العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


لم انت هكذا اخى \ اختى

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


لم انت هكذا اخى \ اختى

بسم الله الرحمن الرحيم ادخل مباشرة لما اود طرحه في كلمات وارجو منكم اخوتى ان تشاركونى طرحي البسيط هذا وهو في تصرفات بعض الاعضاء ومنها : الدخول للموضوع وعدم قراءته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2729
المشاركات: 45 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 08-15-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
m3ad 3bdo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
بسم الله الرحمن الرحيم

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t37937.html#post284710
ادخل مباشرة لما اود طرحه في كلمات وارجو منكم اخوتى
ان تشاركونى طرحي البسيط هذا وهو في تصرفات بعض
الاعضاء ومنها :
الدخول للموضوع وعدم قراءته والاكتفاء بكلمة شكرا
ورغم ان المضوع للحوار .. فهل هو عدم دراية او مجاملة
لصاحب الموضوع وعلي راي المثل ( حكلي احكلك)
النقطة الثانية:
من يضع موضوعا للنقاش عليه الا يقفله بكلمة انت رايك صائب
او ان الفكرة واتتك وان ما قلته هو الاكثر روعة؟ فهل تركت
لمن بعدك قولا؟؟ لانه حتما سيغادر الموضوع لانك صاحبه ولان
فكرتك وصلت الي س من الناس وانتهى الامر ... فهل هذا هو هدفك؟؟
النقطة الثالثة:
اذا ابدى احد الاخوة رايا اخر في موضوعك اراك ترد عليه بعنف
لانه خالف رايك الذي تعتقد انه الاصوب ...فهل هذا هو النقاش؟؟
النقطة الرابعة:
اخي الكريم لم عندما تضع موضوعا وتجد عليه ردود كثيرة
وأخوة كلفوا انفسهم بمشاركك اجدك لاترد عليهم وان فعلت اجدك
تاتى بالاخير وتقول شكرا لكم..اليس من حق من رد عليك ان ترد عليه منفردا؟
النقطة الاخيرة:
عندما تضع موضوعا هل انت من توجه الناس لمساره ام تترك لهم
حرية التعبير كل حسب رؤيته ؟
----------------------
ومن له اضافة يضيفها ولاثبت لكم كلامى لن اتدخل سواء لمن كان
مع طرحي هذا او كان ضده ولكن العبرة في النهاية ستكون حوارا
جميلا نستمتع به ونستفيد منه

امير الشرق



gl hkj i;`h hon \ hojn










عرض البوم صور m3ad 3bdo   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : m3ad 3bdo المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

صح يا خويا امير والله عندك الحق
وتلقا موضوع شباب تروح تتناقش فيه في اغلب الاحيان صاحب الموضوع يديرلك اقتباس
ويقولك شكرا على المرور يعني منقول ووضع في منتدى الحوار ولاا مناقشة
وفي الاخير اتمنى ان تتفاعلو معي وهو مايتفاعلش
وعليه الواحد يعيي
وشكرا على المبادرة اخي









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 05-18-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
امير الشرق
اللقب:
زائر


البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : 01-01-1970 [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


كاتب الموضوع : m3ad 3bdo المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا لمرورك العطر امووووورة
وطبعا انا اشكر لك هذا الحضور وابداء الراي
شكرا لك ياغالية

مودتى
امير الشرق









عرض البوم صور امير الشرق   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.52 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : m3ad 3bdo المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مشكور اخي امير على الاهتمام وصدقا هناك مشكل دائما في مواضيع الحوار وارجو ان نرقى الى حوار مثمر بعيد عن المراء الفارغ والنزاعات ونسعى جاهدين الى هذا النوع من الحوارات لتوطيد علاقاتنا ومعرفة كل من الاخرين وطريقة تفكيرهم والاخذ بأنجح الاراء والحلول كما سنة الرسول صلى الله عليه وسلم الذي قال وامركم شورى بينكم









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : m3ad 3bdo المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

في موضوعك اخ امير وضعت عدة نقاط بالاصل هي تساؤلات تطرح دائما لا نجد لها تفسير.مواضيع كثيرة تكون للمناقشة مع ذلك العضو يمر عليها مرور الكرام ويكتفي برد شكر فقط .قد يقول اذا وضعت رد قد يكون مخالف لما جاء في الموضوع او ليس في مستوى الموضوع .لا يهم الاهم المشاركة و ابداء الراي ولو بكلمات بسيطة ليس شرط ان تكون ضليع في اللغة العربية او الحوار المهم يصل المعنى الينا ولكل منا وجهة نظر وراي مختلف كما يقول المثل ان الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية هكذا نتشارك الافكا ر ونكون لدينا القدرة على تحمل اراء الاخرين دون تعصب وتعم الفائدة للجميع ونخرج من قوقعة الخجل ونحيي لغة الحوار و المناقشة .

بارك الله فيك اخ امير الشرق و تقبل مروري المتواضع .












التعديل الأخير تم بواسطة بنت المغرب ; 05-19-2010 الساعة 11:03 PM
عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
امير الشرق
اللقب:
زائر


البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : 01-01-1970 [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


كاتب الموضوع : m3ad 3bdo المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحراء مشاهدة المشاركة
مشكور اخي امير على الاهتمام وصدقا هناك مشكل دائما في مواضيع الحوار وارجو ان نرقى الى حوار مثمر بعيد عن المراء الفارغ والنزاعات ونسعى جاهدين الى هذا النوع من الحوارات لتوطيد علاقاتنا ومعرفة كل من الاخرين وطريقة تفكيرهم والاخذ بأنجح الاراء والحلول كما سنة الرسول صلى الله عليه وسلم الذي قال وامركم شورى بينكم
=======================
شكرا للاخت زوزوو مرورها العطر
ومشاركتها موضوعي ونورها فيه
دمتى بالق
لا خلا ولاعدم
:Falcan[1]:
محبي وودي
امير










عرض البوم صور امير الشرق   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
امير الشرق
اللقب:
زائر


البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : 01-01-1970 [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


كاتب الموضوع : m3ad 3bdo المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المغرب مشاهدة المشاركة
في موضوعك اخ امير وضعت عدة نقاط بالاصل هي تساؤلات تطرح دائما لا نجد لها تفسير.مواضيع كثيرة تكون للمناقشة مع ذلك العضو يمر عليها مرور الكرام ويكتفي برد شكر فقط .قد يقول اذا وضعت رد قد يكون مخالف لما جاء في الموضوع او ليس في مستوى الموضوع .لا يهم الاهم المشاركة و ابداء الراي ولو بكلمات بسيطة ليس شرط ان تكون ضليع في اللغة العربية او الحوار المهم يصل المعنى الينا ولكل منا وجهة نظر وراي مختلف كما يقول المثل ان الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية هكذا نتشارك الافكا ر ونكون لدينا القدرة على تحمل اراء الاخرين دون تعصب وتعم الفائدة للجميع ونخرج من قوقعة الخجل ونحيي لغة الحوار و المناقشة .

بارك الله فيك اخ امير الشرق و تقبل مروري المتواضع .


------------------------------
شكرا للغالية اموووونة مرورها العطر
ومشاركتها موضوعي ووجودها فيه
دمتى بالق
لا خلا ولا عدم
:Falcan[1]:
محبتى وودى
امير









عرض البوم صور امير الشرق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هكذا صلى الأنبياء لقمان عبد الرحمن ركن إرشــاد الـصــلاة 7 04-29-2011 12:42 PM
هكذا هي الدنيا محمد الامين المنتدى العام 3 04-10-2011 07:06 PM
هكذا دربى ... ياسمين نجلاء المنتدى الاسلامي العام 4 11-04-2010 05:26 PM
بلا مقدمات هكذا ... أنت AZOU.FLEXY المنتدى العام 3 10-12-2010 04:59 PM
كن هكذا majid45 المنتدى العام 1 03-02-2010 02:23 PM


الساعة الآن 12:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302