العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك هنا نتكلمو على مشاكلكم في الحياة و ايجاد الحلول لها ، فرغ قلب عندنا


خلي بصمتك خالدة في صفحااااات جزائرنا

منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


عدد المعجبين1الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2010   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو غزلان


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3592
المشاركات: 1,516 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 06-15-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو غزلان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

يكفي فخرا للاجيال
انك من علم النضال

واكرم الناس ناسك
قدموا الروح قبل المال
فهل بعد هذا وفاء
وهل بعد هذا جمال
جزائرنا يا ام الابطال









عرض البوم صور أبو غزلان   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Sami Captive


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8746
المشاركات: 331 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 08-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Sami Captive غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

بارك الله فيك اخي .........تقبل مروري









عرض البوم صور Sami Captive   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2010   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سفيان زوالي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7897
المشاركات: 1,485 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 07-11-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سفيان زوالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

اللهم صلي على محمد والي محمد اجمعين
فيف لا لجيري وجزائرنا









عرض البوم صور سفيان زوالي   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية soufian0510


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11719
المشاركات: 260 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
soufian0510 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

تحيا جزائري الحبيبة

واهتزّ شعبٌ عاش يمضغ حزنه ورأى انتصار الشّمس حين تمـــردّا

صاغ الجحيم من الجماجم وابتنى جسرا إلى الفردوس (يبغي العسجدا)

وأتى نفمــــبركالجواد فزغردت كلّ المدائن عزّة وتجلـــــــــــــــدا

نطقت جبال النّار في أوراس مذ سكن الجبــــــــــال الثّائرون تعبّدا

لا يملكون من الحياة سوى دم حرّ لأجل الشّمس يـــدني الموعدا

سبعا قضاها الثّائرون وما درى زرق العيون بأنّهم (ضاعوا سدى)

وتوضّأ الشّعب العظيم بنصره ومضى يصــــلّي في العراء مردّدا

تحيا الجزائر والجزائر وحدها فليطلع الشّهداء من دمــــــــــها غدا









عرض البوم صور soufian0510   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 20449
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 07-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سانجانا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

جزاك الله خيرا اختي نسرين على هذا الموضوع الرائع.









عرض البوم صور سانجانا   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mester_khodja


البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 33407
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 04-10-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mester_khodja غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم

بلادي وان جارت عليا عزيزة واهلها وان هنتوا عليهم كيرامو
الى كل اهلنا واخوتنا واخواتنا في المنتدى حمدا لله تعالى على عودة المنتدى ولم الشمل من جديد وكم سررت وانا اشاهد هذه الاسماء النيرة التي وحشتنا يعلم الله وكدنا نفتقدها بعد ايام وشهور وحتى سنوات والحمد لله لم تكون سنوات طويلة وها هو منتدانا الغالي يعود بحلة جديدة وكما يقول المثل عندنا غير الجبال التي لا تلتقي وها نحن نلقى الاحبة واسماء لامعة خلدتها مواضعها وكتابتها وافكارها النيرة يعلم الله انها كانت مدرسة لنا واستفدنا منها كثيرا ولا ننكر الجميل دخلت المنتدى واذا بيه اجد سلطان المنتدى اخونا ياسين والاخ الامنتمي وبنت البليدة وبنت الصحراء ونور العيون واماني والاخت حياة اسماء كدنا ننسها لولا ان الفظل يعود اليكم جميعا وانا بدوري ابحث عن الاصديقاء الذين اعرفهم واطرح عليهم فكرة الرجوع الى المنتدى وبكم جميعا نثري المنتدى الى سابق عهده بل احسن من ذالك وفقنا الله واياكم لهذا الهدف المنشود وتقبلوا فائق احترامي وتقديري لكم وجزاكم الله خيرا اخوكم امحمد خوجة









kasperdzمعجبون بهذا.
عرض البوم صور mester_khodja   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة قبلة دامية يوسف زيد منتدى القصص و الروايات 3 06-17-2011 03:07 PM
ضع بصمتك لقمان عبد الرحمن منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 2 05-05-2011 09:47 PM
رسالتنا إليك (( ضع بصمتك )) أيها العضو بنت البليدة المنتدى الاسلامي العام 0 03-12-2010 03:18 PM
كلمات خالدة سمراء ركن الأمثال والحكم 2 09-21-2007 02:54 PM


الساعة الآن 08:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302