العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


**اذا انت جريء وصريح ..... ادخل من فضلك **

المنتدى العام


**اذا انت جريء وصريح ..... ادخل من فضلك **

اذا كنت جريء وصريح ادخل بسم الله الرحمن الرحيم اسعد الله اوقاتكم (تفضلوا مجموعة اسئلة وبانتظار الجواااااااااب) 1_ إعتذار تريد ان تقدمه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
اذا كنت جريء وصريح ادخل

بسم الله الرحمن الرحيم


اسعد الله اوقاتكم


(تفضلوا مجموعة اسئلة وبانتظار الجواااااااااب)

1_ إعتذار تريد ان تقدمه لمن؟



2_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟



3_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها إلى الأن في كلمات قليله ؟



4_ إذا أردت أن تبكي الان , فعلى من تبكي؟



5_ من ستختار ليمسح دموعك ؟



6_لو خيروك بين حبيبك وبين أعز صديق فمن تختار ؟



7_ من يسكن قلبك؟



8_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟



9_ هل هزمك حزنك في يوماً من الايام؟



10_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟



11_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟


12_ (( أنت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟



13_ متى آخر مره بكيت؟



14_ اي الدول تتمنى أن تزورها ؟



15_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟



16_هل انت راضي عن نفسك ؟



17_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟



18_ أغمض عينيك دقيقه لو سمحت , ماذا خطر على بالك وأنت مغمض العينين ؟




19_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟



20_أيهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟



21_ هل من الممكن أن تـتحول الصداقه الى حب ؟



22_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟



23_هل كنت السبب في يوماً من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العمليى أو الإجتماعية أو العاطفية؟



24_هل أنت مدمن تفكير؟



25_ من هو أكثر شخص تفكر فيه؟




26_ اذا تم تعيينك ملكاً لجميع البلاد العربـية فما أول قرار ستتخذه ؟



27_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟



28_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟



29_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟



30_ إذا أحببت شخصاً في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل؟



31_ حكمة تؤمن بها جداً؟



32_ عاده تفعلها دائماً تـتمنى أن تـتركها ؟



33_ ماهو أجمل اسم لولد وأجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟



: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t38684.html#post291480

34_ ماذا تفعل أول شيء إذا ربحت ملايين؟



35_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابه الملل منه؟


--------------

بانتظاااااااااار اجابات الجميــــــــع وبكل صرااااااااحة

للامانة منقول
__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه و زنة عرشه
ومداد كلماته



**h`h hkj [vdx ,wvdp >>>>> h]og lk tqg; **










عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس

قديم 05-30-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف الطيبي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9839
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : 05-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الطيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرا لك على المجهود









عرض البوم صور يوسف الطيبي   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة الشرق


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5414
المشاركات: 2,311 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : 07-15-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة الشرق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي


1_ إعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
لمن أسيئ اليهم دون قصد



2_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟
أقطع علاقتي به هذا ان قالها لكني عادة لا اعطي الفرصة لأحد كي يتجرأ و يقولها



3_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها إلى الأن في كلمات قليله ؟
سعادة و هناء بعدها تقهقر و اكتشاف الكثيير من الحقائق في الأخيير استعادة التوازن و النجاح



: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t38684.html#post291628

4_ إذا أردت أن تبكي الان , فعلى من تبكي؟
على شخص عزيز على قلبي توفي و أنا في سن صغيرة



5_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
الزمن كفيل بترميم الجروح



6_لو خيروك بين حبيبك وبين أعز صديق فمن تختار ؟
الحبيب طبعا لأنه هو من سأعيش معه بقية حياتي



7_ من يسكن قلبك؟
الله بعده الوالدين و الحبيب



8_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
اطلاقا فأنا أملك حظ وافر في الحياة



9_ هل هزمك حزنك في يوماً من الايام؟
أجل



10_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
لوالدي و لشخص أحبه من صميم قلبي



11_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟
ذكريات حزينة في حياتي الماضية


12_ (( أنت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
لم أقلها بعد و لكن حتما ستكون لزوجي المستقبلي



13_ متى آخر مره بكيت؟
منذ 45 يوم تقريبا و بالمناسبة أنا من الأشخاص الذين يبكون بسرعة حتى لو كان أمر تافه لا يستحق البكاء فأنا معروفة بأني حساسة جدا



14_ اي الدول تتمنى أن تزورها ؟
تركيا , أبو ظبي , ايطاليا , السعودية ،سوريا، اسبانيا

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=291628



15_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
بالطبع و أقوله أينما كنت عمري : 22 عام



16_هل انت راضي عن نفسك ؟
بالطبع بل و أعتز بنفسي كثييرا لكن فيه شيئ واحد فقط في حياتي لست راضية عنه و أنا اعمل حاليا على تصحيح باذن الله



17_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
أعترف بأني مقصرة في حق الله قليلا و في حق الكتاب الشريف



18_ أغمض عينيك دقيقه لو سمحت , ماذا خطر على بالك وأنت مغمض العينين ؟

صدقيني في الدقيقة الواحدة يخطر على بالي عدة أمور منها ما أحلم بتحقيقه و منها مشاريعي التي أنوي القيام بها


19_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
الزواج العاطفي لأن الزواج مرة واحدة و انا احب أن أكون على معرفة و دراية بالشخص الذي انوي الارتباط به على الأقل معرفة طريقة تفكيره بالاضافة الى أني أفضل الزواج بشخص يحبني مسبقا



20_أيهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
الشهادة الجامعية لأن الزواج هو دخول حياة تخبئ في طياتها الكثيير من المفاجئات السارة و الغير سارة و أنا أحب دخول هذه الحياة مسلحة بشهادة أخبئها للزمن



21_ هل من الممكن أن تـتحول الصداقه الى حب ؟
أكيد و في أغلب الحالات لكن المستحيل هو أن يتحول الحب الى صداقة



22_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
أجل و لم لا لكن بشرط أن يكون سيد هذه العلاقة الاحترام المتبادل


23_هل كنت السبب في يوماً من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العمليى أو الإجتماعية أو العاطفية؟
لا اطلاقا و لن أسمح لنفسي بذلك



24_هل أنت مدمن تفكير؟
أجل للأسف عقلي الصغير يفكر باستمرار في كل شيئ سواء صغيير كان أو كبير



25_ من هو أكثر شخص تفكر فيه؟
أفكر في كل شيئ مادي كان او معنوي لكن أكثر شيئ أفكر فيه هو مستقبلي



26_ اذا تم تعيينك ملكاً لجميع البلاد العربـية فما أول قرار ستتخذه ؟
ازاحة أو حتى اعدام كل من كان له علاقة بالرشوة و كما يعرف بالدارجة :المعرفة التي تعني المصلحة و كما اني سأصدر قرار بطرد كل عامل لا يملك شهادة تأهله للمنصب الذي يحتله و أضع كل من له شهادة في منصب يليق به



27_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
أجل يوجد شخص في حياتي أكرهه لأنه كان سببا في ايذاء أقرب الأشخاص لقلبي (أبي) لكن ليس بشدة


28_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
أجل فمن خلال الملابس أعرف ان كان هذا الشخص نظيف أم لا كذللك أعرف ان كان مستهتر أو منضبط..........الخ



29_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
قوة الشخصية و التمتع بالاستقلالية



30_ إذا أحببت شخصاً في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل؟
لم يحدث لي من قبل لذا لا أعلم ماذا يمكن فعله



31_ حكمة تؤمن بها جداً؟
أومن جدا بالمثل القائل : المكتوب في الجبين لازم تشوفو العين



32_ عاده تفعلها دائماً تـتمنى أن تـتركها ؟





33_ ماهو أجمل اسم لولد وأجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟
بنت : ألاء الرحمان / ولد : محمد نزار



34_ ماذا تفعل أول شيء إذا ربحت ملايين؟
الكثيير من الأشياء ربما شراء سيارة فخمة أو منزل جميل أو السفر .......الخ



35_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابه الملل منه؟
انا ممن يحبون التمللك و السيطرة و لكني لا أمل









عرض البوم صور نجمة الشرق   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

العفو اخي يوسف الطيبي نورت الموضوع









عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

جزاك الله خير اختي نجمة الشرق على صراحتك ومرورك الرائع

تحياتي









عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل أنت جريء ومتأكد أنك جريء!!!! touta المنتدى الاسلامي العام 2 05-17-2011 07:08 PM
من المسؤول عن قلة الردود في المواضيع؟؟؟من فضلك ادخل واعطينا رأيك سوزان منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 2 01-23-2011 08:35 PM
يوشك أن يرحل رحيل82 المنتدى العام 3 11-29-2010 10:59 AM
من فضلك قبل ان تعصى الله ادخل هنا نونو الجزائرى ركن الــمواعظ والرقائـق 3 10-16-2010 11:42 AM
الزوجة الاولى (من فضلك اعتنى بها)لماذا ادخل واعرف نونو الجزائرى منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 3 01-02-2010 06:10 PM


الساعة الآن 03:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302