العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


°°°ارجوكي لا تدخلي°°°

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


°°°ارجوكي لا تدخلي°°°

°°°ارجوكي لا تدخلي°°° لقد رجوتك يا أختي أن لا تدخل؟ لمادا دخلت؟, أضن أنني أعرف الجواب فشيء ما بداخلك دفعك للدخول ومعرفةمادا يوجد في هدا الموضوع و العنوان في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
°°°ارجوكي لا تدخلي°°°

لقد رجوتك يا أختي أن لا تدخل؟ لمادا دخلت؟, أضن أنني أعرف الجواب فشيء ما بداخلك دفعك للدخول ومعرفةمادا يوجد في هدا الموضوع و العنوان في حد داته مثير !!..فمرحبا بك أخي فقد تم اصطيادك والموضوع يهمك و يهمني كذلك فأنا مثلك.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t38002.html#post285131


ظاهرة الفضول
الفضول ظاهرة عجيبة وغريبة تدفع الشخص لاقتحام عوالم يجهلها, فهي فطرية في الشخص وصعب التحكم فيها..فهل هي ظاهرة صحية ؟ أم هي ظاهرة سلبية؟



في نضري كون الشخص فضوليا يكسبه حب المعرفة و يعلمه تجارب جديدة قد تفيده في حياته اليومية وتكسبه مناعة عدم السقوط في مثل مشاكل الآخرين. بل ويجعل الشخص دو شخصية صلبة, لا يخجل من أي موقف يصادفه, بل يواجهه كأنه هو المتحكم الناهي في الأمر. و لكن عندما يخرج الفضول عن إطاره الطبيعي يصبح سلبيا جدا, إذ يتسبب في قلة احترام الناس للشخص المتطفل أو الفضولي, و يصبح الشخص مهووسا بتتبع والتدخل في أمور الغير, العادية و الشخصية كذلك و المثل الشعبي يقول "من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه"


و أترك لكم مساحة للتعبير عن آرائكم


فهل ترى الفضول ظاهرة سلبية أم إيجابية؟
و هل أنت فضولي بطبعك ؟ ما هي نسبة فضولك من المائة ؟



انا انتظر في الردووووود


°°°hv[,;d gh j]ogd°°°










عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي


فهل ترى الفضول ظاهرة سلبية أم إيجابية؟

الفضول ضاهرة ايجابية و سلبية
ايجابية لانك ستصبحين مطلعة على كل شيئ كما ستفيدك من حيث الثقافة وحب المعرفة

ولكن سلبية لانك ستصبحين لا تتحكمي في نفسك بحيث سوف تطلعين على كل شيئ حتى وان كانت امور شخصية
للاشخاص يعني تصبحي قرعاجة مثل منقولو حنا


و هل أنت فضولي بطبعك ؟ ما هي نسبة فضولك من المائة ؟

صراحة فضولية جدا ولكن لا اتخط حدودي خاصة اذا كانت امور خاصة

شكرا على الموضوع و مثلما قلتي عنوان الموضوع مثير جدا.









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا اختي على الرد وحسن رايك الذي نور الموضوع
تحيااااتي الخالصة









عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية flaicha


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5645
المشاركات: 3,502 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : 03-03-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
flaicha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي


انا دخلت غلاط ههههههههههههههه

التقرعيج خدمتي نحب نقرعج

علاش حبو يدخلوا

ما يقدرووش يدخلوا خااطرش الفظول خلاهم يدخلوووا

مشكوورة









عرض البوم صور flaicha   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اهلابيك اخي flaicha نورت الصفحة
شكرا على مرورك المميز









عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

النور نورك حبيبتي شكرا لك انت على الموضوع المميز

مي راني نشوف غير انا وفليشا رنا ندورو هنا أه وقيل خطيهم التقرعيج ههههه









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد المصرى


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7938
المشاركات: 941 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد المصرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احسان حسونة مشاهدة المشاركة
°°°ارجوكي لا تدخلي°°°

أضن أنني أعرف الجواب فشيء ما بداخلك دفعك للدخول ومعرفةمادا يوجد في هدا الموضوع و العنوان في حد داته مثير !!..فمرحبا بك أخي فقد تم اصطيادك والموضوع يهمك و يهمني كذلك فأنا مثلك.


يا احسان انتى فى العنوان تقولين ارجوكى لا تدخلى فاعتقدت ان الموضوع لنا الرجال يعنى كان المفترض ان تقولين لا تدخلوا
أو لا تدخل لا تدخلى
هههههههههههههههههههه



فهل ترى الفضول ظاهرة سلبية أم إيجابية؟


الفضول من الأسلحة ذوات الحدين
أحيانا يكون مفيدا جدا
وأحيانا يكون مضرا جدا لحد الموت والهلاك

و هل أنت فضولي بطبعك ؟ ما هي نسبة فضولك من المائة ؟


للأسف الشديد لست فضوليا

ونسبة فضولى وبأمانة تقترب من 5 % خمسة بالمائة بمعنى من كل 100 موقف يتطلب فضول أكون فضوليا فى 5 منها و 95 لا أعيرها إنتباها




انا انتظر في الردووووود


موضوعك رائع احسان
إستمرى









عرض البوم صور خالد المصرى   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا اخي خالد المصري ورايك الصريح
نورتني بردك ومرورك المميز









عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية DzaYerna Group


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7953
المشاركات: 3,601 [+]
بمعدل : 1.27 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2036

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
DzaYerna Group غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

جزاك الله الجنة ونفع بك ننتظر جديدك دوما فلا تحرمينا مشكورة على ماتقدمينه من افادة










عرض البوم صور DzaYerna Group   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا اخي الكريم وجزاك الله الجنة ايضا
انتضرو مزيدا من الابداع ان شاء الله









عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيلي انك سبتى العيال مع باباهم!!!!!!!!!! بالصور ياسمين نجلاء منتدى النكت 7 05-24-2010 08:25 PM
صور لمواقف غريبه تخيلي انك تعيشها اميرة سلام منتدى فضــــــاء الصور 4 06-07-2009 08:01 PM
امانة عليك يا اختاه ان تدخلي ..... zaki34 المنتدى الاسلامي العام 2 06-01-2009 11:28 AM
تخيلي انك عروس وزوجك طاح في الكوشه السمهري منتدى الالعاب الترفهية 6 11-07-2008 10:36 AM
الى مروة ارجوكي نجوم الليل منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 5 03-17-2008 05:04 PM


الساعة الآن 02:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302