العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] فضاء لاهم الوضع الداخلي الجزائري والأحداث المحلية.


القبض على العشاب الهاشمي بتهمة الشعوذة

منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


القبض على العشاب الهاشمي بتهمة الشعوذة

ألقت السلطات العمانية القبض على الدكتور محمد الهاشمي الذي اشتهر في السنوات الماضية كمعالج شعبي يستخدم القرآن الكريم والأعشاب والطب البديل في علاج الأمراض المستعصية، مثل سرطان المخ والدماغ والدم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
القبض على العشاب الهاشمي بتهمة alhachimiddd.jpg


ألقت السلطات العمانية القبض على الدكتور محمد الهاشمي الذي اشتهر في السنوات الماضية كمعالج شعبي يستخدم القرآن الكريم والأعشاب والطب البديل في علاج الأمراض المستعصية، مثل سرطان المخ والدماغ والدم ، حسب تصريحات سابقة له لوسائل إعلام عربية ومحلية .

وقالت صحيفة “ الامارات اليوم” التي نشرت الخبر أمس ان مصدرا في مركز شرطة البريمي ذكر انه تم القبض على الهاشمي هذا الأسبوع للتحقيق معه وتم نقله إلى مركز آخر، مرجحاً أن تكون التهمة الموجهة له هي "الشعوذة والدجل".

وحقق الهاشمي شهرة واسعة في منطقة الخليج عموماً والإمارات خصوصاً وكذلك المغرب بعد أن فتح له فروعا في بعض مدن المملكة وبسبب انتشاره في وسائل الإعلام وترويجه قصصاً وحكايات عن مقدرته علاج جميع الحالات السرطانية، إضافة الى أمراض التهاب الكبد الوبائي بجميع مراحله. إضافة الى بعض حالات الايدز ومعظم الامراض النفسية وأمراض البهاق والصدفية. وكانت السفارة الأمريكية في الرياض أكدت أخيرا أن مدعي الطب الشعبي محمد الهاشمي لا يحمل شهادة علمية من جامعة في دنفر كما يدعي..

ونفى مكتب عمادة القبول والتسجيل في جامعة دنفر وجود أي سجل أكاديمي باسم محمد الهاشمي إضافة الى ان الجامعة المذكورة لا تقدم برامج للطب البديل أساساً، كما أنه لا يوجد بها أصلا كلية للطب منذ عام 1909م.

وكانت وزارة الصحة السعودية حذرت ايضا من التعامل مع الهاشمي مدعي الطب المشعوذ الذي لا يحمل أية شهادة علمية.. ويقوم بتحضير وبيع خلطات شعبية ثبت أنها غير آمنة، وتسبب مضاعفات خطرة، ولا تخضع لمعايير جودة التصنيع الدوائي وفقاً للوزارة.


hgrfq ugn hguahf hgihald fjilm hgau,`m










عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

مشكوووووووووووورة امونتي على الخبر والله يهدينا الى سواء السبيل









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

وين تهرب يا خاين امانة الله
يعطيك الصحة يا امينة لي الخبر









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

لا شكرا على واجب اخوتي .الكثير من الناس بهرو به و صدقوا كلامه لكن في الاخير تبين انه مشعوذ.









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7964
المشاركات: 1,993 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت لخضرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

مشعوذ اخاه والله ما يبن عليه









عرض البوم صور بنت لخضرا   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اذا وين فهمت بابا وعلاش يقولي متتفرجيوشو
حسبي ربي و نعم الوكيل









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

هذا لي كان يقول انا نعرف وا طبيب
صار خرج مشعوذ مطرافيكي كلش ياخي عباد ياخي ما يخفو ربي ما يتعوذو منه واش بيهم مال عمالهم ابصارهم
شكرا جزيلا اختي بنت المغرب









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

المصيبة الكبير الشعب كامل يدعولو حسبي ربي ونعم الوكيل









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9589
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 05-31-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
kawtar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
Post

بسم الله الرحمان الرحيم
إذا كان الدكتور محمد الهاشمي دجال كما تزعمون و علاجه غير موثوق فيه فلماذا إذن منحت له بعض الشهادات التقديرية و الجوائز المحفزة من ألمانيا و سويسرا و من مختلف الدول العربية كإعتراف بمجهوداته القيمة و أعماله المميزة و الجديرة بالتنويه بها لأنه عالج العديد من الناس و الذين لازالت دعواتهم تمطر عليه بالخير كشكر و إعتراف بما قدمه لهم.
و في الأخير نسأل الله أن يزيد الدكتور من فضله و علمه و أن يوفقه لخدمة الأمة و أن يحفضه من كيد الكائدين له
.









عرض البوم صور kawtar   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

السلام عليكم والله احترنا في بعض خلق الله فاصبح كل من هب ودب يدعي الرقية والعلاج لمختلف الامراض والعلل وعلى الاقل هذ الهاشمي ادعى لنفسه معرفة الطب والادوية من الاعشاب ولم يكون مختبا او مموها بل على البلاطة كما يقول اخواننا المصريون وعلى المكشوف بواسطة فضائية تلفزيونية معروفة ومشهورة فطال الزمن عليه ونكشف بواسطة شهرته لكن الادهى والامر والمؤسف من هو اكثر من هذا الهاشمي وهنا في بلادنا رائيت بام عيناي اناس في طابور طويل حاملين معم قارورات مياه ينتضرون كل واحد في دوره ليحل البروفسور الفلاني ملتحي وبقميص وعلى وجهه وقار التوبة فيداوي بالاعشاب ويرقي ويعمل الحجامة دون طريقة علمية محددة كما يقول المثل كور واعطي للاعور

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t35761.html#post286307
اذا اخذت منه اعشاب للعلاج ممكن تتعفى من مرض ولكنك تقع في امراض واذا عمل لك الحجامة يستخرج من دمك كمية ممكن ان تقضي عليك لعدم وجود مقاييس علمية في الكيفة والكمية وادوات الحجامة والتي غالبا ما تكون غير معقمة اما الرقية فحدث ولا حرج والتي هي ايضا تكون مشروطة بنقاء عقيدة الراقي وحتى المرقي ان صح التعبير وهنا من الازم تدخل الدولة وتضع حدا لهذه الفوضى في هذ المجال الحساس وتقوم بوضع مراكز علمية اخلاقية وبالمراقبة الدائمة لاموركهذه والله المستعان وشكرا لك اختنا على الموضوع









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغزاة الجدد الخليـل منتدى صيانة أجهزة الحاسوب HARD 1 06-02-2011 03:47 PM
إعتقال قس دعا لحرق القرآن بتهمة حيازة ونشر صور إباحية seddik منتدى السياسي الــعام 1 08-25-2010 08:57 PM
صور عن مشوار حياة الهاشمي أمينة اسلام منتدى فضــــــاء الصور 27 08-21-2010 06:10 PM
العصاب nihel منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 0 05-01-2010 04:17 PM
كتاب طبخ للشباب العزاب star dz منتدى المطبخ الجزائري 13 09-28-2009 05:15 PM


الساعة الآن 05:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302