العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك هنا نتكلمو على مشاكلكم في الحياة و ايجاد الحلول لها ، فرغ قلب عندنا


أدخل وراح تعرف

منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


أدخل وراح تعرف

كل واحد منا عندو اشياء في قلبوا ومخبيها وهذا لعدم توفر الشخص الذي ترتاح له القلوب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
كل واحد منا عندو اشياء في قلبوا ومخبيها وهذا لعدم توفر الشخص الذي ترتاح له القلوب

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t39999.html#post301305
انا عملت الموضوع هذا الموضوع لجميعنا وهنا فرغ ايش تريد تقول للذي خانك او خدعك او ...................... الخ
المناسب من كل قلوبنا ونشارك كلنا بحل مشكلوا مش انا لوحدي كلكم لازم تساعدوني ....
المهم الي عن وفي الاخير اتمنى ان ترتاح قلوبكم لنا وان تشاركوني في هذا الموضوع احنا بطبيعة الحال اخوة مسلمة وراح نقدر نساعد بعضنا قدر المستطاع ... دوا مشكل يريد الحل له يكتبه وانشاء الله نعطيه الحل
تحياتي وسلامي للجميع
أمل الحياة


H]og ,vhp juvt










عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سفيان زوالي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7897
المشاركات: 1,485 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 07-11-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سفيان زوالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امل الحياة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

ايه مليح خديعة راهي بشبعة في وقتنا
انا تخدعت وتخدعت حتا شبعت وكاين لي صحابي ودارو فيها التير بصح ربي يدي الحق
وخرجت فيهم وجوه الخير









عرض البوم صور سفيان زوالي   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امل الحياة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

اخي صح في زمننا هذا الخداع منتشر اكثر من المرض واصبح الخداع مرض العصر
لذلك علينا الحذر وعدم الثقة في الاخرين والله يعطي كل واحد حقه









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امل الحياة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

ياختي انا تخدعت بزاف وتوجعت سختو كي جات من ناس قراب مني بزاف

حتى قلبي تعمر منهم اصبحت في وحد الوقت نكرهم ونحوس على اي شيئ باش نخلفهالهم

يعني نطبق المثل الي يقول مرة مخلوف مخلوفة

مي بعد مدة صغيرة تجاوزت هديك المرحلة ونسيت واش دارو طلبو مني السماح صح سامحت ولكن مزدتش هدرت معاهم

وكملت في حياتي وتلاقيت بناس الله يبارك خير منهم مليار مي هما ربي مينسا حتى واحد

ويقولك كما تدين تدان ونخلفتهم ابشع بكثير









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امل الحياة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

انا تاني تخدعت بسبب الخداع الي صار كرهت حياتي وكرهت نعيش Mais c'est la vie لازم نتحمل
ولكن بعد الي يصير معو ياخد دروس يتعلم بيها
والله مع الصابرين
حسبنا الله ونعم الوكيل









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أدخل و تعرف على مدينتي وحومتي بوفاريك Red flower ركن التعريف بولايات الجزائر 29 11-03-2010 01:49 PM
نقدر نعيش بلا بيك وراح نحاول نديرهاااااا mihoub منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 2 08-28-2010 04:57 PM
هكذا جرت المسرحية المصرية وقد فهمنا الرسالة .... أدخل تعرف Dzayerna منتدى الكرة المحلية الجزائرية 8 11-14-2009 12:04 AM
يامن لا تصلي و يامن لا تصلين... أدخل لكي تعرف مصيرك الأسود!!!! بنت الصحراء المنتدى الاسلامي العام 2 11-05-2009 03:03 PM
تعرف على كبينة الطائرة (Airbus) من الداخل أدخل ولن تندم اميرة سلام منتدى فضــــــاء الصور 2 06-03-2009 01:10 PM


الساعة الآن 05:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302