العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


**هل الفتاة ستترك المنتدى عندما تتزوج ؟؟؟؟***

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2011   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.16 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اختي حسونة ،

من وجهة نظري ، لا ضرر في ان تترك البنت المنتديات بعد زواجها و هذا بالطبع بعد استشارة زوجها ، لكن لا تتحدى الخطوط الحمراء و وقت محدود ايضا لكي تؤدي واجباتها المنزلية و الزوجية و ايضا يجب ان تكون في منتديات اسلامية

شكرا جزيلا لكي على طرحك للموضوع الرائع









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22716
المشاركات: 2,078 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : 05-08-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رتيبة5 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اولا تقبلي فائق احترامي على انتقائكي الرائع لمواضيعك اخية
ثانيا انا شخصيا كي راني ندخل لعالم النت نعرف وين ندخل ندخل وين نستفاد باعتبار الانسان عندو الرقيب الداخلي ديالو وربي راهو مطلع على كلشي اما عندا الزواج فلا ادري دوك انشوفو على حساب نظرة الزوج لهد الموضوع ادا كان متفهم فحاجة مارح تتبدل لان قناعاتي هي هي وادا كان عندو اسبابو فلازم راح نتفهم افكارو ادا ماقتنعش فمراناش رايحين نخلقو مشكل من العدم والانترنت صحيح مفيدة بصح في الحدود الي مجيبتش موراها المشاكل فلازم المراة اطيع الزوج هدا رايي تقبلي مروري اخية









عرض البوم صور رتيبة5   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 24345
المشاركات: 620 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : 08-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
tayeb1960 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا نسمحلها ساعة كل يوم
مش نهار كامل هي معاه









عرض البوم صور tayeb1960   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هجـــ 02 ـــورة


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 30310
المشاركات: 160 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هجـــ 02 ـــورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا ماشكيتش اذا نقدر نتخلى على النت
حتى واذا منعني شخص عندو حق باش يمنعني مازال مالحقش وقتو راني مازلت صغيرة ومالحقتش18
منا لهذاك الوقت نقدر نجاوبكم بكل صراحة









عرض البوم صور هجـــ 02 ـــورة   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2011   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية miss ncoura


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 30417
المشاركات: 537 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 07-31-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
miss ncoura غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مانقدر نقول والو..............رائي في رأي هجـــــــ02ـــورة............


مشكورة اختي على الطرح









عرض البوم صور miss ncoura   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2011   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

كي نقولو الفتاة تترك المنتدى بسبب الزواج ؟؟؟ ما معنى هذا ؟ يعني كانت تمشي في طريق غير سليم

اكيد رانا فالمنتدى وفالنت وونتعلمو وانعلمو عادي قبل ما نحترم الزوج ونخاف اذا يحب ولا ما يحبش فعندي قبلو الاب و الاخوة الي مستحيل يخجلو بيا يوم من الايام

انا لا اجد هناك فرق بين الدخول للنت قبل و بعد الزواج مدام الهدف شريف وفي حدود

وعادي بالنسبة ليا الزوج نتاعي نمدلو حتى المود باس عادي جدا ونوريلو كامل وين نمشي بدون خجل او خوف مادام الاطريق سليم وواضح


رايي ...والمثل يقول

الي ما في كرشو التبن ما يخاف من النار



مشكورة على الطرح خيتو









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مشكوووووووووووووووررررررر رررررررين اعضائنا الحلوووووييييييييييييييين على مناقشاتكم الصريحة والجميلة
ويبقى الرأي رأيك عزيزي القارئ
تحيات المتألقة حسونة









عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

تم دمج الموضوعين القديم و الجديد
لأنك سبق و ان طرحتي نفس الموضوع

الف شكر لك غاليتي









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتألقة حسونة


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 9364
المشاركات: 1,207 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 55

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتألقة حسونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شككككرا لكي غاليتي









عرض البوم صور المتألقة حسونة   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2371
المشاركات: 373 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
spiderman1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المتألقة حسونة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ما نخليهاش تقيس الميكرو ....كون تقيسو نجيفها









عرض البوم صور spiderman1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة الناس للفتاة عندما تتزوج.. سوزان منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 5 07-08-2011 08:26 PM
من يخسر عندما يرحل عضو من المنتدى (المنتدى أم العضو) حياة منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 0 12-29-2010 06:01 PM
عندما ترفض الفتاة حيائها من أجل موضتها المتيمة بهوى النبي منتدى ألـفتاوى الـشرعية 14 08-28-2010 11:32 PM
عندما ينتهك الذئب عرض الفتاة بنت المغرب ركن الــمواعظ والرقائـق 7 02-24-2010 06:05 PM


الساعة الآن 07:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302