العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى السياسي الــعام


منتدى السياسي الــعام خاص بالنقاشات و التحليلات السياسية في الساحة العربية و العالمية.


سامحوني - انا احب هتلر و نحترمه -

منتدى السياسي الــعام


سامحوني - انا احب هتلر و نحترمه -

وجدت رسالة منتشرة في كثير من مواقع و منتديات أحببت ان انشرها لنجد صحتها و تعليق عليها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياسي الــعام
وجدت رسالة منتشرة في كثير من مواقع و منتديات أحببت ان انشرها لنجد صحتها و تعليق عليها



في سؤال لأحد أقاربي الذي يحاول الحصول على شهادة الدكتوراه عن الموضوع أدهشني انه اختار هتلر النازي فقلت له كل الشخصيات الإسلامية خلصت فلم يبق سوى هذا السفاح ؟ فضحك وقال وماذا تعرف عن هتلر؟؟
فأجبته بأنه قتل و احتل واعتبرالألمان فوق البشر وأشاع الدمار ...الخ.فقال من أين لك هذه المعلومات ؟ قلت من التلفاز طبعا.. فقال طيب الانكليز فعلوا أكثر من ذلك وكذلك اليابانيين أيام الحكم الإمبراطوري فلماذا العالم ينقم على هتلر لحد اليوم ويسخر من النازية وكأنها موجودة لحد الآن بينما نسي جرائم اليابانيين بعد انتهاء حكم الإمبراطور وجرائم الانكليز ضد الاسكتلنديين و جرائم نظام جنوب إفريقيا فور انتهائها ؟؟؟
فقلت لا ادري نورني أنت .. فقال هناك سببين هما
1-موقفه من اليهود اللذين انتقم منهم بدافع ديني و صمم على تدمير المخططين لإقامة دولة في فلسطين و المحرقة اليهودية معروفة حيث قرر هتلر إبادة اليهود لأنهم خطر سيهدد العالم يوما ما.
2- موقفه من الإسلام فبعد دراسة هتلر للتاريخ القديم و الأمم المسيطرة على العالم ركز على دور العرب حيث كما قال إن هناك ثلاث قوى متحضرة احتلت العالم هم الفرس و الروم و العرب أما الفرس و الروم فقد كونوا حضارة ثم قوة ثم استعملوها لغزو العالم عكس العرب الذين كانوا " عصابات همجية " احتلت العالم ثم بعدها كونوا حضارة ومميزات حضارتهم أنهم لم يفرضوا حضارتهم و يلغوا حضارة الآخرين بل أضافوها إلى غيرها من الحضارات فكانت الحضارة الإسلامية دليل على تحضر أهلها..ثم أعجب بها الدين فطبع المطبوعات التي تعرف الناس بالإسلام و وزعها على جيشه ليطلوا عليها و خصوصا الغير مسلمين رغم ظروف الحرب المادية.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t35619.html#post269520

سامحوني انا احب هتلر نحترمه 568161969.jpg

و أعطى المقاتلين الألمان من المسلمين الحق بالصلاة في أي مكان وفي أي وقت مهما كانت الظروف فكانوا يصلون جماعة في ساحة برلين وهتلر ينتظر حتى يكملوا صلاتهم ليلقي بعدها خطاباته للجيش النازي

سامحوني انا احب هتلر نحترمه 103676420.jpg

سامحوني انا احب هتلر نحترمه 601323485.jpg

وكان يجتمع برجال الدين العرب ويسمع منهم عن الدين و سيرة الصحابة وكيف كانوا يتصرفون

سامحوني انا احب هتلر نحترمه 899895800.jpg


وحث المشايخ أن يكونوا مع جيشه أسوة بالقساوسة فيدعون غير المسلمين و يحثوا المسلمين على قتال اليهود.

سامحوني انا احب هتلر نحترمه 236023726.jpg


وهذه المعلومات استنادا إلى دراسة احد أقاربي التاريخية جمعها من عدة مصادر ورفض تزويدي بأي منها إلا بعد أن ينهي أطروحته حتى لا تسبب له مشكلة في المناقشة من باب جمع معلومات من النت دون بحث و جهد أما الصور فهي مشاعة للجميع و يمكن نشرها على حد قوله علما أنني لست مختصا لست مختصا في التاريخ ..






وقد حصلت على معلومات بجهدي في النت


القرآن في احد خطابات هتلر






أراد الزعيم الالماني ادولف هتلر أن يلقي خطاباً للعالم يوم زحفت جيوشه الى موسكو , يملأ به المكان والزمان ، فأمر مستشاريه باختيار أقوى وأجمل وأفخم عبارة يبدأ بها خطابه الهائل للعالم .. سواء كانت من الكتب السماوية ، أو من كلام الفلاسفة ، أو من قصيد الشعراء ، فدلهم أديب عراقي مقيم في ألمانيا على قوله تعالى :


(اقتربت الساعة وانشق القمر) ..


فأعجب (ادولف هتلر) بهذه الآية وبدأ بها كلمته وتوج بها خطابه .ولو تأملنا هذه الآية لوجدنا فخامة في اشراق .. وقوة في اقناع .. وأصالة في وضوح .


هذا ويذكر ان ادولف هتلر يذكر في كتابه ( كفاحي ) والذي كتبه في اثناء احتجازه في السجن عام 1924الكثير من عبارات القرأن الكريم منها ( حتى يلج الجمل في سم الخياط) في وصفه لليهود وعدم امكانية اصلاحهم وهدايتهم .






قـَسّم ادولف هتلر :: اقسم بالله العظيم هذا القسم المقدس




القـَسّم الذي ادخله ادولف هتلر على القوات المسلحة الالمانية بعد ان اصبح القائد الاعلى للقوات المسلحة الالمانية بعد ان دمج منصب رئيس الجمهورية ومنصب المستشارية معا والذي كان يقسم به قادة هتلر عند تخرجهم من الكلية العسكرية او دورات الضباط السريعة .




(( أقـَسّم بالله العظيم هذا القـَسّم المقدس ، ان اكون مطيعا لكل ما يصدره لي زعيم الرايخ الالماني وقائد شعبه ادولف هتلر القائد الاعلى للقوات المسلحة . وان اكون مستعدا كجندي شجاع للتضحية بروحي في اي وقت من اجل زعيمي )).




المصدر :
سلسلة قادة الحرب - كتاب ادولف هتلر- صفحة 38 - ترجمة كمال عبد الله - الصادر عن المكتبة الحديثة للطباعة والنشر في بيروت الطبعة الاولى 1974.








رفض ادولف هتلر شرب "البيرة" الخمر كعلاج وصفه له احدى الاطباء حينما كان هتلر يعاني من توتر شديد في اعصابه نتيجة الظروف القاهرة التي مرت بها المانيا قبيل نهاية الحرب . وسبب امتناعه عن تناول الخمر كدواء .. هو قوله :


( كيف يمكن للمرء ان يحتسي الخمر كدواء وهو لم يحتسيه طيلة عمره ) .


حيث كان شرابه المفضل هو الشاي المعلب باكياس الشاي الجاهزة .. فلم يشرب ادولف هتلر الخمر طيلة حياته .


المصدر :-
((... وهنا يقول البعض بأن الدكتور موريل قد وصف الخمر كدواء لهتلر ولكن في الحقيقة هذا ليس بصحيح أبدا فهتلر لم يقرب الخمر أبدا في حياته والسبب في ذلك أخلاقه النمساوية وهذه الصفة كانت من أكثر الصفات التي جعلت الشعب الألماني يُعجب بـ هتلر،..))

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=269520





الحملة النازية لمقاطعة التدخين ..




كان الزعيم الالماني ادولف هتلر يحث رجاله ومساعديه على ترك التدخين ووعد كل من يترك التدخين بهداءه ساعة مطلية بالذهب وفعلا كان قد اوفى بعهده للكثير ممن استطاعوا ترك التدخين .. وهذه احدى صور الحملة النازية لمقاطعة التدخين .


سامحوني انا احب هتلر نحترمه 116715969.gif


الحاج أمين الحسيني مع جندي ألماني مسلم من أصل بوسني

سامحوني انا احب هتلر نحترمه 84072.gif

جندي آخر يعلق صوره مفتي القدس


سامحوني انا احب هتلر نحترمه 84073.gif


وهذه صورة للشيخ أمين الحسيني يحيي الجنود الألمان المسلمين


سامحوني انا احب هتلر نحترمه 84075.gif

في الختام


وما نقلت من صور موثقه ليس من أجل الدفاع عن هتلر وإنما لكشف تزوير الحقائق لمن عادى الصهيونيه









و تعليقي هو = أيضا هتلر دعم الثورة الجزائرية حسب ما قراة في قصة العقيد محمدي سعيد الذي دربه الألمان للقيام بعملية ضد كمندوس فرنسي

و أيضا سمعت احد المجاهدين الذي قال ان الألمان كانوا يشاركون المجاهدين في الثورة

كيف لو زور العالم كله قصة هتلر و إظهاره للناس إنه كان متوحش قاتل صاحب المجازر كذب و زورا

أليس امركيا قتلت ملايين من الهنود الحمر سكان أصلييين و غيرهم


في انتظار تعليقكم



shlp,kd - hkh hpf ijgv , kpjvli










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

انا مشكوووووووووور على الموضوع الجيد بالنسبة لي يعجبني هتلر لما فعله في اليهود فقد نكل بهم شر تنكيل وثانيا لصرامته في المواقف كان قياديا بجد









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 2 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

انه الوحيد في هذا العالم اخي ياسين من تفطن لليهود ومكرهم ودهائهم في كيفية الوصول الى فلسطين واحتلال العالم واخضاع العالم كله لحكم شخص من ال داوود عليه السلام كما يعتقدون واجتمعوا وكونوا وكتبوا عدة كتب وابرزها كتاب او كتيب بروتوكولات حكماء صهيون وهو الكتاب الذي يحتوي على 22 بندا او بروتوكولا فيه من الخساسة والنذالة والحقارة والعنصرية ما ينذر منها الجبين وما تقشعر له الابدان وكما ذكرت اول من تفطن لهذه المخططات هتلر هذا الحكم النازي الذي نكل بهم وكانت قصة المحرقة الكبرى او الهلوكوست كما تسمى والذي اعطاها الغرب اكثر مما تستحق لارضاء اسرائيل البنت المدللة للغرب الصليبي المستضمر المستعمر للعالم الاسلامي انذاك والذي قسم وجزء العالم العربي والاسلامي الى اقاليم واجزاء ودويلات وتم تقاسم الكعكعة بين فرنسا وانجليترا اكبر الدول المستعمرة ايامها وكانت الكعكة الشهيرة بين هاتين الدولتين وسميت انذاك باتفاقية سايكس بيوكو وزيرا خارجية الدولتين في ذالك الزمن اما المانيا النازية فلم تاخذ حقها من الكعكة ولاطلاعها على الدولتين المستعمرتين وخططهما المستلهمتين من الصهيونية العالمية تفطن هيتلر وفعل فعلته الشهيرة وانا بدوري اخي ياسين اميل لهذا الرجل وليس حبا فيه ولكن لو نجح هيتلر فيما كان يخططه لما اقيمت دولة اسرائيل ربما كان الامر ان يحتلها هو ولكن لزمان ربما محدد ولا تكون قساوته وتواطؤ العالم كله على فلسطين مثلما الحال ما هو عليها حاليا حيث تجمع الغرب كله لاسقاط هذا الرجل وكان لهم ماكان والاول مرة في التاريخ والتاريخ المعاصر تقوم دولة بامر من الامم التحدة على فعل الامر وهي كن فكانت دولة اسرئيل وفي 8دقائق على اعلانها كانت جل الدول الكبرة معترفة بها ان الامر اخي ياسين دبر بليل اسمه ليل اتفقيات حكماء صهيون مع مؤتمر بال لابو الصهيونية العالمية تيودور هرتزل هذا الشخص الذي يتبجج به اليهود ويضعون صورته الكبيرة المعلقة في الكنست الاسرائلي حاليا وصدقت اخي ياسين فيما رويته ان هيتلر كان متعاطفا نوعا ما مع بعض العرب وفي مقدمتهم ما قدمته لنا في صورك وهو العالم الجليل والمجاهد امين الحسيني المقاوم المجاهد في ذالك الوقت والذي اتهم بالعمالة والخيانة انضر الى اخوتك العرب كيف تكون نظرتهم لكل مجاهد مخلص ومازالوا حتى يومنا هذا على نفس النظرة ونفس الوتيرة وما حماس عنك ببعيدة اخي الكريم ومايحاك ضدها في القاهرة اظعاف مايحاك ظدها في تل ابيب وواشنطن وهذه هي امتنا الحالية اخي الكريم وللغدناضره قريب ومع هذا فابشر ونبشر جميعا فاشرات التغيير وبداية تغيير ميزان القوة بدات صوره تضهر للعيان وما عنك بباكستان وايران ببعيدة وغدا دولة اخرى وبعد غدا دولة اخرى الى ان تتجلى مشيئة الله في خلقه وفي الكون ستتغير موازين القوة كلها في العالم وتطفوا على خريطة العالم قوة عظمى اخرى تنافس بل تصارع القوى الحالية ويسقط بمشيئة الله معظم الحكام الفاسدين في عالمنا العربي والاسلامي ويصدق فينا كلام المصطفى عليه السلام لن تقوم الساعة حتى يحارب المسلمين اليهود وهذي هي المعركة الكبرى التي ينتضرها الجميع بمن فيهم النصرى واليهود والكل يؤولها لصالح نصره ونحن المسلمين اولى بها انشاء الله وياتي نصر الله ويعود الاسلام وتعود حضارة الاسلام واستسمحك اخي على انني اطلت الحديث او انني خرجت على الموضوع الذي هو اصلا على هيتلر لكن اخي كل حدث وله مفعوله وقصته ودلالته وهذا مرتبط بهذا حتى والكل لا يتجزا وشكرا لك على الموضوع الذي هو موضوع امة كاملة ومسالة حياة امة او زوالها لاقدر الله









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 04-26-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.56 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

حتى انا نموت عليه كي كنا نقرو عليه في التاريح نضل ندافع عليه حتى عادو يوقلولي مرتو ههههههههه









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 04-29-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

كل و بصضمته في الحياة نسبة منها ايجابية و الاخرى سلبية وهدا بنسب طبعا فهناك من نجد ايجابياته و سلبياته متساوية اي 50%-50%و هناك من نسبة ايجابياته اعلى و هناك العكس

في الواقع قبل الحكم على الاخرين نضع انفسنا في مكانهم بدينهم و عقيدتهم و افكارهم فمادا كنا سنفعل ؟؟؟
كما هو الحال عند صدام حسين انا في نظري رجل باتم معنى الكلمة مهما قيل عنه و رمز للشهامة و الصمود


شكرا على الموضوع









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8564
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 04-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عصام صهيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

بارك الله فيك اخي
شخصيا لاول مرة اقرأ هذه المعلومات عن هتلر فاذا كانت صحيحة و موثقة فتعتبر معلومات وجب اثرائها من علماء التاريخ ووضعها بين ايدي الاجيال على الرغم من انها مبدئيا تبدو صحيحة بمقياس عواطف اليهود ، فشذاذ الافاق لا يكرهون شخصا الا اذا كان صالحا والله الموفق









عرض البوم صور عصام صهيب   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد المصرى


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7938
المشاركات: 941 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد المصرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

ولم تطلب السماح ياسين فى حب هتلر ؟؟

يا أخى لقد قرأت مقولة له أقل ما يقال عنها أنها يجب أن تكتب وتوضع فى برواز من ذهب وتعلق بأعلى أول صفحة من كتب التاريخ وتدرس للمؤرخين وهى حينما قال


إننى قادر على سحق وقتل وإبادة كل يهودى على وجه الأرض ولكن



وياليته فعلها



ولكننى سأترك لكم بعض اليهود حتى يعرف التاريخ لماذا فعلت بهم ما فعلت




وياليتك فعلتها يا هتلر وأرحتنا منهم للأبد ولكنها حكمة الله والله المستعان



اللهم إنسف اليهود نسفاً


شكرا ياسين على تميزك وإبداعك المتواصل












عرض البوم صور خالد المصرى   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف الطيبي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9839
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : 05-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الطيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــرا









عرض البوم صور يوسف الطيبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تكره هتلر؟؟ عبد للرحمان منتدى التاريخ الجزائري 8 03-19-2011 11:19 AM
هتلر في الجنة زياني سعد المنتدى العام 15 12-03-2010 11:42 PM
لكل زوجين بحر الحب ** سامحوني .. bachir07 منتدى الصوتيات و المرئيات 5 10-03-2010 01:31 PM
سامحوني اللهم اني صائمة امينة02 منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 4 08-18-2010 06:32 PM
سامحوني........... majid45 المنتدى العام 13 01-23-2010 10:46 AM


الساعة الآن 09:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302