العودة   منتديات صحابي > أقسام الـتـرفـيه والـتسلية > منتدى النكت


منتدى النكت منتدى لاستراحة الأعضاء والترويح عن النفس.


العجوز والكنة كالعادة ....ههههههههه

منتدى النكت


العجوز والكنة كالعادة ....ههههههههه

هاذا ياسيدي قالك لا الكنة عاجبة العجوز ولا العجوز عاجبة الكنة وقعد الراجل مسيكين في الوسط مبعد العجوز قالت للكنة: آويها يلي قاعدة جنب ابني آويها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى النكت
هاذا ياسيدي قالك لا الكنة عاجبة العجوز
ولا العجوز عاجبة الكنة
وقعد الراجل مسيكين في الوسط
مبعد العجوز قالت للكنة:
آويها يلي قاعدة جنب ابني العجوز والكنة كالعادة ....ههههههههه sm-jro7i-48.GIF
آويها ما فيكي شي عاجبني
اويها هلأ بتقولي حبني
اويها بكرة بتقولي كبني
اويها و ان ما مشيتي دغري العجوز والكنة كالعادة ....ههههههههه sm-jro7i-64.GIF
اويها لتلاقي بيت الضرة مبني العجوز والكنة كالعادة ....ههههههههه sm-jro7i-53.GIF

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t34891.html#post263517
لي لي لي لي ليش العجوز والكنة كالعادة ....ههههههههه sm-jro7i-54.GIF

ردت عليها العروس وقالت...:


آويها وحيات شالك وشنشالك..
آويها بعد اسبوع لافضالك
اويها و انشاء الله فال الله و لا فالك العجوز والكنة كالعادة ....ههههههههه sm-jro7i-41.GIF
و اويها و داء الفالج جالك
اويها لأشغل بالك و انهب مالك العجوز والكنة كالعادة ....ههههههههه sm-jro7i-37.GIF
اويها و ابنك ما بيهنالك
اويها و بعدها لفرجيكي حالك العجوز والكنة كالعادة ....ههههههههه sm-jro7i-50.GIF
لي لي لي لي
"نستعرف بيها"
وأنا نقول "آويها ولا تحرمونا من ردودكم"
سلام



hgu[,. ,hg;km ;hguh]m >>>>iiiiiiiii










عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس

قديم 04-04-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7006
المشاركات: 3,962 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : 05-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 96

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رونق الفردوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

"اويها والك احلى رد "

ههههههههههههههههههههه هايلة يا شريرة مازال ماعقلتي انت ياو ارتبي شوي

وش بيك طايرة مع الطيور ؟









عرض البوم صور رونق الفردوس   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

كيفاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مفهمتكش وش قصدتي مليح









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7006
المشاركات: 3,962 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : 05-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 96

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رونق الفردوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

ههههههههههههه مواضيعك شقية كيما انت فهمتي؟









عرض البوم صور رونق الفردوس   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

آآآآآآآآآآآآآه هههههههههههه نحب نبين شخصيتي حنونة حتي في مواضيعي









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

أويها الموضوع مكرر هههههههههههههههههههههههه
راكي طايرة ياااااو اقعد في الارض نوريلك انا هههههههههه









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

الحمد لله لزوجتي ما في حماة
تزوجتها انتقال امي للاخرة
والا لجلست مثله محتار
مثل ما قال المثل
بين حانا ومانا ضاعت الحانا
بضحك معاك

ان لزوجتي حماتان وهن اخواتي

حلوة ورائعة يعطيك العافية ودمت بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف زيد مشاهدة المشاركة
الحمد لله لزوجتي ما في حماة
تزوجتها انتقال امي للاخرة
والا لجلست مثله محتار
مثل ما قال المثل
بين حانا ومانا ضاعت الحانا
بضحك معاك

ان لزوجتي حماتان وهن اخواتي

حلوة ورائعة يعطيك العافية ودمت بالف خير
هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
قصتك راهي تضحك اكتر من هذي ههههههههههه









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

اويها ليلييليليليليل









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمضان الكنة و العجوز حياة منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 14 08-21-2010 05:50 PM
المعركة الخطأ كالعادة Hanipal منتدى الكرة المحلية الجزائرية 4 11-18-2009 02:32 PM
العجوز و حفيدته نجمة الشرق منتدى القصص و الروايات 3 10-23-2009 03:16 AM
ازعجتنا العجوز IMEN_25 منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 5 10-15-2009 10:01 AM
العجوز والجني جزائرية منتدى النكت 6 11-10-2007 04:27 PM


الساعة الآن 04:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302