العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى السياسي الــعام


منتدى السياسي الــعام خاص بالنقاشات و التحليلات السياسية في الساحة العربية و العالمية.


كيف ننشئ

منتدى السياسي الــعام


كيف ننشئ

منذ ان انهارت الخلافة العثمانية ونحن نسير كالاغنام بدون راعي حتى ان اعدائنا قاموا بتقسيم بلادنا الاسلامية ووضعوا الحدود التي قمنا بتقديسها والدفاع عنها واغلقناها امام اخوتنا ورحبنا بالاعداء فيها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياسي الــعام
منذ ان انهارت الخلافة العثمانية ونحن نسير كالاغنام بدون راعي
حتى ان اعدائنا قاموا بتقسيم بلادنا الاسلامية ووضعوا الحدود التي
قمنا بتقديسها والدفاع عنها واغلقناها امام اخوتنا ورحبنا بالاعداء فيها
وسميناهم ظلما وبهتانا اهل ذمة وحكامنا ضحكوا علينا نحن الشعوب
واثبتوا بطولاتهم على موائد القمار وفي الحانات ونحن نكدح في سبيل
ان ننال لقمة عيشنا او كما يقول المثل ناخذ لقمتنا من فم السبع وحكامنا
يجوعوننا ويشبعون من حولهم ومن يواليهم وكل منهم لديه ممسك على الاخر
اذا لم ينفذ له ما يطلبه يقوم بفضحه على القنوات الفضائية .
انظر في الشارع وارى شباب يسيرون ويتشبهون بالاعداء في تصفيف شعرهم
وفي لباسهم وبعضهم يمكن ان يضع مكياج على وجهه
انظر اليهم واحتقرهم وهم يقلدون البنات في مشيتهم حتى في كلامهم لا تشعر بانهم
شباب فكلامهم فيه دلع بنات
وعنما اراهم اتسائل اين ابائهم وكيف ربوهم وهل ابائهم يرونهم بهذه الهيئة التي هم
عليها اتسائل كيف وصل ابنائنا الى هذه المرحلة من الرذيلة حيث باتوا يرقصون كالفتيات
اتسائل اين دور المعلم والمدارس في تربية هاؤلاء
الاباء يذهبون الى المساجد ليستمعوا لخطبة الامام
ويمكن ان يذهب هاؤلاء الشباب الى المساجد ليصلون

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t35178.html#post265978
ماذا علينا ان نعمل وقد الغينا التربية في مدارسنا فبعد
ان كانت وزارة التربية والتعليم حذفنا التربية وحتى التعليم
بدئنا بالاختفال بعيد الحب وعيد الام مع ان كل ايامنا نحن المسلمين
عيد للام وقد امرنا الله تعالى بطاعتهم وخفض الجناح لهم
ويوم الطفل العالمي واطفالنا يذبحون ويوم المعلم ويوم الاستقلال
ويوم الشجرة وعيد المولد النبوي ويمكن اني نسيت بعض الاعياد
من كثرتها وبدانا نعطل التعليم في هذه المناسبات فكيف نستطيع
ان ننشئ جيل يستطيع برجولته ونسائه بانوثتهن وعملهن على تربية
ابنائهن على مبادئ لكي نصل بابنائنا الى العلم والتربية حتى يصبحوا اهلا لحمل
مسؤوليتهم في مجابهة الاعداء
كيف نصل بابنائنا الى الجيل الذي تخرج منه اسامة ابن زيد قاد جيش وعمره
خمسة عشر عاما قاد جيشا به ابو بكر وعمر وعدد من الصحابة الكبار
في السن والعلم ؟






;dt kkaz










عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

جزاك الله خير خويا يوسف زيد ربي يهنيك يارب









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اخي وابني العقرب الاحمر



وجب على المسلمين اقامة مجتمع محصن
من الفتنة التي تعصف بنا في هذه الايام
والتحذير من الغزو الفكري الذي يشنه علينا اعدائنا
وعلى الاسرة المسلمة العمل على متابعة ابنائها وعدم
غض الطرف عنهم بسبب حبنا لهم علينا ان نخرجهم
من بيوتنا وقد تحصنوا ضد هذه الحرب الشرسة

يعطيك العافية ودمت بالف خير










التعديل الأخير تم بواسطة يوسف زيد ; 04-17-2010 الساعة 02:38 PM
عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية flaicha


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5645
المشاركات: 3,502 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : 03-03-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
flaicha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

مشكوووووووووووووور خيي









عرض البوم صور flaicha   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.52 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

جزاك الله خيرا يا فاضل ونفع بك ننتظر جديدك دوووووما









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اخي وابني flaicha
اختي وابنتي بنت الصحراء

مروركم اسعدني وشرفني
وانني ممنون لكم على المرور الطيب
يعطيكم العافية ودمتم بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف الطيبي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9839
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : 05-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الطيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــرا









عرض البوم صور يوسف الطيبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302