العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


تدخـين البنات[حريه شخصيه ام دليل انح ـراف]..؟!

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


تدخـين البنات[حريه شخصيه ام دليل انح ـراف]..؟!

الســلآم عليكم رحمه الله وبركــآته ... موضوع هــآم .. للناقشه من جميع النواحــي . . . طبعاً ڪلنا نعرف انو تدخين السجائر امر سيئا لدى المرأه فـ هل نسمي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-26-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
الســلآم عليكم رحمه الله وبركــآته ...


موضوع هــآم ..
للناقشه من جميع النواحــي . . .

طبعاً ڪلنا نعرف انو تدخين السجائر امر سيئا لدى المرأه
فـ هل نسمي هذا حريه شخصيه ام انه سيئة السمعه..؟!



ولڪن الامر اصبح مستهجنا ولاسيما في اماڪن
تجمعهن تجد الامر اصبح عادي ومن التطور والـ [هاي]
ان تجدها تدخن !!!
لڪننا نلمس في الآونه الاخيره التدخين يعتبر
تمرداً على التقاليد وهذا ما يحدث في المحتمع..




فـ الدخان بدأ ينتشر ڪالنار في الهشيم بين الفتيات
لأن المدخنات يجدن في السيجاره متنفسا ڪما يتوهمن ...





: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t38380.html#post288076
وعلى لسان احدى المدخنات:

[السيجاره ذات قيمه معنويه ڪبيره لي ..
إذ عندما ادخن اجعل الجمـيـع يفهم انني مختلفه ومميزه]


وتقول آخرى: [انا ادخن من اجل أن أظهر بأنني حره !! ]
وتقول ثالثه : [التدخين حق طبيعي لڪل فتاه ومن يقول غير ذلڪ فهو - موضه قديمه - اشعر
بسعاده ڪبيره أن ينظر إلي الناس وانا ادخن]


الموضوع عن تدخين البنات بصرف النظر عن تدخين الرجال

فأريد انا اسمع اراء الجميع
"خاصتن البنات " حول هذا الموضوع؟؟

ملاحظه :: مو مع ـناته تدخين الرجال هع مفيد بس يكون اهونتدخـين البنات[حريه شخصيه ام دليل



j]oJdk hgfkhjFpvdi aowdi hl ]gdg hkp JvhtD>>?!










عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة الورود


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8133
المشاركات: 144 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 06-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة الورود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بارك الله فيكي غاليتي على الطرح الجميل
راي في تدخين البنات هو انه دليل على الانحراف
لان البنت التي تدخن تراها دائما منبوذة من المجتمع
تحياتي









عرض البوم صور اميرة الورود   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شوفي يا سوزان ختي
البنت لي تدحن تصبيها ماشي منبوذة بل تحتقر من مجتمعنا المسلم كيفاش بنت ربي خلقها عفيفة طارهة تدنس اخلاقها بيدها وتقولك انا راني فور
علاش فور في هذي

والله ما تسوى لا في اخلاق ولا في دنيا ولا اخرة

هو ليس طريق لي الانحراف بل منحرفة رخيسة









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

أميرة الورود اشكرك على المرور و حقا ما كتبت يداك
فهي منبوذة من المجتمع









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

هههههههههههههههههههههه
ياسين راني قتلك اعطيني رايك ههههههههههههههههههههه
برك برك ههههههههههههه
مقتلك رخس الطفلة الي تتكف
على العموم شكرا جزيلا لك









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.52 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مشكوووووووورة سوزان على الموضوع برأيي التدخين انحراف للفتاة فكيف تكون عماد هته الامة المراة المدخنة وقالت اختي اميرة الورود منبوذة من المجتمع وارى ان المجتمع والناس لهم كل الحق في نبذها بل واحتقارها فكيف للتي ستكون يوما ما مربية اجيال ان تدنس حيائها وتهيم في غياهب الثقافة الغربية لاجل ماذا لاجل الموضة وانا شخصيا اعتبرها مريضة نفسية وتحس بفراغ روحي وديني ولها نقص كبير لهذا بتدخينها امام الملء تبحث عن لفت الانتباه









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.87 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

التدخين صعب على الرجال التخلص منه فما بالك بالمرأة أو البنت
عييييييييييييب و حرااااااااااااام واش راهم يديرو البنات تع درك
زعما الدخان تقدم و تحضر...
ربي يهدينا و يهديهم

بارك الله فيك أختي على الطرح القيّم









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

سلام الله على ابنتنا سوزيواشكرك ابنتنا على الموضوع انها ظاهرة خطيرة استفحلت وبشكل يلفت الانتباه في الا عوام الاخيرة حول التدخين بالنسبة للفتيات او النساء بصفة عامة انا هنا لا ادخل في لب الموضوع من ناحيته الدينية فالتدخين وباجماع العلماء حرام لا جدال فيه سواء كان للرجل او المراة حيث اولا يضر بالصحة وثانيا هو تبذير وهدر للاموال بدون فائدة وضرره اكثر من نفعه بل هوكله ضرر ولكن اتي من الناحية الاجتماعية خاصة من من يضنون ان السيجار تعبر عن التقدم والحرية والمبهاة والله احترنا في انفسنا قبل ان يحتار فينا غيرنا من جهة نقول اننا نتبع الغرب ومنبهرين به في مجال الحرية ومن جهة اخرى نتبعه في امور هو حذر منها وسن لها قوانين تحضر التدخين في الاماكن العامة وحتى بعض الاماكن الخاصة بل اصبح يحذر من التدخين كله كاتدخين ويكاد يرمي هذه العادة السيئة عرض الحائط ويحذر رعاياه من خطورة هذه المادة السامة التي تقتل الانسان بالموت البطيئ ونحن هنا تاتي بعض الفتيات او الشبان ويعطينا فتاوي جديدة في التقدم والحرية ويتشدقون بذالك والله وانا احلف بدون سيف او اكراه واقول ان هذا هو التخلف بعينيه ومن انقطع على هذه العادة هو الذي عرف وادرك التقدم الحقيقي فهذا الصنف من الشباب ومن الجنسين لا امل فيه ان يفيد الامة في المستقبل الا من رحم ربي لان وكما يقول المثل العامي وجه الخروف معروف مع ان الخروف جميل ووديع وكلامي ليس من فراغ فالمراة التي تدخن هل سالت نفسها ان اصبحت ربة بيت وكانت حامل وتدخن فماذا ستكون صحة المولود اليس هي من الجيل الفاشل وستلد لنا جيل مريض ايظا الانخرج من دوامة التخلف التي تبدا من هنا ارجوا من ابنائنا ان يتقوا الله في انفسهم واولادهم ومستقبلهم ومستقبل امتهم وان يصوروالنا ولو ببصيص من الامل ان الجيل القادم جيل خير لان فاقد الشيء لايعطيه ونسال الله سبحانه وتعالى ان يسسد خطى ابنائنا للخير والرشاد وان يدرسوا هذه الضواهر بطريقة متانية وعلمية وحضارية حين ذاك يصلون الى نتيجة ان هذه السموم تاخر ولا تقدم والحرية والتقدم الحقيقية ربما هي في امور لا نتبعها اصلا ونحن حاليا ابعد ما يكون منها وفقكم الله وشكرا على الموضوع ابنتانا المدللة سوزي تقبلي مروري









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف الطيبي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9839
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : 05-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الطيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرااا جــــزيلا على كل المجهودات المبذولة









عرض البوم صور يوسف الطيبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دليل الشركات الصينية,دليل مصانع الصين,دليل معارض الصين,معرض كانتون,دليل اسواق كوانزو china2arab منتدى اعلانات المواقع وتبادل الروابط 15 03-19-2013 08:03 AM
أشياء شخصيه للبيع ياسمين نجلاء المنتدى العام 4 10-27-2010 04:58 PM
حساسه الى درجه لا تتصورها الساجده منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 7 10-11-2010 04:21 PM
الخجل عند الرجال اخلاق ام ضعف شخصيه اميرة سلام منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 3 06-06-2010 05:55 PM
موقع يخليك تعرف درجه الحديث اميرة سلام منتدى الحديث والسنة النبوية وعلومهما 2 12-25-2009 12:34 PM


الساعة الآن 02:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302