العودة   منتديات صحابي > أقسام الـتـرفـيه والـتسلية > منتدى النكت


منتدى النكت منتدى لاستراحة الأعضاء والترويح عن النفس.


قليل من الضحك لا يضر...

منتدى النكت


قليل من الضحك لا يضر...

المثل بيقول " شر البلية مايضحك " أرواحوا نشوفوا طرف بلاوي منها : بخيل راح يزور امه فى المستشفى لقى مكتوب على الباب( ادفع) قال ربنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى النكت
المثل بيقول

" شر البلية مايضحك "

أرواحوا نشوفوا طرف بلاوي منها :




قليل من الضحك لا يضر... e9f2dca9233c.gif


بخيل راح يزور امه فى المستشفى
لقى مكتوب على الباب( ادفع)

قال ربنا يشفيها إذا اشوفها لما ترجع البيت....

قليل من الضحك لا يضر... 427be647f8e2.gif

محششين سرقوا البنك
معرفوش يحسبوا النقود قالوا غدوة نعرفوا من الجرايد!!

قليل من الضحك لا يضر... 427be647f8e2.gif


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t36665.html#post275897
محشش حاضر عزاء واحدة جميلة يعرفها في حيهم
المقرئ قال
اذكروا محاسن موتاكم
قال المحشش
الله يرحمها كانت بومبة؟؟

قليل من الضحك لا يضر... 427be647f8e2.gif



واحد اتصل بزوجته قاللها
حضرى الماء الساخن راني جاى فى الطريق
صاحبه قاله* راك رجلة تاع الصح ياو*

قالوا*طبعا لازم....كفاش تحبني نغسل الماعن بالماءالبارد؟؟


قليل من الضحك لا يضر... 427be647f8e2.gif

الدلاعة بتقول للخضار متخليوش البصل يجى هنا
خاطر الناس تهرب من ريحتو
البصل سمع الحوار غضب وقال

تروح تشوف نفسها الضايعة
اى واحد يطبطب عليها تروح معاه

قليل من الضحك لا يضر... 427be647f8e2.gif


واحد قال لصاحبو*عيب زوجتك تضربك قدامنا بالحذاء وأحنا قاعدين؟؟*


قال له *بصح ماجاش فيا خلاص صح،تستعرف بيا ولالالا؟؟؟*


قليل من الضحك لا يضر... 427be647f8e2.gif


واحد بيقول لصاحبه احنا فى الجنه راح يجيبولنا نساء رائعات الجمال يعني حور العين

قاله النساء تاعنا ؟؟

قاله هيعذبوا بيهم الكفار


قليل من الضحك لا يضر... 427be647f8e2.gif

واحد بيقول لخطيبته لما ازمرلك انزلى
قالته ليه يا حبيبى انت شريت سيارة

قالها لا

شريت زمارة

قليل من الضحك لا يضر... 427be647f8e2.gif

واحد غبي اشترى موبايل سامسونج
بعت رساله لخطيبته
متعيطيليش في النوكيا خاطر راني بعتو ....


قليل من الضحك لا يضر... 1b8f5d75fb71.gif

أتمنى أنها ليست ثقيلة الظل عليكم ،باي تبقاو على خير.:Falcan[1]:



rgdg lk hgqp; gh dqv>>>










عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية yahui


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 7550
المشاركات: 66 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 05-28-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
yahui غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا روعة









عرض البوم صور yahui   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

مرحبا بك

تسلم على المـــــــــــــــــرور









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7964
المشاركات: 1,993 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت لخضرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

ههههههههههههههههههه هايلة بزاف









عرض البوم صور بنت لخضرا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة قليل ما نقرأها عن بر الوالدين شاهد واحكم واعتبرا عبد للرحمان ركن الــمواعظ والرقائـق 3 02-26-2011 10:16 PM
نكت تمت من الضحك خولة دريوش منتدى النكت 3 09-19-2010 04:38 PM
قليل هم أصحاب المبادئ بنت المغرب منتدى القرآن الكريم وعلومه 2 04-30-2010 09:52 AM
قناة tv5 تتحصل.................الرسميي تفرج يا قليل........ zaki34 منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 2 01-11-2010 04:23 PM
كن قليل ادب تكسب قلوب من ذهب rania المنتدى العام 6 11-18-2009 06:59 PM


الساعة الآن 10:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302