العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى السياسي الــعام


منتدى السياسي الــعام خاص بالنقاشات و التحليلات السياسية في الساحة العربية و العالمية.


ما هذا يا حماس؟؟

منتدى السياسي الــعام


ما هذا يا حماس؟؟

لاحظوا معي كتابة {يا حسين } أشياء غريبة ومريبة بدئت اراها وألاحظها منذ مدة من افعال قيادة حماس التي تدعي الاسلام والجهاد ضد الصهاينة تابعوا معي : -حماس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-17-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياسي الــعام
لاحظوا معي كتابة {يا حسين }
ما هذا يا حماس؟؟ 516_345221-01-47.jpg

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t37816.html#post283837

ما هذا يا حماس؟؟ ZD1_345221-02-00.jpg
ما هذا يا حماس؟؟ 353_345221-02-02_n.jpg

أشياء غريبة ومريبة بدئت اراها وألاحظها منذ مدة من افعال قيادة حماس التي تدعي الاسلام والجهاد ضد الصهاينة
تابعوا معي :
-حماس المنهج الديني ..تؤمن بالديمقراطية الفاسدة المستوردة والتناوب على السلطة
-حماس اليوم لم يتحرك لها جفن او حتى تدين عمليات جيش المهدي وبدر ضد أهلنا السنة في العراق {لأن الروافض بقم وطهران لن يرضوا عليها }
-حماس لم تدين عمليات القتل والابادة ضد الفلسطينيين السنة بالعراق {لأن الروافض بقم وطهران لن يرضوا عنها }
-------------------------------------------------------------
-وقوفها ..اي حماس ..وراء العديد من الاغتيالات والاعتقالات ضد عناصر جهادية
-حماس في 2009 تتبرء من عملية قصف بالصواريخ قامت بها حركة اسلامية جهادية ضد الصهاينة ..وأكدت حماس على ان العملية تخريبية {لاحظوا معي تخريبية }
-حماس تجرم الابطال التسعة عشرة الذين قاموا بغزوة نيويورك وواشنطن11-09 2001
-ابرز القادة الميدانيين والعسكريين اغتالهم الصهاينة وبطريقة سهلة !!!!!????..فيما تركت الباقي من "عقلاء حماس "كما وصفهم الشيطان بوش بنفسه ....
-حماس تلتقي بدون استحياء او حرج مع صناع قرار امريكيين ومن الاستخبارات ومع صانع اتفاقية كامب ديفيد الكافر جيمي كارتر الذي قال مرة :من يرفض دولة اسرائيل فانه يعارض ارادة الرب
- خالد مشعل يصرح من روسيا ذات مرة ان الشيشان مسئلة روسية داخلية حين عاتبه مجاهدون شيشان على مصافحة قاتل المسلمين بوتين الكافر
-الشيخ اسامة بن لادن يصف قيادة حماس بمن باعت دينها بدنياها... ولم يتطرق للمجاهدين من حماس
وبتاثير من القاعدة خرج الكثير من الاعضاء من صفوف حماس لينظموا تحت مجموعات جهادية اخرى
كفتح الاسلام وجيش الامة الذي اعتقلت حماس أميره وجماعة التوحيد والجهاد وجند أنصار الله
الذي كان اميره من "القسام سابقا" وقتلته حماس بمسجد ابن تيمية الصيف الفارط الذي نسفته حماس بالصواريخ على رؤوس المصلين والحصيلة أكثر من مئة مسلم قتيل
--------------------------------------------------------------
حماس الشهيد الشيخ ياسين والشهيد الرنتيسي .....ليست حماس هنية ومشعل
والسلام ورحمة الله
وبركاته



lh i`h dh plhs??










عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مثقف المنتدى ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Hanipal


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6011
المشاركات: 155 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 37

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Hanipal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

الأخت الفاضلة سوزان

أولاً أحييك على عرضك الرائع لموضوعك المميز

ثانياً أعتقد أن هذه الصور أخذت من زيارات لخالد مشعل لإيران و ليست في غزة الحبيبة لأن أهل غزة من المسلمين السنة

ثالثاً موضوعك هذا دفعني للتفكير في علاقات حماس الخارجية (المريبة) فبعض قادتهم (مثل خالد مشعل) يقيمون في سوريا (و هم مسلمون علويون) , و علاقاتهم مميزة جداً مع إيران و حزب الله (المسلمون الشيعة) فلماذا ؟؟ أعتقد أن وراء الأكمة ما وراءها

جزاك الله خيراً









عرض البوم صور Hanipal   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

أعتقد أن وراء الأكمة ما وراءها

السلام عليكم ابنتنا المدللة سوزي اعتقد ان الاخ المسمى هانيبال قد اصاب في رده رغم انه غامض وهذا الغموض ابنتي حسب رائي المتواضع هو الجواب الشافي على الاقل في وقتنا الراهن وليس كل مايعرف يقال ابنتنا او يفشى بصريح العبارة هناك اسرار مخابراتية ومعقدة للغاية في السياسة بين الدول

والحكومات والحركات هناك اسئلة كثيرة نود ان نوججها لحركة حماس في بعض توجهاتها السياسية في المنطقة ونريد الاجابة لان الامر اصبح غامضا جدا وتكاد ثقتنا تهتز بحماس اليس كذالك
لكن في المقابل هناك اسئلة تطرحها حماس على الشعوب العربية وحكامها وبطريقة صامتة و محتشمة وهي تكابد الامرين والجواب منا نحن الشعوب ان كنا نتفهم ونحس بما تعانيه حماس
والاسئلة التي لايختلف عليها اثنان هي

ماذا فعلت الحكومات والدول العربية السنية لحماس ولنبدا من جارتها الاردن والتي لاتعترف بحماس كحكومة اصلا لا في الضفة في الماضي ولا في غزة حاليا وتقيم معاهدة صلح مع اسرائيل
مصر ام الدنيا حدث ولا حرج وهي غنية على التعريف في التعامل مع غزة وحكومة غزة الحماسية من حصار وجدار وتجويع ومحاولة مساومة حماس في الثوابت الفلسطينية للتنازل لصالح سلطة عباس التي تؤيدها ومن ورائها اسرائيل التي تربطها هي ايضا معاهدة كام ديفيد
السعودية والامارات والكويت واليمن ووووو هذه المجموعة الاولى والتي تسمى التيار المعتدل والقابل بوجود اسرائيل على ارض فلسطين الاولى اي اراضي1948
اما سورية وقطر ولبنان خاصة حزب الله الشيعي وايران والى حد ما الجزائر بلادنا والتي موقفها رمادي اللون في هذه الامور لكي توازن مواقفها بين التيارين المتنافسين والذين اصبحنا نعرفهم باسم التيار المعتدل وهو الاول والتيار الممانع وهو الثاني اي المقاطع والمقاوم لاسرائيل والرافض لوجودها والذي يطلب بجميع الحقوق بما فيها القدس والاجئين ويرفض التطبيع ولنرجع الى حماس ابنتي فاي التيارين وجدت فيه المساعدة والتاييد والمناصرة هل الاول ام الثاني الاكيد هو التيار الثاني رغم الاختلاف في المذهب كما هو الحال مع ايران وحزب الله والامركله اختنا هو سياسي بامتياز ومن الذكاء والحكمة السياسية ان نفرق بين الموقف السياسي المتغير والموقف المذهبي الذي هو ثابت عند حماس وهو ان حماس حركة سنية اخوانية تواكب العصر في تحركاتها في كل شيءالا في اصول الدين ومع ان حماس تدرك جيدا ماتريده ايران وما تخطط له الا انها وجدتها الاقرب من القريب لان الكل حاصرها والكل يريد ان يزيحها من الساحة كليا فما الاحراج ان تسكت حماس لما يتعرض له سنة العراق وهي في هذا الموقف الضعيف ولكل يتربص بها ولماذا لم تتكلم الكويت السنية التي جاءت بامريكا وفتحت لها حدودها لتغير النضام في العراق وتستبدله بنضام شيعي طائفي ولماذ لم تتكلم السعودية رائدة السلفية السنية بما يفعله الشيعة في العراق بالسنة هناك لماذ نلوم حماس لوحدها وهل حماس اقوى من هذه الدول كلها مجتمعة ابنتي المدللة هناك مثل معروف في السياسة يقول ان في السياسة ليس هناك عدو دائم وليس هناك صديق دائم بل هناك مصلحة دائمة وحماس وجدت مصلحتها السياسية اقول السياسية في حزب الله وايران بعدما خذلت من اخواتها العربيات اللغة والسنيات المذهب وازيدك ابنتي ان بلد مثل مصر والاردن لايحبذان ابدا ان حماس تبقى في الحكم والمنطقة بل حتى في الوجود والسبب ابنتي ان تيار الاخوان المسلمين في هذان البلدان له وجود كبير وكبير جدا منضم ومحكم فحماس الفلسطينية خرجت من رحم هذا التنضيم العالمي ولهذا تخشاه جل الانضمة العربية ان يتوسع وانت ادرى مني ابنتي وانضري الى اخبار مصر الداخلية ليس هناك يوم او صباح الا ونسمه باعتقال اعضاء من الاخوان حتى اصبحت هذه الاخبار كاانشرة الجوية كل يوم اعتقلات لهذا السبب وضعت مصر الجدار الفولاذي في حدودها مع غزة ولم تفعله حتى في حدودها مع اسرائيل الامر خطير ابنائي والوضع معقد جدا والسياسات بين الدول تحكمها امور في غاية السرية والمراوغ الذكي هو الذي يستمر

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t37816.html#post285209
ولنا في هذه الحركة امل كبير في جهادها وصمودها وعدم تنازلها على ثوابت الامة ان نجحت اقول ان نجحت لان الضغوط كبيرة وكبيرة جدا ومن الاشقاء اكثر من الاعداء وماعسانا نقول سيوى ان ندعو الله ان يثبت كل من يقف في وجه الطغيان المحلي والعالمي ويتمسك بكتاب الله وسنه نبيه الكريم في الاصول اما في فروع الحياه عامة وكما يقول المثل الجزائري كل واحد يلعب لعبوا مادامت النيات سليمة والله المستعان واستسمحك ابنتي انت والاخ هانبال ان اطلت فالموضوع يستحق اكثر من هذا والمصير مصير امة باكملها وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه والسلام على من اتبع الهدى العبد الفقير الى رحمة الله اخوكم محمد









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اخي الغالي هنيبال تاج راسي امحمد خوجة اشكركما للمرور بارككما المولى
نعم لقد اصاب الاخ في الاجابة لكن اجابته كانت غامضة نوعا ما
نعم عناك عدة تساءلات احللها في ذهني لكن الا اجابة لها
فمن المجيب؟









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اختي وابنتي سوزان

ان الامر الذي تحدثت عنه صحيح الى حد ما
ولكن اذا كانت الدول العربية تخاف خوفا غير
مبرر من ايران ومن حماس فننا نؤكد لهما ان الفلسطينين
هم من السنة ولن تستطيع ايران ان تغيرهم الى شيعة واذا
كان العرب يخافون على اهل فلسطين من اتباعهم مذهب الشيعة
فاننا نطالبهم بدعمنا امام الاخطار التي يخافون علينا منها
ولكن ان يبقوا محاصرين غزة وفلسطين ويريدون منا ان
نعترف باسرائيل كما تريد السلطة من حماس
نحن نعرف بان ايران تستغل حماس كورقة بيدها كما تستغل سوريا
حماس كذالك في تطلعاتها وحماس استطاعت بدهاء سياسي ان تستغل
ايران كورقة بيدها في مواجهة الغطرسة الصهيونية
واجتماع حماس بجيمي كارتر عبارة عن ايصال رسالة حماس الى المجتمع الدولي
واما بشان ان خالد مشعل موجود في سوريا ولذالك فهو علوي فاني اؤكد بانه سني
قد قام النظام الاردني بنفيه الى سوريا ولهذا هو موجود في سوريا ليس لانه علوي
اما بالنسبة الى انصار السنة فاني استطيع ان اقول لك بان قائدهم لم يكن من القسام
او من حماس بل هو طبيب يتقاضى اجره من السلطة في رام الله وهو جالس في بيته
لا يقوم باسعاف اهله في القطااع حتى في اثناء الحرب على غزة

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t37816.html#post285371
واريد ان اسال سؤال لماذا لم نرى هذه الاحزاب تتكون قبل ان تتسلم حماس زمام الحكم
في قطاع غزة ولماذا لا نرى عملا لهذه الاحزاب في الضفة الغربية ولم تقاوم هذه الاحزاب
السلطة الفلسطينية المتعاونة مع الاحتلال في الضفة الغربية ؟
يعطيك العافية ابنتي سوزان على الطرح المميز
ودمت بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مثقف المنتدى ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Hanipal


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6011
المشاركات: 155 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 37

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Hanipal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

الأخ الفاضل المسمى أ/ محمد خوجة بعد التحية الوافرة لشخصك الكريم , أعتقد أنك أصبت في أغلب ما قلت كبد الحقيقة و أستطيع أن أؤيدك فيه بلا جدال و لكن لي تعليق صغير أرجو أن يتسع له صدرك الرحب , بالنسبة لدولة قطر فهي ليست من دول الرفض على الإطلاق و يكفي أن أضرب مثلاً بالمكتب التجاري الإسرائيلي هناك و كذلك بالقاعدة الأمريكية فيها و هي بالمناسبة أكبر قاعدة عسكرية أمريكية خارج الولايات المتحدة , أما بالنسبة لمصر فأسمح لي أن أطيل الوقوف عندها (ربما لأنها وطني قد لا أستطيع أن أكون منصف كل الإنصاف فقد تتغلبني الوطنية لكن سأحاول أن أكون موضوعياً) هناك عدة نقاط :

أولاً) هل غزة ليس لها منفذ على العالم الخارجي سوى معبر رفح ؟؟ الإجابة لا هناك معابر أخرى مثل معبر العوجة و معبر كرم أبو سالم و الموضوعية هنا تحتم أن نقول أن معبر رفح هو منفذ غزة الوحيد على العالم العربي.

ثانياً) ما هو شكل معبر رفح ؟ معبر رفح معبر بري للأفراد لا تمر منه سيارة صغيرة فما بالك بشاحنة كبيرة تحمل غذاء أو أدوية

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t37816.html#post285374

ثالثاً) عندما كسر الإخوة في غزة الحصار و كسروا الحدود بين غزة و سيناء كانت المساجد في جميع أنحاء مصر تتلقى التبرعات و ترسل سيارات محملة بأغذية و أدوية و ما إلى ذلك إلى سيناء و قد قال لي أحد الإخوة هناك أنه بكى عندما وصلت هذه السيارات إلى سيناء , لقد قال لي لم أكن أستطيع أن أفرق بين المصري و الفلسطيني.

رابعاً) بالنسبة لموضوع الجدار بين مصر و غزة فهذا الموضوع مختلف عليه بين العديدين و لكن أنا لي قناعة و هي مهما كانت درجة محبتي لك فأنت لن تسمح لي بأن أدخل إلى بيتك عبر نفق يمر تحت الأرض.

خامساً) عذراً للإطالة و لكن نظرتك الثاقبة أخي الفاضل محمد خوجة أوجبت علي أن أوضح هذه المسألة و لك مني وافر الإحترام.

الأخت سوزان لكي مني كل التحية على موضوعك المميز و إن كان ردي الأول قد حمل بعض الغموض فسامحيني لأنه غير مقصود , لأنه بالفعل وراء الأكمة ما وراءها عند حماس و غيرها و لك جزيل الشكر على رحابة صدرك









عرض البوم صور Hanipal   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

سلام الله عليكم احباب قلبي ابتداء من صاحبة الموضوع ابنتنا المدللة سوزي شاكرا لها على هذا الموضوع الكبير والخطير والمعقد كما اشكر واحيي اخي الفضل المدعو يوسف زيد واشكرك جزيل الشكر اخي الكريم والله ردك كان كما لوكنت انا كاتبه من كثرة تطابق وجهات النضر بيني وبينك اخي الكريم من كثرة تفهمك لواقع المشكلة خاصة اظافتك الكبيرة حول اين كان خالد مشعل وفي اي دولة وماهو مذهبها بارك الله فيك لقد كان في الاردن الدولة السنية الخالصة بل والهاشمية النسب وطرد منها بل كاد ان يغتيل هناك على ايداي الموساد الغادرة ولكي لاتحرج الاردن نفته من اراضيها تودد لامريكا وخوفا من اسرائيل وتنصلا من واجبها تجاه اخوة لها في العروبة والاسلام وحتى المذهب هذه هي الدولة السنية

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t37816.html#post285580
كما احيي الاخ الكريم الفاضل الشقيق المصري هانيبال على تدخله ورده وابداء رايه المحترم لدينا ونيابة على ابنتنا سوزان اقول لك اخي الكريم اننا لم نقصد ان ردك كان غامضا من ناحية ابداء رايك لكن من ناحية مواقف حماس والتي يعتبرها بعض اخواننا انها غامضة وكما قلت في تدخلي الاول ان هذا الغموض في مواقف حماس هو غموض مقصود من ساستها يفرضه الواقع والوقت الراهن اما بالنسبة الى وطنك مصر اخي الغالي فاعلم اخي الكريم ان الشعوب في واد والحكام في واد اخر ولم ولن نشك ابدا في شعب مصر العظيم تجاه اخوانه الفلسطنيين سواء في الماضي ام الحاضر بل حتى المستقبل فمن هذا الجانب اقدر فيك روح الوطنية الوفية لبلدك مصر واحييك وانت منصفا وعادلا اما من ناحية السلطة في مصر فالوطنية التي تجرد امتي من ثوابتها لا تستحق ان اميل لهذه الوطنية او السلطة حتى اكون انا كذالك منصفا فشتان بين الوطنية الحرة في مصر وشتان بين سلطة مصر وهنا اخي الكريم لا اعيب السلطة في مصر بمفردها ذكرت لك من قبل الاردن والسعودية والامارات والكويت واليمن حتى لا نتحامل على مصر لوحدها واصل معاك الى قطر صحيح ما قلته اخي الكريم حول موضوع ان هناك في قطر مكتب تجاري اسرائيلي لكن سياسية قطر في السنين الاخيرة من ناحية غزة وهذا هو موضوعنا مشرف جدا وشجاعا وجريئا اخي هانيبال الجدار العازل او تسلل الفلسطنيون من الانفاق ترى لو وجدوا الغزويون طريقا امنا فوق الارض يسهل عليهم حياتهم ومعيشتهم هل يسلكون طريقا اخر تحت الارض وهل لقطاع غزة منفذ اخر على اليابسة مع دول عربية اخرى غير الحدود مع مصر لايوجد 14كلومتر حدود برية كلها بين مصر وغزة والباقي كلها حدود ومعابر بينها وبين ما يسمى باسرائيل اما الحدود البحرية اخي الكريم فانت ادرى مني اي قوة التي تحرس هذه الحدود ومن تسول له نفسه الاقتراب منها حتى السفن التي تاتي من اوروبا لكسر الحصار لم تسلم من اساطيل تل ابيب ومع هذا نتفهم موقف مصر ونعذرها في بعض المواقف مثل ان لها اتفقيات دولية لن تتجاوزها او تلغيها مثل اتفاقية كام ديفيد لكن حينما يصل اخي الكريم الامر الى الخبز والدواء والكهرباء بالمنع والتماطل في فتح المعابر فاين كان اقول له انت بهذا تهين وطنيتي وعروبتي واسلامي وثوابت الامة فمهما كان هذا الحكم او النضام سواء في ارض مصر الكنانة او ارض جزائر الشهداء او ارض المختار اللبية او اي ارض يدوس على هذه الثوابت هو من فرط في الوطنية ومن يفرط في وطنيتي اكيد لن اكون عادلا معه وانا بدوري استسمحكم ان اطلت ومعذرة اخي الكريم المصري ان اخطات في حقك فانا وانت كلنا في الهوى سوى وكلنا مضروبين بعصايا واحدة على رائي مثلكم الشائع وندعو من الله الخالق الباري ان يصلح احوال حكامنا ويسدد خطاهم لخير هذه الامة واشكركم احباب قلبي على المشاركة في هذا الموضوع واشكر ابنتنا المدللة على نشره وكتابته ودمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية flaicha


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5645
المشاركات: 3,502 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : 03-03-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
flaicha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي


بارك الله فيك سوزي
لكن اعتقد فيما يخص الصورة فهي قديمة
وتعود اصولها الى الزيارة التي قام بها مشعل الى طهران
كما اقول لكي لما كانوا المصليين يوم الجمعة في طهران
مشعل لم يصلي مثلما يصلون هم
اما فيما يخص بالتدخلات او التصريحات فيما يخص الشيشان او
احداث 11سبتمبر او احداث اخرى
فربما هذا راجع الى جلب الجانب السوفياتي او الغرب الى خط حماس
حتى لا تضر بنفسها وتقع في خطاء وتصبح في قائمة الجماعات الارهابية
هذا من جهة ومن جهة اخرى تسعى حركة حماس الى كسب تأيد خارجي
للقضية الفلسطينية والحصار الغاشم في حق ابنائنا واخوتنا في غزة

باارك الله فيك









عرض البوم صور flaicha   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف الطيبي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9839
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : 05-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الطيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــرا









عرض البوم صور يوسف الطيبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حماس والسلطة في غزة سوزان منتدى السياسي الــعام 2 09-04-2010 08:04 AM
جلاش باللحم المفروم بنت الصحراء منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 1 08-22-2010 12:42 PM
حماس وما أدراك ما حماس امحمد خوجة منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 1 05-31-2010 01:20 PM
جلاش باللحم المفروم نور العيون ركن المقبلات والسلطات , 3 03-27-2010 02:42 PM
زال الهم خلاص ابوفارس ركـــن الشعر الشعبي 11 08-01-2008 06:49 PM


الساعة الآن 05:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302