العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


كلمات تداعب الروح

المنتدى العام


كلمات تداعب الروح

الصديق الصادق لا يمكن أن يرفع في وجهك البنادق الذئاب الجائعة لا تبحث عن الفرائس الهزيلة العيون المقهورة هي التي تذرف الدموع الساخنة الإنسان الذليل الخاضع لا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

الصديق الصادق لا يمكن أن يرفع في وجهك البنادق
الذئاب الجائعة لا تبحث عن الفرائس الهزيلة
العيون المقهورة هي التي تذرف الدموع الساخنة

الإنسان الذليل الخاضع لا يمكن أن ينظر أعلى من قدميه

الإنسان العظيم هو الذي يشتري التعاسة والشقاء ليمنح الناس الراحة والرفاهية

إذا اقتلعت عينيك ووهبتها لزوجتك فإنها ستسارع إلى سؤالك عن الأنف والأذنين

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t34672.html#post262229



مهما بلغ طول رقاب الزرافات فإنها لا يمكن أن تصل إلى سحابات السماء
من يمسك السكين على رقبتي لا يمكن أن يمسح دمعة صغيري
بعض المبصرون عميان وبعض العميان مبصرون

لاتأسف على صديق خانك ولا تحزن على حبيبة كاذبة لأنهما مثل الحديد المطلي
بالذهب يصدأ بعد زوال القشرة الملونة
القلب القاسي لا يبكي عندما يتحطم

ليس للذل دولة وليس للعبيد وطن
الفأر المشاكس لا يعيش طويلا
الكتاب المفيد لا يموت كغيره على رفوف المكتبات .

الخبز اليابس أطيب من الحلوى الإنجليزية بين شفتي فقير يتضور من الجوع
الحق مثل الشمس تشرق كل يوم وإذا غطاها السحاب تقشعه وتظهر ولو بعد حين
الظالم له قلب يحس ولكن ليس له ضمير يؤنبه
ليس كل من امتطى جوادا أصبح فارسا وليس كل فارس يمتلك جوادا









;glhj j]huf hgv,p










عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.95 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

لاتأسف على صديق خانك ولا تحزن على حبيبة كاذبة لأنهما مثل الحديد المطلي

صدقت يا محمد والله يعطيك الصحة
نتا هو قدوة نتاعي والله تعجبني بي مواضيع بزاف هادفة









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونو الجزائرى


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6314
المشاركات: 1,418 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : 05-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونو الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

من يمسك السكين على رقبتي لا يمكن أن يمسح دمعة صغيري
الله يعطيك الصحة والعافية اخى امحمد على الموضوع شكرا لك









عرض البوم صور نونو الجزائرى   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لكما احبابي الاخوين الكريمين نونو وابننا البار ياسين على مروركما اخي العزيز ياسين اقول لك عفوا ابني والمثل المصري يقول متعلاش العين على الحاجب فانا الاب الذي تتلمذ على ايادي ابنه فمنكم يا ابنائنا الكرام ولاعزاء نتعلم وانتم تاج المنتدى واكليله الوردي الذي يفوح رائحة زكية نورانية تغذي العقل بمعلوماتكم الغزيرة شكرا ابنائي الاعزاء على الالتفاتة والمرور الكريم









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الخبز اليابس أطيب من الحلوى الإنجليزية بين شفتي فقير يتضور من الجوع
الحق مثل الشمس تشرق كل يوم وإذا غطاها السحاب تقشعه وتظهر ولو بعد حين
الظالم له قلب يحس ولكن ليس له ضمير يؤنبه
ليس كل من امتطى جوادا أصبح فارسا وليس كل فارس يمتلك جوادا
بارك الله فيك استاذنا على على هذه الجواهر من الكلمات التي تمس الروح و القلب و الضمير .









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت البليدة


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5448
المشاركات: 4,928 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : 04-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 62

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت البليدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا على هذه الكلمات









عرض البوم صور بنت البليدة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمال الروح AZOU.FLEXY المنتدى العام 5 08-15-2010 03:05 PM
كلمات قاسية - كلمات تجعلك تبتسم من رغم قساوتها - كلمات مؤثرة جدآ – ياسمين نجلاء المنتدى العام 6 07-08-2010 04:54 PM
كلمات وداع و كلمات فراق cheima المنتدى العام 3 02-12-2010 04:23 PM
موت بلا خروج الروح اميرة سلام المنتدى العام 3 10-02-2009 09:22 PM
ميت و الروح فيه....... Peace ركن االألغــاز 10 07-18-2008 09:35 PM


الساعة الآن 02:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302