العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


أنت تكتب إذا أنت موجود وأنت عضو مبدع رغم قلة الردود

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


أنت تكتب إذا أنت موجود وأنت عضو مبدع رغم قلة الردود

عندما تكتب أي موضوع للمنتدى وتأخذ من الوقت الكثير والكثير أكيد انك من خلال مواضيعك تهدف لتميز ولزياده نقاط الترشيح وأن تكون من الأعضاء المميزين وأنك تريد التميز

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-20-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
عندما تكتب أي موضوع للمنتدى
وتأخذ من الوقت الكثير والكثير أكيد انك من خلال مواضيعك تهدف

لتميز ولزياده نقاط الترشيح وأن تكون من الأعضاء المميزين

وأنك تريد التميز بين الأعضاء وتريد أن يوضع أسمك في اعلى

الصفحه ,, ومن منا لا يحب الأنجازات ومن لا يحب التميـز ولا أحد

لا يحب التقـديـر والاهتمام ولفت الأنظار .. هذا شي طبيعي في

الإنسان , أن يكون ملفت للأنظار من حوله بالصوره الجميله والحسنة

اخواني الأعضاء

انا قرأت مواضيع كثيره هادفه ومفيده في هاذا المنتدي

ولبعض منها كان لها الأقبال من الردود والمشاركات

ولبعض لم تجد الشكل المطلوب من اخواننا الاعضاء

,
عندما تكتب موضوع وتتعب من اجله , فأنك العضو تهدف

إلي التميز ورقي المنتدي وأن تلفت انظار من حولك بصوره لبقه
من خلال موضوعك الذي طرحته
ومدى الإقبال الذي قد يكون عليه وعدد الردود التي يستحقها الموضوع

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?t=38052
,,,
أخيالعضو
ان موضوعك يكون من وجهت نظرك الشخصية موضوع


مميز ورائع فأنت اخذت الكثير والكثير من الوقت لكتابه هاذا

الموضوع في المنتدي وطرحه


ولكن عندما لا ترا الأقبال من اخواننا الأعضاء على


الموضوع ,فسوف تدخل فيك لحظات اليأس وتقول لماذا ولماذا


وتدخل في صراع رهيب بينك وبين التساؤلات التي في نفسك


,,,
اخواني الأعضاء

شي طبيعي ان جميعنا لا يحب عدد القراءات تكون اكبر بكثير من

عدد الردود وتكون الردود مخيبه للآمال وغير متوقعه

ولكن للأسف هاذا ما تعودنا عليه أن نرى قراء الموضوع يصل الي

عدد كبير وأن الردود تكون معدومه , وأن نقرأ الموضوع ونرحل دون
أي كلمه شكر لصاحب الموضوع الذي تعب من أجله وأخذ الكثير

والكثير من الوقت لطرحه وأيصاله لنا ونحن دون تقدير

,
أخي العضو .. لك مني هذه النصيحه

يكفي أنك كتب الموضوع وحاولت ان تبرز نفسك ووضعت وجهات

نظرك وناقشتها فهو فخر لك وهاذا يكفي فأنت فخور في نفسك

وصدقني أن عدد الردود لا يدل على نجاح الموضوع أو فشله ولا

يدل على تميز الموضوع أو عدمه

لكن أنت يجب عليك أن لا تيئس ويصيبك الإحباط وتفكر بعدم

الكتابة من جديد

أن الأختلافات في الرأي ووجه الأراء لا يسبب في افساد

الود والعلاقه الاخويه اللتي تجمعنا في المنتدى
وربما للأسف تتجه فورا إلي المنتديات الأخرى



لأنك باعتقادك لم تجد ما هو جيد هنا....لا يا لا


يجب عليك أن تبقى وتكتب وتحاول أن تكون .. وحتما ستكون

من أروع الأعضاء ومن افضل الأعضاء


ولم لا ولربما نجدك مشرف علينا ..! فالتميز غاية لا تأتي بالتمني


فـ التميز لا يكون عن طريق نقاط الترشيح أو عن طريـق زيادة


المشاركات

وأنك اذا كنت تملك القلم الذهبي .. ! فأنك حتما ستجد طريقك



الي التميز والأبداع
,,,
لا تيئس لا تيئس لا تيئس



وحاول ويكفى انك تحاول وحتى لو فشلت يكفيك شرف المحاوله



Hkj j;jf Y`h l,[,] ,Hkj uq, lf]u vyl rgm hgv],]










عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مشكورة اختي على الموضوع و البوح بما في داخلك


صحيح اختي كلامك كلو صائب المهم نحن نعمل ما تمليه علينا ضمائرنا و تاكدي ادا صار و لم يرد على موضوعك اليوم فسياتي اليوم الدي يرد عليه من له نفس تفكيرك و نظرتك ...و هدا لا ينقص من العزيمة نهائيا فالهدف محدد و مادام اعجبك الموضوع انت شخصيا فاكيد سيعجب به يوما ما احدهم

ونحن نقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله


دمت و دام تميزك رائعة انت بافكارك









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,154 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : 05-27-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا اختنا الكريمة ميساء على الموضوع المميز حقا وكلامك صوابا الى ابعد الحدود والله لاندري حقا ماهو السبب المرور والعبور دون حتى كلمة مشكور وسبقتني اختنا نادية اليك في ما قلته

ان نية الكاتب واخلاصه فيما كتب في رائي المتواضع هي بحد ذاتها تسجل له وليس عليه فرضا الضمير اسبق من رضا الناس حيث احيانا رضا الناس غاية لاتدرك كما يقول المثل شكرا اختنا ميساء مرة اخرى وتقبلي مروري وجازك الله خيرا









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية flaicha


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5645
المشاركات: 3,497 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : 07-28-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
flaicha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي



انت المتالقة والمتميزة والرشيقة في ابادعاتك

بارك الله فيك

متميزة دائما









عرض البوم صور flaicha   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد المصرى


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7938
المشاركات: 941 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد المصرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missmaissa مشاهدة المشاركة





,فسوف تدخل فيك لحظات اليأس وتقول لماذا ولماذا


***************************

يكفي أنك كتب الموضوع وحاولت ان تبرز نفسك ووضعت وجهات

نظرك وناقشتها فهو فخر لك وهاذا يكفي فأنت فخور في نفسك




وصدقني أن عدد الردود لا يدل على نجاح الموضوع أو فشله ولا

يدل على تميز الموضوع أو عدمه


أجمل ما بموضوعك missmaissa أنك ذكرت الداء وأتبعتيه بالدواء

وان دل هذا فانما يدل على تميزك وابداعك

مودتى وتقديرى لك









عرض البوم صور خالد المصرى   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بارك الله فيكم على الردود









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 6.79 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بارك الله فيك اختي ميسااء بي كل صراحة موضووعك روعة
وصحيح كما ذكرتي وا لي كل الاعضاء
ان لم يكن موضوعك عليه ردود وتلاحض فيه كثير من مشاهدات
اعلم اخي العضو انه تعب لن يذهب سدى معا ادارة منتدى بل سوف يتم تكريم ويتم تميزك من خلف كواليس لي اننا نسهر ليل نهار في دعم اقلام الاعضاء بي اقلامهم
وا نعلم جميعا انه تكيرم يكون هدية ومفاجئة دائما نتركها هدية لي العضو
وكذالك من القلب اقولها كم هيا سعدتنا ان نجد عضو يكتب بقلمه ويبدع

ولا اخفي عليكم كم هو اعجابي بي العضو محمد خوجة والعضو نونو الجزائري منقشات مواضيع بي اقلامهم في بعض المنتديات مشاء الله عليهم
بي خصوص الردود ما اجمل اني اكون مشارك في موضوع يمس بي درجة اولة ديننا الحنيف او مجتمعنا اوحتى سياسية
وكم اكن سعيد اني اجد موضوع ينصحني او يفيدني

فلا نياس اعلم اخي العضو انك بين اخوتك يحبونك وهذا ليست كليمات بل عمل وانتا تلاحض تكيرم يكون دائما مفجئات لي الاعضاء

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?t=38052
وان شااء الله وبعون الله كل عمل اخ من الاخوة و الاخوات يكون رمز من رمز جزائرنا

تما تقيم موضوع رائع
وتقيمك اختي ميسااء
وتما تثبيت موضووع










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا أخي ياسين على صراحتك









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنت عضو مبدع رغم قلة الردود اميرة سلام المنتدى العام 4 06-05-2011 03:28 PM
●أنت تكتب إذاً أنت موجود وأنت عضو مبدع رغم قلة الردود● حياة منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 2 05-30-2011 11:01 PM
متى تكتب (ابن) ومتى تكتب(بن)؟ حياة مدرســة صحابي للفنـــــون الادبيــــة المختلفــ 2 02-12-2011 11:58 AM
أنت تكتب... إذا أنت موجود .. رغم قلة الردود AZOU.FLEXY المنتدى العام 0 09-13-2010 11:27 PM
انت تكتب اذا انت موجود majid45 المنتدى العام 1 01-25-2010 07:39 PM


الساعة الآن 10:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302