العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > ملتــقي عشاق القلــم الخاص { بوح حصري }


ملتــقي عشاق القلــم الخاص { بوح حصري } خاص بالمواضيع الحصرية من كتابة وتنسيق العضو (ممنوع النقل والمنقول)



الكتابة بين ألسنة اللهب !

ملتــقي عشاق القلــم الخاص { بوح حصري }


الكتابة بين ألسنة اللهب !

عليّ أن أقول كلمة ، قبل أن يختنق صوتي في حنجرتي و يتوقف بيَ الحزن في المكان الذي لا أريد ... عليّ أن أضع الصمت جانبا ، لأغمد صوتي في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-29-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجود نمري


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8038
المشاركات: 77 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 06-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجود نمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتــقي عشاق القلــم الخاص { بوح حصري }



عليّ أن أقول كلمة ، قبل أن يختنق صوتي في حنجرتي و يتوقف بيَ الحزن في المكان الذي لا أريد ...
عليّ أن أضع الصمت جانبا ، لأغمد صوتي في فيروز السماء و أغير ملامح ذاكرتي التي لم تعد على الموضة .

أسأل نفسـي أحيانا...
أيمكن لنقطة الضوء التي أتبعها برأس قلم ، و أستجدي اشتعالها اللوني إغراءً و إغواءً أن تحدث فرقًا في حياتي ، و تحولني لفتاة أقل حزنًا أو أكثر حلمًا من ذي قبل .
أيمكن هذا ؟
أسأل نفسـي مجددًا ، و لا أريد أن أقع في مصيدة الأجوبة السريعة ، ذلك أن الأجوبة في حد ذاتها لعنة ، كثيرًا ما حملتني لحيرة أكبر .

لذا عليّ أن أناقـش الأمر بالمنطق المقلوب الذي لا مبرر له إلا تطرفي ، و لا أظن أن أحدا يوافـقني الرأي إذا ما قلت أن الحزن لؤلؤتي المقدسة و جوهرتي التي لا يمكن أن أتخلى عنها ، حتي و لو كلفني ذلك موتـي مع سبق الإصـرار .
فما ذنبي إذن ؟ إن كان الحزن يغريني و يحرضني على الكتابة و في الوقت نفسه يلحقني بقتلاه .
أوليس من سخرية القلم ، أن أكون امرأة لا تجيد العشق إلا بين ألسنة اللهب ، و لا يهمها ـ في نهاية الأمر ـ إلا أن تنزف كدمعة حزينة أمام قطرة حبر .
لست مجنونة بالمعنى التقليدي للكلمة ، غير أني أجيد تفجير نفسـي و جمع نجماتي المحترقة التي تتساقط كزخات المطر على وجه ذاكرتي .

بعدما أصبح الحب أكبر منّا و خرج الدين عن قداسته السماوية ، لم يبق لنا غير الحزن و بقايا وطنٍ اغتصبه الأوغاد ...
فليتركونا بسلام لأننا لم نعد نصلـح إلا للكتابة ! نجود نمري .



hg;jhfm fdk Hgskm hggif !











التعديل الأخير تم بواسطة نجود نمري ; 04-30-2010 الساعة 05:20 PM
عرض البوم صور نجود نمري   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
امير الشرق
اللقب:
زائر


البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : 01-01-1970 [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


كاتب الموضوع : نجود نمري المنتدى : ملتــقي عشاق القلــم الخاص { بوح حصري }
افتراضي


بعدما أصبح الحب أكبر منّا و خرج الدين عن قداسته السماوية ، لم يبق لنا غير الحزن و بقايا وطنٍ اغتصبه الأوغاد ...

فليتركونا بسلام لأننا لم نعد نصلـح إلا للكتابة ! نجود نمري .

=============

من يقرا لك نجود يحتار الا ان كان له الماما بالفلسفة الادبية

لان الفلسفة في نظرى اطوار وان كانت بمسمى واحد الا انها

تخدم كثيرا من القضايا وعكس ما يراه المواربون

ان تكونى امراة تعشع الاحتراق فهذا حال عود الطيب

والبخور وانواع كثيرة من العطور النادرة مثل نجود

نموري

جميل ما يخطه يمينك ورائعة بالغوص في معنى الحرف

واستخرج اللؤلؤ منه وهذا ليس امر متاحا لنا وانتى متفردة

في هذا الفن الاصيل

نجود

يقول المثل الجود من الموجود عزيزتى

لك ارق التحايا واجلها


محبتى

امير










عرض البوم صور امير الشرق   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجود نمري المنتدى : ملتــقي عشاق القلــم الخاص { بوح حصري }
افتراضي

ذلك اللهب لا يحسه ويراه إلا ذا رقي إحساس

ونقاء روح

إعتبريني عزيزتي من اليوم من الذين يحبون أن يقرءوا ما تخطه

يمناك ويبرع فيه حبر قلمك.

صرخة مدوية وخاطرة متفجرة

ننتظر منك المــــزيد.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجود نمري


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8038
المشاركات: 77 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 06-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجود نمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجود نمري المنتدى : ملتــقي عشاق القلــم الخاص { بوح حصري }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشرق مشاهدة المشاركة

بعدما أصبح الحب أكبر منّا و خرج الدين عن قداسته السماوية ، لم يبق لنا غير الحزن و بقايا وطنٍ اغتصبه الأوغاد ...



فليتركونا بسلام لأننا لم نعد نصلـح إلا للكتابة ! نجود نمري .



=============



من يقرا لك نجود يحتار الا ان كان له الماما بالفلسفة الادبية



لان الفلسفة في نظرى اطوار وان كانت بمسمى واحد الا انها



تخدم كثيرا من القضايا وعكس ما يراه المواربون



ان تكونى امراة تعشع الاحتراق فهذا حال عود الطيب



والبخور وانواع كثيرة من العطور النادرة مثل نجود



نموري



جميل ما يخطه يمينك ورائعة بالغوص في معنى الحرف



واستخرج اللؤلؤ منه وهذا ليس امر متاحا لنا وانتى متفردة



في هذا الفن الاصيل



نجود



يقول المثل الجود من الموجود عزيزتى



لك ارق التحايا واجلها




محبتى



امير





نعم ، يا سيدي ، أروع الحرائق نشعل كبريتها بأنفسنا ...
يغرينا اللهب ويدفع بنا نحوها !


ما تكتبه جميل و مميز و حزين ، دمت رائعا يا أمير الشرق

دمت قريبا مني
،
مودتي









عرض البوم صور نجود نمري   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجود نمري


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8038
المشاركات: 77 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 06-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجود نمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجود نمري المنتدى : ملتــقي عشاق القلــم الخاص { بوح حصري }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
ذلك اللهب لا يحسه ويراه إلا ذا رقي إحساس


ونقاء روح

إعتبريني عزيزتي من اليوم من الذين يحبون أن يقرءوا ما تخطه

يمناك ويبرع فيه حبر قلمك.

صرخة مدوية وخاطرة متفجرة


ننتظر منك المــــزيد.



يسرنـي ، يشرفنـي أن تضعي نقاط بصرك على صفحتي ...
عزيزتـي نجمة البحر البلوري ، رفيقة الحبر و الكتابة على شواطئ الحزن الرملية ،
كل حبة رمل و صدفة نادرة أو لؤلؤة جميلة ألصقت بها تحية و أرسلتها إليك ...
دمت قريبة مني.
مودتي .












عرض البوم صور نجود نمري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التوزيع الشهري للسنة للسنة الخامسة للموسم الدراسي 2008/2009 Dzayerna منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 10 10-03-2010 09:49 PM
الكتابة على الرمل؟؟؟؟؟؟ missmaissa المنتدى العام 5 06-10-2010 03:46 PM
خطوات الكتابة الفلسفية نادية25 قسم أدب وفلسفة 2 04-13-2010 08:13 PM
اختبر سرعتك في الكتابة اميرة سلام منتدى برامج الكمبيوتر العام 6 10-29-2009 11:23 AM
خافية اللهب يحي منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 4 03-29-2008 12:25 AM


الساعة الآن 01:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302