العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك هنا نتكلمو على مشاكلكم في الحياة و ايجاد الحلول لها ، فرغ قلب عندنا


مول الباك.....ههه قول مول الكوبياج

منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


مول الباك.....ههه قول مول الكوبياج

بسم الله الرحمان الرحيم رايحة نهدر على موضوع الباكالوريا والموضوع كثيرا مهم ورانا في وقتو الطلاب راهم يقراو وخايفين وراهم يوجدو للكوبياج(الحروز) وش نقول القراية راحت بكري كانو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7964
المشاركات: 1,993 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت لخضرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
بسم الله الرحمان الرحيم


رايحة نهدر على موضوع الباكالوريا
والموضوع كثيرا مهم ورانا في وقتو
الطلاب راهم يقراو وخايفين وراهم يوجدو للكوبياج(الحروز)
وش نقول القراية راحت بكري كانو يقراو وبتعبهم وبشقاهم والباك كان عندو قيمة كبيرة مي في هذا الوقت الذراري لا قراية لا فهامة تاكلين غير على الكوبياج عامcomple وهما مع لي بورتابل
ستار أكاديمي..الحطات..التبياش..
مي القراية هي الاخيرة نعطيكم مثال
كاين زوج بنات وحدة تقرا والاخرى الكوبياج خدمتها نهار جا الباك مولات الكوبياج ربحت ومولات القراية قعدت
كما يقول المثل:من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في قسمه
يلا راكم توافقوني الرأي أو لا توافقوني
أنتظر ردودكم ومشاركتكم

لأن هذا أول موضوع لي

فلا تبخلو علي بردودكم وشكراااا



l,g hgfh;>>>>>iii r,g hg;,fdh[










عرض البوم صور بنت لخضرا   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fadila16


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9196
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 11-06-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
fadila16 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

عندك الحق القراية راحت بكري الكوبياج هو الصح انا راني عقابها غير نوجد فيه









عرض البوم صور fadila16   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمية


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7091
المشاركات: 970 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 11-09-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

والله يا منال ختي واش نقولك لللاسف عندك لحق لي يضل يشقى مايكسبش ووو لي يضل يلعب يلقاها واجداا
هاذي هيا ختي
شكرا على الموضوع واصلي تميزك
شكرااا









عرض البوم صور سمية   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.95 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

شوفي يا بنت الخضرا
كيما يقولو مول نية ديما يربح
راهي كوبيات ومن بعد وين تروح مول كوبياج ما يقراش يعني في راسو فارغ كابن بدون مذقوب
مي لي يقرى ويحفض من مستحيل تنحيلة ميموار نتاع اسوو خاطرش راهي مسطاليا فيها
تكوبي وا تروح لي جاميعة ومن بعد
كل مواد 0000000 فيها كي توصل لي الدجاميعة متعرفش منين تبدها وشفناهم يولو يحلو كيفاش يديرو ولا واش يديرو
مي لي يقرى ونجح بي قرايتو تصبيه مرتاح وا راه عارف واش راه يدير
وا في الاخير

من نقل انتقل الى الاسطبل
ومن اعتمد على نفسه فاز على منصيه
هذي نتاعي مقولة ههههههههههههههههه









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.86 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

ههههههههههههههههه و الله غير عندك الحق ياسين
اخطوكم من الكوبياج
راني نشوفهم فالجامعة اليوم ما يفهموا فيها والو و الله غير تحطي قدامهم قرار قضائي ما يعرفوش منين يبداوه خاطر والفوا الكوبياج و فالحقوق الى ما تفهميش غير ما تتكليش على الكوبياج امالا وجدوا روحكم و مازال الحال تقدروا تراجعوا واش فاتكم


و في الأخير أتمنى النجاح لكل من درس و اجتهد و لم يعتمد على الغش
شكرا اختي
واصلي









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية cheima


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6059
المشاركات: 3,656 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cheima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

كما يقول المثل:من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في قسمه

نقلك معنى هدا المقولة من اعتمد على نفسه بقي في قسمه يعني بقى في قسمو الي راهو يقرى يبقى مع صحابو يطلع عام مور عام مي الي نقل انتقل يعني مراحش يبقى مع صحابو صح رح ينتقل مي رح ينتقل لكلاصا اخرى سور رح يغدوبلي بلاك ما يعاودش هدا العام مي العام الاخر راح يعاود يعاود

وفاهم يفهم


مرسي على الموضوع









عرض البوم صور cheima   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

من نقل انتقل ههههههههههههههههه
شكرا جزيلا لكي









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

هههههههههه هاذيك هي مالين الباك مساكن وجوهم راهم صفووووووووووورة يكوبييو
مي الي ماعندوش في الراس ماراحش يعمرو واذا راح يعمرو ..بوش؟؟؟؟؟؟؟
هههههه يعطيك الصحة بنت لخضرا









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

لالالا اختي الغالية عمرو الكوبياج ما وصل صاحبو لطريق الخير ....لانو مام يربح فهو ربح للناس ماشي لعمرو اما لوةكان يخمم على روحو عمرو لا يقبل يكون هدا هو طريق نجاحو و فقرارة نفسو خاسر و للناس رابح


يرحم باباك شكون خير نرضي نفسي ولا الغير ؟؟؟؟
كل حاجة بعرق الجبين حلوة و طعمها رائع و ما يهمك حتى واحد لانك راضي على نفسك 100%


انا فالحقيقة كنت نوري بصح ما نصيبش شكون يوريلي ههههههههههههههههه

التوكل على ربي سبحانو هو النجاح و لازم المؤمن ةما يكونش عندو شك في هدي

و المقولة هديك تاع الفنيانين

شكرا على الموضوع الحساس يعطيك الصحة ختو










عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف الطيبي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9839
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : 05-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الطيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــرا









عرض البوم صور يوسف الطيبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مول الباك.....ولا مول الكوبياج؟؟ اماني-19 منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 24 06-25-2011 10:55 AM
واش هما الدروس اللي ما يطيحو في الباك؟؟ algg [قسم خاص لطلبات الاعضاء و اقتراحاتهم] 13 04-10-2011 07:59 PM
مداتش الباك سوزان منتدى النكت 6 07-18-2010 02:08 AM
مبرووووووك راني جبت الباك وليااااااااااااااا انس منتدى التهاني 20 07-06-2010 03:59 AM
[شرح] : مهم شرح أخذ الباك أب لمنتداك( نسخة الاحتياطية ) أمن موقعك Dzayerna ركن شروحات ودروس المنتديات vBulletin 3 09-19-2009 06:39 PM


الساعة الآن 12:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302