العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


أقتلنـي ولاتتجاهلنـي

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


أقتلنـي ولاتتجاهلنـي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما هو أثر التجاهل في نفسك حين يحدث . . . ؟ قد تمر بنا مواقف تُثير في أنفسنا تساؤلات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية imene algeriano


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10336
المشاركات: 260 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 06-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
imene algeriano غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ما هو أثر التجاهل في نفسك حين يحدث . . . ؟






قد تمر بنا مواقف تُثير في أنفسنا تساؤلات كثيرة ..






ولا نعلم السبب ..






كثير من الأحيان تبقى دون إجابة ..


ليكن يوم من الأيام خرجت تسير


في طريقك..


ترى شخص عزيز عليك ..


وقد أتخذ مكانه خاصة لديك . .


عندما نظرت إليه . .


سقطت عينيّه في عينيّك . .


وسرعان ما أزاح النظر عنك . .


تجاهلك وكأنه لم يراك . . . !!!


ترى ما هو الشعور الذي تشعر به . . . ؟؟؟ . . . !!!


شخص تراه معك يومياً . . .


ليكن في المنتدى ( مثلاً ) . . .


تعتبره زميل كباقي الزملاء ..


لم تشعر في يوم من الأيام أنه يحمل لك أي








ضغينة . . .




تناديه



فلان . .






ما من مجيب . . . !!!


ترفع الصوت أعلى قليلاً . . .


فـــــلان . .


ما من مجيب !!!


أعلى من ذي قبل . .


فــــــــــــلان . .


ما من مجيب !!! !!!


لتدرك أنه يتجاهلك . .


ترى ما هو الشعور الذي تشعر به ... ؟؟؟ ... !!!

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t39440.html#post297518


الدكتور في القاعة . .


أستاذ إذا سمحت عندي سؤال . . .


ينظر إليك برهة , ثم يزيح النظر . .


أستــــاذ . . .


أســــــــتاذ لو سمحت . . . ؟؟


ولا ينظر إليك . .


لتكتشف أنه كان يتجاهلك . .


ترى ما هو الشعور الذي تشعر به . . . ؟؟ . . . !!!


شخص قريب منك كقرب نفسك إليك . .


تشعر بأن الشوق بدأ يأخذك إليه . . .


لترفع سماعة الهاتف , وتتصل به . .


ولا من مجيب . . . !!!


تكرر الاتصال . . .


ما من مجيب . . . !!!


صدفه


شاهدت شخص ذو معرفة به . .


لتسأل عنه . .


-( هل أستبدل هاتفه برقم آخر ...؟؟؟ )


- لا , لماذا . . . ؟؟؟


تحاول للمرة الأخيرة الاتصال به ..


أيضاً . .


ما من مجيب . . . !!!


-( هل بإمكانك محاولة الاتصال به . . .؟؟؟ )


- أجل , لا بأس .


هنا تكمن الصدمة . . .



أجابه ورحّب به .. .. .. : )


كان دائماً لديك اعتقاد بأنك الأقرب إلى نفسه . .


لتتساءل . . .


ماذا جرى , وما سبب هذا التجاهل ...؟؟؟ !!!


ترى ما هو الشعور الذي تشعر به ؟؟؟ . . . !!!


كثيرة هي المواقف المشابهة لذلك . .



بماذا تشعر في هذه الأثناء . . . ؟؟؟


ما هي الأفكار التي تجول في نفسك في هذه









اللحظة ... ؟؟؟



احتقار ؟؟؟







حقد في نفسه ؟؟؟



آذيته من غير قصد ؟؟؟



تجاهلته , فرد اعتباره ؟؟؟




أم ماذا ؟؟؟

بأنتظار ماتجود به اقلامكم



HrjgkJd ,ghjj[higkJd










عرض البوم صور imene algeriano   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : imene algeriano المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

موضوع قمة اختي الغالية
صح اكبر حاجة نكرها
و الله غالب ولات كاينة بزاااااااااااف
في الشعب الجزائري
اقتلني و متحقرنيش
الله غالب واش نديرو؟.









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 06-14-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية imene algeriano


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10336
المشاركات: 260 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 06-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
imene algeriano غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : imene algeriano المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomb raider مشاهدة المشاركة
موضوع قمة اختي الغالية
صح اكبر حاجة نكرها
و الله غالب ولات كاينة بزاااااااااااف
في الشعب الجزائري
اقتلني و متحقرنيش
الله غالب واش نديرو؟.
قمة بمرورك حبيبتي

هيه هادا شي هو لي محيرني

و الحل واشنو ؟؟ ماكانش حل

مشكورة على الرد المتميز

بارك الله فيك

مودتي لك









عرض البوم صور imene algeriano   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : imene algeriano المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

موضوع جميل و معاش
في الحقيقة اكثر ما يقتلني هو التجاهل

تصرف لا اتحمله بتاتا

يقول المثل *تجاهل من يستفزك لتستفزه *
كي نرى مدى تاثيره على الشخص
واااااااو لا اتقبله نهائيا


شكرا على الموضوع









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : imene algeriano المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

يعطيك الصحة اقتلني ما تتجاهلنيش بصح واش تحبي ديري الناس ولاة عندها 10 وجوه ربي يهديهم
بارك الله فيك موضوع رائع يحكي واش كاين في الواقع
:Falcan[1]:









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bessmounette.DZ


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10535
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 08-06-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
bessmounette.DZ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : imene algeriano المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

والله عندك لحق هذه العفسة لي نكرها في واحد يجاهلك يا ولدي رانا كامل ولاد 9 شهر بصح للاسف هذه حاجة ماشي مليحة بصح الله غالب
شكرااا حنونة موضوع رائع و فى المستوى
تحياتي لك









عرض البوم صور bessmounette.DZ   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : imene algeriano المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

التجاهل ابغض صفة في الانسان ومن يتجاهل دليل على انه لا يستطيع المواجهة وهو في حد ذاته غالط ويحمل ضغينة كبيرة في قلبه اتجاهك
شعور صعب ومعاش ولا يوصف
دمت مميزة ايمانو يعطيك الصحة









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302