العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


ايهما اصعب؟؟الفراق؟؟ام الخيانة؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


ايهما اصعب؟؟الفراق؟؟ام الخيانة؟

ماذا تفعل عندما يبتعد عنك اعز الناس عندما يبتعد عنك اعز الناس ويتركك تائها وحيدا ليس لك طريق تسلكه.. عندما تبحث عن شخص واحد يفهمك وتفهمه ولا تجد في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونو الجزائرى


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6314
المشاركات: 1,418 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : 05-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونو الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
ماذا تفعل عندما يبتعد عنك اعز الناس

عندما يبتعد عنك اعز الناس ويتركك تائها وحيدا ليس لك طريق تسلكه..
عندما تبحث عن شخص واحد يفهمك وتفهمه ولا تجد
في هذا الزمان من يمد لك يد العون..

عندما تجدالجميع بعيدين عنك حتى الشخص الذي صادقته وتقبلته..
عندما تصادق وتعز شخص ما....وتنصدم في صداقتك له...

عندما يواجهك مأاازق او مشكله ما..فلا تجد اعز الناس الى جانبك
عندما تفقد الامل في الجميع..
عندما تجد نفسك وحيدا وانت في اشد الحاجه لمن يساندك فماذا تفعل ..؟؟
شعور قد يكون مر به الجميع
و تعيش بدون ان تشعر بطعم الحياه

لاادري ايهما اصعب ؟

فقدان العزيز او خيانته او جرحه!!

الفراق اصعب الاشياء عندما تنحرم من شخص اصبح كل شىء
في حياتك اصبحت روحه ساكنة بداخلك ودمه اصبح يجري في عروقك



hdilh hwuf??hgtvhr??hl hgodhkm?










عرض البوم صور نونو الجزائرى   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

السلام عليكم موضوع جميل اخي نونو يستحق الوقوف عنده اضن ان الخيانة هي الاصعب بين هذه المواقف والتي في الحقيقة احلاها مرلكن خنجر الخيانة اصعب واقسى لان فاعله على دراية وادراك مما فعل اما الفراق فيمكن ان يكون بقضاء الله وقدره وفيه امل الملقات من جديد وكما يقول المثل الشائع عندنا كل شيء يتلقي الا الجبال اشكرك اخي الكريم على الموضوع









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونو الجزائرى


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6314
المشاركات: 1,418 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : 05-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونو الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

وعليكم السلام اخى امحمد
مشكور على رايك ومرورك العطر
تقبل تحياتى









عرض البوم صور نونو الجزائرى   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

صباح الخير

موضوج مليح برشا وعجبني اذا يعني باغي انسان يساعك فأنا سامد لك يد العون

الخيانة والفراق صعاب الاثنان والاكثر الخيانة









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مساء الخير نتمنى تكون بخير بصراحة موضوع مليح برشا

شخصيا الخيانة والفراق الاثنين صعاب بزاف و اذا تبغي يد العون انا مستعدة لاعانتك وانشاء الله بالحاجة الي تكون عند حسن ضنك
مع كل احترامي









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا على الموضوع
في نظري هو الخيانة اصعب من الفراق فالفراق يمكن ان نزعم له اسباب و ممكن تكون هناك ظروف قاهرة حتمت الفراق و يمكن نظرت كل واحد للاخر تكون سليمة
لكن الخيانة فلا يمكن ان تجد لها اسباب او اعدار مطلقا
مجرد راي
مشكورة على الموضوع الجيد









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية flaicha


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5645
المشاركات: 3,502 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : 03-03-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
flaicha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي



حسب رايي الفراق اهون من الفراق .

مجرد راي









عرض البوم صور flaicha   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.52 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مشكووووووور اخي على الموضوع
الامرين صعبين لكن الخيانة اقسى واصعب لان الفراق ممكن ان تبقى فيه العلاقة بينك وبين الاخر سليمة وتكن له كل الحب والاحترام لكن الخيانة جرح لا ينسى ولا يندمل مهما حاولنا









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت البليدة


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5448
المشاركات: 4,928 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : 04-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 62

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت البليدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا على الطرح المميز
وأرى أن الخيانة هي الاصعب
فالفراق يمكن ان يكون بعده لقاء...او العيش على أمل هذا اللقاء
لكن الخيانة تعتبر اكبر جرح يمكن ان يتلقاه الانسان









عرض البوم صور بنت البليدة   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

هما في زوج صعاب مي الفراق مايجرحش يعني الواحد يتألم لانو رايح يفارق وربما يكون ماحدث قبل الفراق شي مليح
مي الخياااااانة.............
الخيانة ابشع مايوجد في هذه الدينا يعني توثق بشخص ومبعد يغدر بيك ويخونك
بزااااااااااااااااااااااف
الخيانة شي صعيب ويجرح وووو.......................
اذن الخيانة أصعب من الفراق
وشكرا على الموضوع









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما اصعب الفراق بنت لخضرا منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 9 05-05-2011 08:10 PM
ما اصعب الخيانة ميساء الجزائرية منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 31 07-31-2010 09:17 PM
الخيانة ياسمين نجلاء منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 3 07-07-2010 08:30 PM
الخيانة جزائرية وكلي فخر و اعتزاز منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 3 05-31-2010 09:19 AM
ايهما اقسى..الندم...الظلم....الخيانة.؟؟؟ houria88 منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 9 12-28-2009 08:37 PM


الساعة الآن 12:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302