العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


الفرق بين المدير العربي والمدير الغربي

المنتدى العام


الفرق بين المدير العربي والمدير الغربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المدير الغربي : يهنئك بالعيد المدير العربي : يطلب منك العمل في العيد المدير الغربي: يقول لك"Good Morning" المدير العربي: يقول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 325
المشاركات: 49 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 11-15-2007 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
saadma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المدير الغربي : يهنئك بالعيد

المدير العربي : يطلب منك العمل في العيد


المدير الغربي: يقول لك"Good Morning"


المدير العربي: يقول لك "انت جيت؟"


المدير الغربي : يسعى لتثبيت قدم الشركة

المدير العربى : يسعى لتثبيت قدمه في الشركة


المدير الغربى : يحترم آدمية الموظف

المدير العربى: لا يعرف يعني ايه آدمية


المدير الغربى: يبدأ كلامه بجملة "أنا اعتقد"

المدير العربى: يبدأ كلامه بجملة "أنا قررت"


المدير الغربى: تتفانى في العمل يرقيك

المدير العربى: تتفانى في مدحه يرقيك


المدير الغربى: يضع لك خطة تتناسب مع قدراتك

المدير العربى: يضع لك خطة تتناسب مع خيالــــه


المدير الغربى: يثق فيك

المدير العربى: يثق في نفسه


المدير الغربي: يتحدث معك بصراحة

المدير العربى: يتحدث معك بوقاحة


المدير الغربى: مسموح لك أن تشكيه

المدير العربى: مسموح لك أن تمدح فيه


المدير الغربى: يناقشك إذا طلبت الاستقالة

المدير العربى: يدفعك إلى الاستقالة


المدير الغربى: يعاملك حسب حالتك النفسية

المدير العربى: يعاملك حسب حالته المزاجية


المدير الغربي : يفضل أن يمدحك أمام الاخرين

المدير العربى: يفضل أن تمدحه أمام الآخرين


المدير الغربى : يوم حلو . يوم مر

المدير العربى : يوم مر .. يوم أمر


المدير الغربى : يراقبك

المدير العربى: يتجسس عليك .. هادي حلوة عجبتني


المدير الغربى: يطور أفكارك وينسبها لك

المدير العربى: يسرق افكارك وينسبها لنفسه


المدير الغربى : تطلب منه إجازة

المدير العربى: تترجى منه إجازة


المدير الغربى: يرى مستقبلك واعد

المدير العربى: يرى مستقبلك في ايده


المدير الغربى: يمسك أعصابه إذا اختلفت معه

المدير العربى: يمسك في زمارة رقبتك لو فكرت في الاختلاف..هادي احلى


المدير الغربى: ينتظر سماع رأيك في العمل

المدير العربى: ينتظر سماع رأيك فيه


المدير الغربى: يثير أفكارك

المدير العربى: يثير أعصابك


المدير الغربى : يناقشك بالصوت

المدير العربى: يناقشك بالسوط


المدير الغربى : يريدك أن تقول "انا اقترح"

المدير العربى: يريدك أن تقول "انا أؤيد"


المدير الغربى: بيجيب مكاسب من أجلك

المدير العربى: بيجيب أجلك


المدير الغربى : كلمته زي السيف

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t35484.html#post268813

المدير العربى: كلمته زي الزفت


المدير الغربى: يعاملك باللتي هي أحسن

المدير العربى: يعاملك باللتي هي في رجله


نصيحة : اي واحد رح يرسل الرسالة لاي مدير رح يتم فصله على طول
ويارب ما يعملها معانا الادمن
تحياتي
من الايميل

ويارب ما تكون مكررة
امير الشرق
:Falcan[1]:



hgtvr fdk hgl]dv hguvfd ,hgl]dv hgyvfd











التعديل الأخير تم بواسطة امير الشرق ; 04-12-2010 الساعة 02:21 PM
عرض البوم صور saadma   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد المصرى


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7938
المشاركات: 941 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد المصرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saadma المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

أحسنت يا أمير ولكن هل ياترى هذه هى الإختلافات فقط وهل هى بين المديرين فقط أم بين الرؤساء ومن ثم الشعوب وكل شىء

فمثلاً الرؤساء

مثلا


رؤساء الدول الغربية
من حقك ان تعترض فأنا ما وصلت للحكم إلا بك


رؤسائنا

من حقك أن تعترض

































ومن حقى أن أعتقلك

هههههههههههه


وغيرها كثيييييييييييييير



شكرا أمير تحياتى لك









عرض البوم صور خالد المصرى   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هانــــي


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5308
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هانــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saadma المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

من أين أبدأ إجابتي با أمير .... غير انه يمكنني أن أقول لا إجابة على ما كتبت ..لأن المثل يقول لمن تقرأ زابورك يا داوود..الواقع الذي نعيشه موروث منذ القدم ليس بالجديد غير أنه يختلف من حقبة الى حقبة......وها هو الدليل..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t35484.html#post268837
كان سعيد بن العاص بمكة إذا اعتم لم يعتم أحد بمثل عمامته ما دامت على رأسه. وكان الحجاج إذا وضع على رأسه عمامة لم يجترىء أحد من خلق الله أن يدخل عليه بمثلها. وكان عبد الملك إذا لبس الخف الأصفر لم يلبس أحد مثله حتى ينزعه...صحيح قد جاء فيالأحاديث الصحيحة أن النبي أمر بالسمع والطاعة لولي الأمر ومناصحته ومحبته والدعاء له....هؤلاء كان زمنهم ليس بالبعيد من زمن الرسول والخلفاء.فما بالك بزماننا .أما في الغرب فصحيح ان هناك بعض الإيجابيات والسلوك المنظم في معظم المجتمعات الغربية مثل الانضباط في النظام المروري والعمل والدراسة بالإضافة لتقدمهم في المجالات العلمية والهندسية والطبية,لكن كيف وصلوا لذالك .ربما أختصرها في كلمة واحدة بإيمانهم وحبهم لوطنهم ...كيف؟.. العلم والمعرفة متوفران عند العربي والغربي .
في الغرب المسؤول يوفر الامكانيات للبحث العلمي , أما نحن فبالعكس ...المهم ياأمير لا أطيل عليك الكلام فالامر ليس بالهين والشعوب العربية مغلوبه على امرها...وتذكرت كلة للحجاج.وهو صاعد للمنبر في خطبة الجمعة كتبت له آيةفي طرقه.......تمتع بكفرك قليلا إنك من أصحاب النار. وقد عرف المقصد من ذالك ..عند ما إنفرد بنفسه كتب تحتها . موتو بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور .صدق الله العظيم. ..........طرحك يا أميردائما مستمد من الواقع المعاش فودي لك وتقبل مروري.









عرض البوم صور هانــــي   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهور الصبر


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5783
المشاركات: 81 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زهور الصبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saadma المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

لا تعليق
والله موضوع بجنن:021[1]:









عرض البوم صور زهور الصبر   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنيــــن الــــروح


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6662
المشاركات: 204 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 10-21-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أنيــــن الــــروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saadma المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الفرق بينهم

هو الاخلاص ... الذمه ... الامانه .... السرف ... نقاء اليد
العطاء دون انتظار مقابل

الفارق كبير والفجوه تزيد وتزيد وبشكل ملحوظ
فلو كنا نريد الوصول للعالميه يجب ان نصل اولا للتنفيذ تعاليم الاسلام
لان وللاسف هؤلاء ينفذون تعاليم الاسلام وهم ليسوا بمسلمين ونحن العكس
وهذا هو الفارق بينهم
(( هم ليسوا مسلمون ونحن مسلمون هم ينفذون ونحن غافلون ))


مشكووور أمير الشرق على ماتتحفنا به من مواضيع مميزه ومعبره عن واقع أمتنا المرير
دمت في حفظ الله ورعايته

تقبل مروري البسيط
(( أنيـــن الـــروح ))









عرض البوم صور أنيــــن الــــروح   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saadma المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

يعطيك الصحة الاخ امير و الله ه\ي هي الحقيقة للاسف









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدير الغربي والمدير العربي امحمد خوجة المنتدى العام 6 11-28-2010 06:35 AM
المدير العربي همس الصمت منتدى فضــــــاء الصور 4 10-10-2010 09:25 AM
المدير الغربي والمدير العربي.!! نسمة 34 المنتدى العام 0 08-16-2008 12:21 PM


الساعة الآن 05:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302