العودة   منتديات صحابي > أقسام التـعلـيـم ومـراحله > منتدى الأساتذة و المعلمين


منتدى الأساتذة و المعلمين فضاء و دليل للأساتذة ، تبادل للخبرات، مذكرات، مناهج، البحث الوثائقي، ملتقيات و ندوات تربوية، البرمجيات و الاستفسارات التربوية


للأساتذة / ملف إيكسل لحساب معدلات التلاميذ

منتدى الأساتذة و المعلمين


للأساتذة / ملف إيكسل لحساب معدلات التلاميذ

للأساتذة / ملف إيكسل لحساب معدلات التلاميذ ملف يسهل عليك أخي الأستاذ أختي الأستاذة حساب معدلات التلاميذ الفصلية فقط تقوم بإدخال نقاط المراقبة المستمرة ، الفرض 1 ، الفرض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 6.80 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
للأساتذة / ملف إيكسل لحساب معدلات التلاميذ


ملف يسهل عليك أخي الأستاذ أختي الأستاذة حساب معدلات التلاميذ الفصلية

فقط تقوم بإدخال نقاط المراقبة المستمرة ، الفرض 1 ، الفرض 2 ، الاختبار ، و معامل كل مادة

و سيقوم الملف بحساب معدل كل مادة

و المعدل الفصلي للتلميذ

::::::::::::::::::
الملف قام بإنشائه أحد الأساتذة جزاه الله خيرا

و لمن يريد ملفات مشابهة .. فيض القلم في خدمتكم .. لوجه الله
:::::::::::::::::::

تحميل المف من المرفقات




ggHshj`m L lgt Yd;sg gpshf lu]ghj hgjghld`










الملفات المرفقة
اسم الملف نوع الملف حجم الملف التحميل مرات التحميل
windows-1256__calcul-moyenne-excel.zip‏  2.9 كيلوبايت المشاهدات 97
عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية flaicha


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5645
المشاركات: 3,497 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : 07-28-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
flaicha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
افتراضي

الله الله عليك يااو بارك الله فيك









عرض البوم صور flaicha   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 5.09 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
افتراضي

جزاك الله خيرا ونفع بك يا غالي









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
افتراضي

بارك الله فيك و جزاك عنا كل خير و نفع بك









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.ô° رحمك الله اختي °ô.
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية snow purity


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 7387
المشاركات: 1,500 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 12-04-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 62

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
snow purity غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
افتراضي

بارك الله فيك أخي
الملف سيساعدني في مهمّتي القريبة










عرض البوم صور snow purity   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: Banned ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11869
المشاركات: 413 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 05-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
нαмι∂σ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
افتراضي

جزاك الله الجنة ونفع بك ربي يحفظك









عرض البوم صور нαмι∂σ   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية maissa


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2528
المشاركات: 12,059 [+]
بمعدل : 3.95 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 40

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
maissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
افتراضي

بارك الله فيك اخي









عرض البوم صور maissa   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الامين


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11432
المشاركات: 8,006 [+]
بمعدل : 3.44 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 124

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
افتراضي

شكرا لك أخي









عرض البوم صور محمد الامين   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
افتراضي

بارك الله فيك اخي على المجهودات









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 12-29-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الأساتذة و المعلمين
افتراضي

بارك الله فيك جهد مشكور..لكن..
أعتقد أن الأفضل هو تعليمهم كيف يصنعون ورقة حساب إكسل تحسب المعدلات لوحدهم !
علّمني كيف أصطاد لا تعطيني سمكة....أو كما يقول المثل.
إليكم مجموعة من الدروس السمعية بصرية لإعداد هكذا "تطبيقات" بواسطة الإكسل
:
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=fxXyUCeY6ss











عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصري قرص مخصص للسنة1 متوسط للأساتذة والتلاميذ DzaYerna Group قسم السنة الاولى متوسط 2 04-18-2011 01:44 PM
معدلات الفصل الثاني حياة منتدى التهاني 8 03-24-2011 07:30 PM
هدية ثمينة للأساتذة و الطلبة في كل المواد في التسيير والاقتصاد عبد للرحمان منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 21 03-16-2011 09:59 PM
درس لحساب المثلثات Dzayerna قسم السنة الثانية ثانوي 6 01-26-2011 07:38 PM
إعلان مسابقة التوظيف للأساتذة المساعدين جامعة الأغواط بنت الصحراء منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 0 09-15-2010 04:13 PM


الساعة الآن 11:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302