العودة   منتديات صحابي > .•.ஐ•i|[ الادارة العــــــــامة ]|i•ஐ.•. > منتدى الإعلانات الإدارية


منتدى الإعلانات الإدارية منتدى قرارات الإدارة العليا والاخبار التي تخص الاعضاء يتم مباشرتكم بها هونـاـ


مجلة الشهرية من عضو المدمر الجديد

منتدى الإعلانات الإدارية


مجلة الشهرية من عضو المدمر الجديد

اشكر جزيل الشكر العضو مميز المدمر الجديد بي طرحه لفكرته الممتازة التي نضرت اليها من باب جمال الاخلاق وا جمال الروح التي فيه وجمال مواضيع التي طرحها الينا وهذه الصفحة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Administration


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 275
المشاركات: 487 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Administration غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية

مجلة الشهرية من عضو المدمر ey10.jpg
مجلة الشهرية من عضو المدمر 11210864911.gif
اشكر جزيل الشكر العضو مميز المدمر الجديد بي طرحه لفكرته الممتازة التي نضرت اليها
من باب جمال الاخلاق وا جمال الروح التي فيه وجمال مواضيع التي طرحها الينا
وهذه الصفحة مخصصة لي العضو الغالي التي سوف يطرح وا نطرح فيها مقلاته وا اخباره
التي لم تندرج في منتدى خدمة لي اعضاء لي اصال العلم وا المعرفة وا الاخبار العالمية


مجلة الشهرية من عضو المدمر www.uaekeys.com30.gif


باسم الادارة العامة لي منتدى جزائرنا
نتقدم مجلة شهرية وا اسبوعية لي اهم مواضيع مطروحة على ساحة علمية اسلامية تربوية
التي لم تندرح هنا في المنتدى مجلة تما طرحها من العضو المبدع المدمر الجديد
مجلة الشهرية من عضو المدمر www.uaekeys.com30.gif
المجلة بقلم العضو مميز المدمر الجديد
مجلة الشهرية من عضو المدمر www.uaekeys.com25.gif

كما يشرفنا الاعضاء انو تكون اليهم صفحاتهم المميزة وا حصرية ان يرسلونها الينا
لكي تكون اليهم مواضيع مثبتة في منتديات جزائرنا باسمائهم الخاصة وا يمكنكم مشاركة فيها
مجلة الشهرية من عضو المدمر www.uaekeys.com25.gif

الشكر وا التقـــــــــدير اليم المدمر الجديد

مجلة الشهرية من عضو المدمر 01215624995.gif

حفضك الله وا سدد خطاك اخي الغالي

مجلة الشهرية من عضو المدمر 01215625264.gif



صفحات العضو المميز المدمر الجديد




الجانب الديني:
كبير المفتين في دبي يفتي .. سجود اللاعبين في الملاعب باطل شرعا
أفتى الدكتور احمد عبد العزيز الحداد كبير المفتين في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة أن "سجود لاعبي كرة القدم في الملاعب على صورته الحالية باطل"، داعيا "اللاعبين إلى عدم السجود في الملاعب إلا إذا توفرت لهم شروط الطهارة وستر العورة واستقبال القبلة".
ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن الحداد "سجود الشكر هو عبادة تستوجب لصحتها التوجه نحو القبلة والوضوء وطهارة البدن والثوب والمكان وستر العورة إلى الركبة وهو ما لا يحدث"، مضيفا أن "السواد الأعظم من لاعبي كرة القدم لا يسترون العورة بزيهم الرياضي ولا يكونون على طهارة ولا يستقبلون القبلة عند سجودهم لذلك فسجودهم باطلة " .
فتوى كبير المفتين في دبي تأتي بعد أيام قليلة من فوز الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية وهو المنتخب الذي يسمي نفسه "فريق الساجدين" بحيث يعتقد الكثير منهم أن سجودهم كان سببا في توفيق الله سبحانه وتعالى لهم في الملاعب، ويذهب كبير المفتين إلى القول بأن "تسجيل هدف في مباراة كرة قدم ليس نعمة تستحق الشكر إذ لا تعدو المباراة عن كونها لهو مباح " ، مستطردا " إذا كانت تلك المباريات تجوز على وقت الصلاة وتكشف العورات فهي محرمة " .
ويعلل الدكتور الحداد فتواه هذه إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال "صلوا كما رأيتموني أصلي"، ومن ثم فإن سجود اللاعبين لا يتوافق مع صلاة الرسول (صلى الله عليه وسلم) لذلك فهو مردود عليهم، مقترحا طريقة أفضل لشكر الله في الملعب وهي الحمد والثناء وهذا أوسع من صلاة الشكر أو سجدة الشكر التي يشترط فيها ما يشترط لأداء الصلاة. وكان عضو الجمعية الفقهية السعودية الدكتور صالح بن مقبل العصيمي اعتبر سجود اللاعبين في الملاعب بعد إحرازهم هدفهم لا يجوز، وقال يجب أن نسأل أنفسنا أولا هل تسجيل الهدف نعمة يشكر الله عليها أم لا، إذا كان نعمة فيجب على من يقول بهذا أن يجيز وأن يدعي في صلاة الجمعة وغيرها بأن يجلب النصر والفوز، ثانيا: هل سجود الشكر وسيلة دعوية؟ وبظني أنها مجرد حركات لا تقدم أي معلومة إلى مَن يراك من غير المسلمين"، مستشهدا بكلام الشيخ ابن عثيمين الذي قال "سجود الشكر لا ينبغي"، والشيخ عبد العزيز آل الشيخ يقول "لا ينبغي"، والشيخ صالح الفوزان يقول "إنه بدعة"، وهؤلاء اتفق الناس على علمهم وقدرهم، فهل هم لا يريدون من الرياضيين ألا يظهروا بمظهر إسلامي؟.. بالعكس هم يريدون ذلك، لكن دفع المفاسد مقدم على جلب المصالح.
حكم دينية عظيمة
" احفظ الله يحفظك "
" إذا لم تستح فاصنع ما شئت "
" أطب مطعمك تكن مجابا الدعوة "
" اتق الله حيثما كنت "
" اتْبع السيئة الحسنة تمحها "
" خالقِ الناس بخلق حسن "
" اتق المحارم تكن أعبد الناس "
" ارض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس "
" أحبّ للناس ما تحبّ لنفسك "
" لا تُكثر الضّحك فإنّ كثرة الضحك تُميت القلب "
" الظّلم ظلمات يوم القيامة "
" اتقوا الله واعدلوا في أولادكم "
" اتق النار ولو بشقّ تمرة "
" اتقوا دعوة المظلوم "
" أثقل شيء في الميزان الخلق الحسن "
" التأني من الله والعجلة من الشيطان "
" قلة المال أقلّ للحساب "
" لا تغضب ولك الجنة "
" أحبّ الأعمال إلى الله أدومها وإن قلّ "
" أحب البلاد إلى الله مساجدها "
" أبغض البلاد إلى الله أسواقها "
" أحبّ الطعام إلى الله ما كثرت عليه الأيدي "
" أحب الكلام إلى الله أن يقول العبد سبحان الله وبحمده "
" أحب الناس إلى الله أنفعهم
"
الجانب العلمي:
زجاج يسمح بنفاذ الضوء دون الحرارة
طور باحثان بريطانيان نوعا من الزجاج يمنع نفاذ الحرارة دون أن يمنع نفاذ الضوء، وذلك عن طريق إضافة مادة كيميائية للزجاج تتغير طبيعتها عند وصول الحرارة لدرجة معينة، وتحول دون نفاذ موجات الضوء في نطاق الأشعة تحت الحمراء، وهو النطاق الذي يؤدي إلى الشعور بالحرارة المصاحبة لضوء الشمس.
والمادة الكيميائية التي استعملها الباحثان إيفان باركن وتروي ماننغ من الكلية الجامعية بجامعة لندن، هي ثاني أكسيد الفاناديوم. وهي مادة تسمح –في ظروف الحرارة العادية– بنفاذ ضوء الشمس سواء في النطاق المنظور أو في نطاق الأشعة تحت الحمراء.
ولكن عند درجة حرارة 70 مئوية (وتسمى درجة الحرارة الانتقالية) يحدث تغير لتلك المادة، بحيث تترتب إلكتروناتها في نمط مختلف، فتتحول من مادة شبه موصلة إلى معدن يمنع نفاذ الأشعة تحت الحمراء. وقد تمكن الباحثان من خفض درجة الحرارة الانتقالية لثاني أكسيد الفاناديوم إلى 29 درجة مئوية بإضافة عنصر التنغستين.
وذكر الباحثان في عدد هذا الشهر من مجلة "كيمياء المواد"، أنهما قد توصلا لطريقة فعالة لإضافة ثاني أكسيد الفاناديوم للزجاج خلال عملية تصنيعه، ما يمكن من إنتاجه بتكلفة منخفضة.
وباستخدام الزجاج الجديد ينتظر أن يتمكن الفرد من الاستمتاع بضوء وحرارة الشمس معا إلى أن تصل حرارة الغرفة إلى 29 درجة مئوية، وقتها سيعزل الزجاج الأشعة تحت الحمراء، بينما سيظل بالإمكان الإفادة من الضوء المباشر للشمس بدلا من الطرق التقليدية التي تمنع وصول كل من الضوء والحرارة مثل الستائر التي تغطي الشرفات والواجهات.
وذكر الباحثان أن الزجاج الجديد سيحل مشكلة عصية يواجهها المصممون المعماريون عند تصميم المباني ذات الواجهات الزجاجية، كما سيخفض تكاليف تكييف الهواء التي تبلغ ذروتها في أوقات الصيف الحار.
ورغم وجود بعض المشاكل التقنية في طريق الإنتاج التجاري لذلك الزجاج مثل عدم ثبات مادة ثاني أكسيد الفاناديوم على الزجاج وكذلك اللون الأصفر القوي لتلك المادة، فقد ذكر الباحثان أنهما بصدد التغلب على مثل هذه المشاكل التقنية قريبا.
وأوضحا أنه لغايات تثبيت ثاني أكسيد الفاناديوم جيدا مع الزجاج ستضاف مادة ثاني أكسيد التيتانيوم. وسيضاف أحد الأصباغ لإزالة اللون الأصفر. وينتظر طرح الزجاج الجديد تجاريا خلال ثلاثة أعوام


مجلة الشهرية من عضو المدمر 11210864911.gif

أخبار رياضية:

برشلونة
لاعب خط الوسط الهولندي يعتبر أن ريال مدريد قادر على القتال بشكل جيد حتى في أصعب الظروف ..
مانشستر يونايتد
مانشستر ومبدأ "لا تفريط في الخبراء"
تشيلسي
اعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد بعد انتهاء ثلاث مباريات من دور الثمانية الذي انتهت...
ليفربول
اكد المدير الفني لنادي ويجان "روبيرتو مارتينيز" بأن لاعب وسط فريقه "جيمس مكارثي" له الحق تماماً برفض العرض الذي قدم له من نادي ليفربول...
آرسنال
يثق المدير الفني لنادي آرسنال "أرسين فيجر" بأن فريقه صاحب شعبية كبيرة على مستوى العالم بسبب الكرة الجماعية التي يتميز بها...
اليوفنتوس
أخبار سيئة ينتظرها اليوفنتوس بشأن إصابة الفخذ التي تعرض لها قلب دفاعه المتألق هذا الموسم..
الإنتر
هل ينتقل الإيطالي إلى بورييلو؟
الميلان
سيظهر والد النجم الإنجليزي "ديفيد بيكهام" لأول مرة في ملعب أولد ترافورد منذ سبع سنوات مضت على أخر ظهور له مع ابنه الذي رحل عام 2003...
ريال مدريد
لاعب خط الوسط الهولندي يعتبر أن ريال مدريد قادر على القتال بشكل جيد حتى في أصعب الظروف ..



: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t32989.html#post250929

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=250929
مجلة الشهرية من عضو المدمر 11210864911.gif


الجانب الاجتماعي:

من اجل عائلة سعيدة

إن من مهام الدين الاسلامي الأساسية ، بناء الفرد والمجتمع والدولة على أسس عقائدية وأخلاقية وقانونية ، والرسالة الاسلامية لم تأخذ الفرد كوحدة مستقلة عن المجتمع بل تعاملت معه ضمن البنية الاجتماعية العامة بالإضافة إلى كونه فرداً له أصالته الفردية وخصوصيته الذاتية .
ويشكل النظام الاجتماعي والبنية الاجتماعية في الاسلام نسيجاً متكاملاً تتفاعل فيه عناصر عديدة الاتجاه الغريزي الفطري ، وعنصر العقيدة والأخلاق والعبادة ، والتشريعات الاجتماعية والاقتصادية والمالية والأمنية والسياسية الخ التي وضعتها الشريعة الاسلامية فكل هذه العناصر متكاملة تؤثر في بناء المجتمع والوضع وفيما يلي نلخص المبادئ الأساسية التي يبنى عليها المجتمع الاسلامي ، وتشكل أسس نظامه :
1 اعتبر الاسلام إنّ الدوافع الانسانية ، ووحدة النوع البشري ، هي الأساس الذي يقوم عليه بناء المجتمع فالناس يُكوّنون المجتمع إنطلاقاً من إنسانيتهم ، بما يحملون من عقل وقدرة على النطق والتفاهم ، وحاجة إلى تبادل المنافع ، وإحساس نفسي عميق بالحاجة للعيش مع بقية أفراد النوع الانساني ، والميل الغريزي بين الرجل والمرأة . . الخ .
ويلخص القرآن هذه المبادئ بقوله : (يا أيُّها النّاس إنَّا خلقناكم من ذكر وأُنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إنَّ أكرمكم عند الله أتقاكم إنَّ الله عليمٌ خبيرٌ ) (الحجرات / 13) .
(كان النّاس أُمّةً واحدة فبعث الله النَّبِيِّين مبشِّرين ومنذرين وأنزل معهم الكتاب بالحقِّ ليحكم بين النّاس فيما اختلفوا فيه وما اختلف فيه إلاَّ الذين أُوتوه من بعد ما جاءتهم البيِّنات بغياً بينهم فهدى الله الذين آمنوا لِما اختلفوا فيه من الحقِّ بإذنه والله يهدي مَنْ يشاءُ إلى صراط مستقيم ) (البقرة / 213) .
إن هاتين الآتيين والكثير من أمثالهما تؤكد وحدة النوع الانساني فالكل بشر خلقوا من ذكر وأنثى ، وجعلهم الخالق سبحانه شعوباً وقبائل ليتعارفوا ويتفاهموا ويتعاونوا وفي أصل النشأة الاجتماعية كان الناس أمّة واحدة فاختلفوا فبعث الله النبيِّين ، وأرسل إليهم الشريعة والقانون والأخلاق لتوحيد البشرية ، ورفع الاختلاف بينهم .
2 إنّ المجتمع الاسلامي يقوم على أساس الترابط العقائدي والأخلاقي والشعور الانساني ، وليس المنافع والمصالح المادية وحدها كما في المجتمعات المادية وبذا تتعمق الروابط الإنسانية والثقافة الموحّدة ، وتختفي ظاهرة التنازع والصراعات وتشكل العبادات ذات الطابع التوحيدي ، كالصوم وصلاة الجماعة والحج وفريضة الأمر بالمعروف ، والنهي عن المنكر أبرز وسائل التفاعل والترابط الاجتماعي ، نعرف هذه الحقيقة من قوله تعالى : (والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ) .
ومن قول الرسول الكريم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) : «أوثق عرى الإيمان : الحب في الله والبغض في الله» . .
ومن قوله (صلى الله عليه وآله وسلم) : «مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى»
ومن قوله (صلى الله عليه وآله وسلم) : «لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ، ويكره له ما يكره لها» .
3 اعتبار الأسرة هي القاعدة الأساسية في بناء المجتمع : إنّ المجتمع الاسلامي مجتمع يقوم على أساس الأسرة فالاسلام يعتبر الأسرة هي قاعدة البناء ، وليس الفرد والحياة الانفرادية والأسرة بناء مقدّس في الاسلام قد أحاطته الشريعة والقيم الاسلامية بالحرمة والصيانة والتكريم ، وأقامته على أسس تشريعية واخلاقية
فالأسرة تقوم على أساس الزواج بين رجل وامرأة محللة ، وتبنى الأسرة في الاسلام على أسس روحية وأخلاقية وعاطفية ، كما تبنى على أسس مادية وقانونية ، ولأهمية الأسرة والزواج في الاسلام نجد الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) يمثله بالبناء ، ويوضح أنّ الله يحبه حباً متفوقاً على الأنشطة الأخرى قال (صلى الله عليه وآله وسلم) : «ما بني بناء في الاسلام أحب إلى الله من التزويج» .
ويتحدّث القرآن عن أساس البناء الأسري فيقول : (ومن آياته ان خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودّة ورحمة ) (الروم / 21) .
وقال سبحانه : (وعاشروهنّ بالمعروف ) (النساء / 19) .
وقال : (ولهنّ مثل الذي عليهنّ ) (البقرة / 228) .
ويؤكد الرسول أهمية الحب بين الزوج وزوجته فيقول : «قول الرجل للمرأة إنِّي أحبك لا يذهب من قلبها أبداً»




مجلة الشهرية من عضو المدمر 11210864911.gif


6 نصائح ذهبية للمرأة :

إذا أرادت حواء السعاده لها ولإسرتها فلتعمل ما يلي:
1- مراقبة الله تعالى في السر والعلن
2- إنصاح النيه لله والمثابره عليها
3- حفظ أسرارك الزوجيه والمنزليه حتى عن أقرب الناس
4- تربية أبنائك على الصلاه وغرس مخافة الله في أنفسهم
5- الحرص على ان تكوني مرحه مع زوجك وأبنائك وخلق روح الدعابه في المنزل
6- الثقه والصراحه المتبادله بين الأسره تزيد من إضافة روح الحياة الأسريه





بتوفيق لي جميع الاعضاااء
في انتضار اختامكم باسمائكم على صفحات منتدى جزائرنا


اختراع جهاز للوضوء:

كوالالمبور: أعلن باحثون عن ابتكار جهاز إلكتروني تلقائي للوضوء هو الأول من نوعه.




وأطلق رئيس الوزراء نجيب عبد الرزاق الجهاز الماليزي الذي ابتكره الطيار ومهندس الطيران السابق "أنتوني جوميز" رجل الأعمال، مؤكداً أن الجهاز تم تصميمه لتمكين الفرد من التوضؤ وقوفاً وفقاً لتعاليم القرآن الكريم ومساعدة المتوضئ على أداء شعائر الوضوء بكل سهولة ويسر.
وأوضح الباحثون أ ن الجهاز يحتوي على أجهزة استشعار صغيرة تمكنه من إخراج قياسات دقيقة للمياه إضافة إلى أنظمة إلكتروني متطورة للتجفيف الفوري كما أنه يتميز بنظام إضافي حديث قادر على بث مسجل صوت الدعاء ما قبل التوضؤ وبعده.

الجانب الرياضي:
دوري أبطال أوروبا:

جميع النتائج
دوري ابطال اوروبا 2009/2010
2010/3/10

مانشستر يونايتد
4 - 0
اسي ميلان

ريال مدريد
1 - 1
ليون

2010/3/9

فيورينتينا
3 - 2
بايرن ميونيخ

ارسنال
5 - 0
بورتو

2010/2/24

سيسكا موسكو
1 - 1
اشبيلية

انتر ميلان
2 - 1
تشلسي

2010/2/23

شتوتغارت
1 - 1
برشلونة

اولمبياكوس
0 - 1
بوردو

2010/2/17
بايرن ميونيخ
2 - 1
فيورينتينا

بورتو
2 - 1
ارسنال

2010/2/16
اسي ميلان
2 - 3
مانشستر يونايتد

ليون
1 - 0
ريال مدريد

2010/12/9
ليفربول
1 - 2
فيورينتينا

ليون
4 - 0
ديبرينسيني

انتر ميلان
2 - 0
روبين كزان

دينامو كييف
1 - 2
برشلونة

اشبيلية
1 - 0
غلاسكو رينجرز

شتوتغارت
3 - 1
يونيريا

اولمبياكوس
1 - 0
ارسنال

ستاندر لياج
1 - 1
الكمار


دوري ابطال اوروبا 2009/2010
2010/3/16
اشبيلية
-
سيسكا موسكو

تشلسي
-
انتر ميلان

2010/3/17

برشلونة
-
شتوتغارت

بوردو
-
اولمبياكوس



الدوري الجزائري:
جدول الفرق

الترتيب الفريق لعب فوز هزيمة تعادل له علية النقاط
1 مولودية الجزائر
17 9 2 6 27 13 33
2 شبيبة القبائل
17 8 5 4 21 12 28
3 وداد تلمسان
17 8 5 4 19 15 28
4 إتحاد عنابة
17 7 4 6 17 18 27
5 وفاق سطيف
15 7 2 6 22 13 27
6 أهلى برج بوعريرج
16 7 4 5 20 18 26
7 شبيبة بجاية
17 7 5 5 19 17 26
8 مولودية وهران
16 8 6 2 18 19 26
9 إتحاد الحراش
17 7 6 4 20 16 25
10 مولودية العلمة
17 6 6 5 20 19 23
11 شباب باتنة
17 6 6 5 14 13 23
12 اتحاد العاصمة
17 5 5 7 17 18 22
13 شباب بلوزداد
17 6 7 4 16 26 22
14 جمعية أولمبى الشلف
17 5 7 5 19 14 20
15 إتحاد البليدة
17 4 8 5 10 16 17
16 جمعية الخروب
17 4 8 5 13 21 17
17 نصر حسين داى
17 2 11 4 13 24 10
18 مولودية باتنة
17 1 10 6 13 26 9



أخبار اجتماعية:
الى للشباب المقصر لينجح في حياته:


عمرك رأس مالك فلا تضيعه فيما لا يفيد اعلم أن.
تخير أصدقائك واجتنب صحبة الأشرار ومجالستهم .
حافظ على الصلاة فإنها سبيل النجاة ولا تنم عن صلاة الفجر .
أسبغ الوضوء على المكاره وأكثر الخطا إلى المساجد وانتظر الصلاة بعد الصلاة .
بادر إلى المسجد عند سماع الأذان ، فالله أكبر من كل شئ .
أكثر من الصيام فإنه دواء لكثيرمن أدواء الشباب .
عود نفسك الصدقة و البذل و العطاء فإنه سبب لرفع كثير من البلاء .
بادر بأداء فريضة الحج ولا تؤخرها ، و العمره الى العمره كفارة لما بينهما .
اجعل لك ورداً من القرآن كل يوم وحافظ عليه ، فخيركم من تعلم القرآن وعلمه .
.أكثر من الذكر و الدعاء في الليل و النهار فإن الله تعالى يحب الذاكرين ويجيب دعاء الداعين
.طالع في سيرة النبي صلى الله عليه وسلم و سيرة أصحابه لعلك تكتسب بعض صفاتهم
داوم على حضور مجالس العلم فأن طلب العلم فريضة على كل مسلم .
عليك بالتواضع وإياك الكبر فإنه لا يدخل الجنة متكبر .
، إياك و الحسد فإنه ذنب إبليس الذي ُطرد به من الجنة .
أطع والديك ولا تغضبهما ، فإنه لا يدخل الجنة عاق .
.عيادة المريض وتشييع الجنازة وزيارة القبور من وسائل زيادة الإيمان و التذكير بالآخرة فلا تغفل عنها
تبسمك في وجه أخيك صدقة ، فأحسن لقاء إخوانك .
.إياك و الغناء فإنه لا يجتمع في قلب عبد محبة الغناء و محبة القرآن فانظر أيهما تختار
تعود غض البصر ، فإن غض البصر عبادة المتقين .
كن في حاجة إخوانك ، فمن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته .

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.


l[gm hgaivdm lk uq, hgl]lv hg[]d] l[gm >hgaivdm> lk> huqhx> lkj]n >[.hzvkh











التعديل الأخير تم بواسطة Administration ; 03-13-2010 الساعة 02:52 AM
عرض البوم صور Administration   رد مع اقتباس

قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Administration المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية
افتراضي

فكرة راااااااائعة بارككم المولى وجزى الله اخي المدمر خير الجزاء على مجهوده وتفاعله معنا في منتدانا الغالي نسأل الله التوفيق والسداد واتمنى تفاعل كل الاعضاء لنجاح هته الفكرة لتعم الفائدة والخير ولتجديد النشاطات.









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كــــ المنتدى شاف ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية majid45


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6207
المشاركات: 1,798 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 05-17-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
majid45 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Administration المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية
افتراضي

مشكووووووووووور









عرض البوم صور majid45   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Administration المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية
افتراضي

فكرة شابة ربي يوفقكم أجمعييييييييييييييين









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Administration المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية
افتراضي

بارك الله فيكم اخي المدمر و جزاك خيرا .









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية cheima


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6059
المشاركات: 3,656 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cheima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Administration المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية
افتراضي

جزاك الله الف خير اخي مدمر
فكرة رائعة









عرض البوم صور cheima   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محارب الجزائر


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 7899
المشاركات: 2,686 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محارب الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Administration المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية
افتراضي

بارك الله فيك اخي مدمر وربي ايوفقك وانا تحت امركم في اي طلب تريدونه









عرض البوم صور محارب الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاتي2008


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2310
المشاركات: 754 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاتي2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Administration المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية
افتراضي

فكرة هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــايلة
وفقكم الله و أعاننا على مساعدتكم
آميــــــــــــــــــــــ ـن









عرض البوم صور فاتي2008   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة ::قسم العام و قسم جوال
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية samira25


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7656
المشاركات: 3,369 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
samira25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Administration المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية
افتراضي

فكرة رائعة بالتوفيق









عرض البوم صور samira25   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Administration المنتدى : منتدى الإعلانات الإدارية
افتراضي

مشكوور اخي










عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجلة .الشهرية. من. اعضاء. منتدى .جزائرنا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلة الشريعة والقانون, مجلة قانونية شرعية محكمة Dzayerna مكتبة رسائل قانونية 13 06-03-2011 05:45 PM
مجلة الهداف للبكالوريا ـــــــــــــــــــــ مجلة 2009 bouaza منتدى التحضير للشهادة البكالوريا 2016 { BAC } 2 04-19-2011 01:16 PM
•:*¨`*:•. +* الف مبروك النجاح اخي المدمر الجديد+** .•:*¨`*:•. بنت الصحراء منتدى التهاني 13 06-18-2010 05:09 PM
•:*¨`*:•. +* الف مبروك الاشراف المدمر الجديد*+** .•:*¨`*:•. بنت الصحراء منتدى التهاني 35 06-17-2010 05:17 PM
ثاني حلقة من سلسلة الصراحة راحة تستضيف المدمر الجديد بنت الصحراء منتدى الاعضاء الجدد 21 06-12-2010 11:42 AM


الساعة الآن 11:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302