العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


كيف تتعامل مع من يتجاهلك ؟؟؟؟ للنقـــــــــــاش

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


كيف تتعامل مع من يتجاهلك ؟؟؟؟ للنقـــــــــــاش

كيف تتعامل مع من يتجاهلك؟؟؟؟ -------------------------------------------------------------------------------- بسم الله الرحمن الرحيم أصعب ألم في الحياة ليس أن تموت ..!! ولكن بأن يتجاهلك الآخرون !!! ... باْن تكون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-16-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسرين 09


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5403
المشاركات: 1,811 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسرين 09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
كيف تتعامل مع من يتجاهلك؟؟؟؟



--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

أصعب ألم في الحياة ليس أن تموت ..!!


ولكن بأن يتجاهلك الآخرون !!! ...
باْن تكون أعددت لهم من الحب أشجارا ،، ومن الإخوة انهار ..
بأن تخسرصديقاً تحبه جداً لتكسب آخر لايكترث لك أبدًا ..!!!
والسبب في الخسران هو ،،فقدان الأمان ..
في أخوة الأيام ..




أصعب ألم في الحياة ليس بأن تموت, لكن بأن تُنسى ؟؟
..تُنسى .. !!
وانت تحيا بحب صديق ..
يجهل هذا الحب .
حينما تطلع أحدهم على أعمق أفكارك سيضحك ساخراً في وجهك ..!!

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t35838.html#post271015
يضحك .. !!
من جهله وليس من سوء فكرك..
يضحك من حقده الدفين ..
حينما يكون أصدقائك مشغولين جداً عن مواساتك عندما تحتاج
لأحد كي يرفع من معنوياتك ..!!
حينما يبدو لك أن الشخص الوحيد الذي يهتم لأمرك هو أنت !!!! ....

ماذا ستفعل ؟
ماذا لو احببت شخصا حباً حقيقياً لكنه مع ذلك يتجاهلك سواء بقصد او بدون قصد
ماذا ستفعل ؟
كيف تواجه هالمشكله ؟



;dt jjuhlg lu lk dj[hig; ???? ggkrJJJJJJJJJJJha










عرض البوم صور نسرين 09   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7195
المشاركات: 446 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : 07-22-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hocinepo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسرين 09 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

أنت تفرض نفسك في محيطك ...فلن يتجاهلك أحد إلا الحسود الحقود









عرض البوم صور hocinepo   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 2 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسرين 09 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

سلام الله عليك اختنا نسرين وشكرا على موضوعك المعاش والهادف والذي يستحق الوقوف عنده

ببساطة ان كان تجاهله لي عن طريق كبرياء وتكبر
تقول الحكمة التكبر على المتكبر هو التواضع بعينيه
اذا كان تجاهله عني عن جهل وهو يقصده
السكوت وعدم الرد عن الجاهل جوابه
وان كان اختاه تجاهله نحونا عن حسد وحقد

فقل موتو بغيظكم وعضوا على اناملكم من الغيض حتى تقطعوها
فان كان على خطا وغير مقصود
فالتمسوا لاخوانكم العذر وذكروه فذكر ان الذكرى تنفع المومنين
جزاك الله اختنا على الموضوع وتقبلي اختاه مروري









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
امير الشرق
اللقب:
زائر


البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : 01-01-1970 [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


كاتب الموضوع : نسرين 09 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

سبقنى اخي محمد الخوجة بتفصيل ما كنت بصدده ولكن رده اوفر
وحسين الذي اختصر الامر بكلمات جميلة ذات معناً كبير ايضا
ولا اضيف لانى سافسد ولكن اقول موضوعك جميل جدا
فشكرا لتميزك في الطرح

محبتى
امير









عرض البوم صور امير الشرق   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسرين 09


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5403
المشاركات: 1,811 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسرين 09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسرين 09 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

والله انت الاجمل
شرفتو صفحتي









عرض البوم صور نسرين 09   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 2 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسرين 09 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

عفوا حبيبي امير الشرق وكما يقول المثل المصري العين متعلاش على الحاجب
وانت كذالك اوجزت فاصبت اخي الكريم وكم استفدنا منك يعلم الله تقبل تحياتي ومروري فوالله انت عندنا بمثابة الاخ الكريم العزيز مع كوكبة من الاعضاء البارزين في المنتدى على غرار ابننا البار ياسين وتاج المنتدى عبد الواحد واخرين كلهم وكل واحد باسمه ولا انسى اخواتنا الاناث كل واحدة باسمها كما اشكر الاخت نسرين على الموضوع والذي حقا نعيش مع بعض الناس من هذا الصنف والله يهدي الجميع وشكرا لكم مرة اخرى









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسرين 09


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5403
المشاركات: 1,811 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسرين 09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسرين 09 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

والله انت المميز دائما محمد









عرض البوم صور نسرين 09   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fayeza


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5384
المشاركات: 532 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 05-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
fayeza غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسرين 09 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

السلام عليكم حبوبتي نسرين
شكـــــــــــــراً على الموضوع
الذين يتجاهلونني اعاملهم بنفس الطريقة

تقبلي مروري










عرض البوم صور fayeza   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسرين 09


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5403
المشاركات: 1,811 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسرين 09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسرين 09 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مرورك على العين والراس شكرا









عرض البوم صور نسرين 09   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تتعامل مع الطالب المشاغب حياة منتدى الأساتذة و المعلمين 9 07-06-2011 09:35 AM
كيف تتعامل مع الشهوة ؟ رحيل82 منتدى الشريعة والحياة 4 01-11-2011 11:34 AM
اسطوانة كيف تتعامل مع الله؟ للشيخ مشاري الخراز DzaYerna Group المنتدى الاسلامي العام 2 11-20-2010 08:30 PM
تعلم كيف تتعامل مع الزوجة اميرة سلام منتدي حـــواء الجزائر 4 09-30-2009 02:56 PM
كيف تتعامل مع الجن في الصحراء (من الايمايل) اميرة سلام المنتدى العام 4 08-24-2009 07:20 PM


الساعة الآن 12:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302