العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى السياسي الــعام


منتدى السياسي الــعام خاص بالنقاشات و التحليلات السياسية في الساحة العربية و العالمية.


فلسطين

منتدى السياسي الــعام


فلسطين

فلسطين من المعلوم بان فلسطين ارض إسلامية تعاني من استيلاء الصهاينة عليها والجميع يعلم بان ليس لهذه القضية أي حل سحري لحل هذه القضية إن الحل الذي يحل هذه القضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياسي الــعام
فلسطين
من المعلوم بان فلسطين ارض إسلامية تعاني من استيلاء الصهاينة عليها والجميع يعلم بان ليس لهذه القضية أي حل سحري لحل هذه القضية
إن الحل الذي يحل هذه القضية يكمن بعدة عوامل مجتمعة معا ليكون الحل العادل لقضية فلسطين وسوف تكون
هذه العملية على مدى بعيد إذا وضعنا الخطة اللازمة وتحرينا الدقة في تنفيذها
إن الخطة التي يجب علينا العمل عليها ترتكز على عدة عوامل مجتمعة معا وتكون مجتمعة معا وهي كما يلي
على علماء الأمة قول كلمة حق في وجه الحكام والأنظمة العربية الجائرة وتوعية الأمة إن القضية الفلسطينية هي قضية إسلامية على جميع المسلمين العمل على تحريرها
على الإعلام العربي العمل على نقل جميع الحقائق المتعلقة بالقضية الفلسطينية والإسلامية وان فلسطين قضية تهم جميع المسلمين في أقاصي الأرض
على الشعوب العربية الضغط على الأنظمة العربية حتى تتخذ القضية الفلسطينية قضية محورية يجب على الجميع العمل على تحريرها من أيدي الصهاينة وبهذا الأمر خاصة يجب على الشعوب العربية العمل على الضغط على الأنظمة العربية على مقاطعة الكيان الصهيوني وإغلاق سفاراته في جميع الأقطار العربية وكذال الضغط على الأنظمة العربية العمل على تهديد المصالح الغربية المؤيدة والداعمة لهذا الكيان الغاصب حتى تكف عن دعمه ومساندته في حروبه وتبرير أعماله ضد الفلسطينيين
دعم المقاومة الفلسطينية بكل ما أوتي العرب من قوة لمحاربة هذا الكيان الغاصب للأرض الإسلامية
وعلى الشعوب العربية الضغط على حكوماتها العمل على فك الحصار عن الفلسطينيين وعن المقاومة الفلسطينية والضغط على الأنظمة العربية لعدم مقاطعة من انتخبهم الشعب الفلسطيني للعمل على تمثيله وعلى تكملة برنامجهم الذي انتخبهم الشعب من اجله
ليس للفلسطينيين القدرة لوحدهم القدرة على تحرير فلسطين من أيدي الصهاينة لوحدهم دون فك الحصار عن الفلسطينيين وتلقي الدعم المادي


tgs'dk










عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

وا هل يوجد علماء ام حكام يا اخي
لو تنضر في كل مواقع وا منتديات تجد شعب قلب وا يريد جهاد في سبيل الله وا فلسطين
لكن علماء وا حكام لا يساون بعضوة عندي









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

يقول المثل لو خليت بليت
ان العلماء الذين نراهم على شاشات التلفزيون ما هم
علماء ينطقون بما يريد الحكام منهم ان ينطقوه والاعلام
يقوم بالترويج لهم وبث مقابلاتهم واما العلماء الذين يقولون
كلمة حق عند سلطان جائر فهم في السجون ومع تخاذل الشعوب عن نصرتهم
نجد بان الحكام يعتقلونهم .
ان على الشعوب نصرة بعضها البعض والوقوف في وجه حكامها
ان من يحمي هذه الانظمة الورقية هم ابنائنا الذين ينضمون تحت لواء هؤلاء
الحكام وهم من يعتقل ابنائنا الذين هم اخوتهم وابناء عمومتهم
يعطيك العافية على المرور وعلى التعليق
ومتم بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

ما عسانا ننتظر من هؤولاء الحكام ولكن يبقى لنا دعوة الله لنصرة فلسطين اللهم انصرهم









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

قضية فلسطين قضية كل مسلم وواجب على كل مسلم اتجاه فلسطين .ولكن ما عسانا نقول سوى حسبي الله و نعم الوكيل .









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

ابنتي ياسمين نجلاء
ابنتي بنت المغرب

ان هوى الشعوب الوحدة
وانا متاكد من ذالك
وفلسطين لن تتحرر ما دام العرب متفرقين
يعطيكم العافية على المرور ودمتم بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف الطيبي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9839
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : 05-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الطيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــرا









عرض البوم صور يوسف الطيبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلسطين فى القلب...لكن مهلا ماذا تعرف عن فلسطين؟؟ اماني-19 منتدى فلسطين في القلب 9 03-07-2011 01:52 PM
قصيدة: فلسطين يا فلسطين حياة منتدى فلسطين في القلب 4 02-10-2011 07:23 PM
آه فلسطين... الأسد الجريح منتدى فلسطين في القلب 4 11-25-2010 04:03 AM
~ فلسطين = الجزائر ~عزام من فلسطين أمثل فلسطين بأكمله مع حبي وكل الإحترام للشعب والمن ياسمين نجلاء منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 0 06-13-2010 11:03 AM
فلسطين ماريا منتدى فضــــــاء الصور 14 06-12-2008 07:54 PM


الساعة الآن 01:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302