العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الرياضة العالــميـة


منتدى الرياضة العالــميـة خاص بالدوريات الأجنبية لكرة القدم و البطولات الأروبية


العراق يخطف كأس آسيا

منتدى الرياضة العالــميـة


العراق يخطف كأس آسيا

حرم السعوديين من البطولة الرابعة وتوج أسود الرافدين أبطالا للقارة دخل العراق تاريخ آسيا من أوسع الأبواب بإنجاز لا ينسى وبهدف ساحر في مرمى المنتخب السعودي من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منيرة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 6
المشاركات: 768 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 01-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
حرم السعوديين من البطولة الرابعة وتوج أسود الرافدين أبطالا للقارة


دخل العراق تاريخ آسيا من أوسع الأبواب بإنجاز لا ينسى وبهدف ساحر في مرمى المنتخب السعودي من «السفاح ـ هكذا يلقبونه» المهاجم العملاق يونس محمود في الدقيقة الـ71 إثر ضربة ركنية نفذها المهاجم هوار ملا. واقتحم العراق تاريخ آسيا بأول بطولة، وحرم السعوديين الكأس الرابعة و«زعامة» مطلقة قاريا بعد ثلاث بطولات 1984و88 و96. وجاءت ردة الفعل في الشارع السعودي متعقلة: الترحيب بالفريق الجديد وعدم التحسر بانفعال على ضياع الكأس. بينما كانت الشوارع العراقية في أعلى صخب فرائحي لها احتفالا بالإنجاز.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t368.html#post1176
وقدم أبناء الرافدين أمس مباراة «بطولية»، تكتيكيا ومهاريا وفنيا وبدنيا، واستحوذوا على مساحات الملعب وأجبروا نظراءهم السعوديين على عدم التحكم في الكرة، والذين لعبوا أيضا بنوع من التوتر والحماس الزائد أفقدهم القدرة على التركيز وتأدية أسلوبهم الذي تميزوا به في المباريات السابقة.

وقال الرئيس العراقي جلال طالباني «هذا الفوز هو خير دليل على وحدة الشعب العراقي، وهذا المنتخب يمثل كل العراقيين بمختلف قومياتهم وطوائفهم وأديانهم».


hguvhr do't ;Hs Nsdh










عرض البوم صور منيرة   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منيرة المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

مبروك للعراق وان شاء الله النصر الكبير لما يطردوا القوات الامريكية









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منيرة المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

السلام عليكم:
رغم كونهم في حرب استطاعوا ان يشرفوا وطنهم
اما اصحابنا رغم الملايين التي خسرناها عليهم لايعرف احدهم كيف يوقف كرة في السماء!!!
تبا لهم....بهدلونا









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منيرة المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحيدر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم:
رغم كونهم في حرب استطاعوا ان يشرفوا وطنهم
اما اصحابنا رغم الملايين التي خسرناها عليهم لايعرف احدهم كيف يوقف كرة في السماء!!!
تبا لهم....بهدلونا
على فكرة هل الفريق الجزائري تاهل ام لا









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منيرة المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

لامنتمي صدقني والله لم اعد اتبع ما يخص الرياضة منذ 1990!!!آخر كاس افريقيا!!
والله لا اعلم عنهم شيئا!









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منيرة المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

الا ما اسمع عنهم من هزائم طبعا!!!!!!!!!!!!!!!









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منيرة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 6
المشاركات: 768 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 01-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منيرة المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

لعلمكم فقط فان مدرب العراق الحالي بدا الاشراف على الفريق منذ شهر ونصف
أما نحن فنخسر الملايير لتغيير المدربين دون نتيجة تذكر









عرض البوم صور منيرة   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منيرة المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة مشاهدة المشاركة
لعلمكم فقط فان مدرب العراق الحالي بدا الاشراف على الفريق منذ شهر ونصف
أما نحن فنخسر الملايير لتغيير المدربين دون نتيجة تذكر
من كثرة الفضائح المالية اصبح الجزائري يخجل من جزائرته









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك الجزائر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 5
المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 04-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ملاك الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منيرة المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

ألف مبروك للمنتخب العراقي لفوزه بكأس آسيا 2007 وذلك بعد فوزه على منتخب السعودي بهدف يتيم ..
صراحة العراقيين أبطال أول مره يصل فيها المنتخب العراقي للمباراة النهائية وبالتالي يصل ويفوز مره وحده ..
كما لا ننسى الوضع الأمني والأحداث على أرض العراق اليوم ومع ذلك تغلبوا على كل ما يواجههم من صعوبات وحققوا الفوز الثمين ..
كما لا ننسى أن المنتخب العراقي من خلال فوزه هذا سوف يشارك في كاس القارات القادم .. وهذه قفزة قوية للنتخب العراقي نحو العالمية .. وبالتوفيق أن شاء الله للمنتخب العراقي الشقيق ..
كما نقول للمنتخب السعودي الجايات أفضل أن شاء الله وهذه على قول المثل كبوة حصان .. والمباراة النهائية ما فيها خاسر ما دام كاس آسيا عربي ..

وللجميع فائق تقديري واحترامي ،،،









عرض البوم صور ملاك الجزائر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المطعم المعلق يخطف أنظار زوار الجنادرية‎ همس الصمت ركن السياحة العالمية 1 04-27-2011 09:26 PM
ريال يخطف التعادل وبرشلونة يقترب من اللقب عبد للرحمان الدوري الاسباني 1 04-18-2011 06:45 PM
زيدان يخطف الأضواء ويقفز على الاسوار لمؤازرة الجزائر امام سلوفينيا بنت الصحراء منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 1 06-13-2010 05:50 PM
سحب قرعة كأس آسيا- قطر 2011 flaicha منتدى الرياضة العالــميـة 2 04-27-2010 03:57 AM
درس جغرافيااليابان وجنوب شرق آسيا سفيان زوالي قسم أدب وفلسفة 2 04-16-2010 12:08 AM


الساعة الآن 08:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302