العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى كأس افــريقيا للامـــم


منتدى كأس افــريقيا للامـــم خاص بالمواضيع و النقاشات التحليلة عن المنتخبات


إنجلترا وسلوفينيا في معركة النجاة من الموت، وأبناء سعدان في صراع

منتدى كأس افــريقيا للامـــم


إنجلترا وسلوفينيا في معركة النجاة من الموت، وأبناء سعدان في صراع

تقديم(المجموعة3): إنجلترا وسلوفينيا في معركة النجاة من الموت، وأبناء سعدان في صراع مع الأميركان لتحقيق الحلم المسلوب من "ماجر" تقام اليوم مبارتان غاية في السخونة والمتعة والإثارة بين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 5.55 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى كأس افــريقيا للامـــم
تقديم(المجموعة3): إنجلترا وسلوفينيا في معركة النجاة من الموت، وأبناء سعدان في صراع مع الأميركان لتحقيق الحلم المسلوب من "ماجر"




تقام اليوم مبارتان غاية في السخونة والمتعة والإثارة بين "إنجلترا وسلوفينيا"، و"الجزائر والولايات المتحدة الأميركية" في نفس التوقيت الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش...

المبارتان ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور مجموعات الـ32 عن المجموعة الثالثة، والتي يأمل فيها منتخبنا العربي الجزائري تخطي عقبة أميركا لضمان الترشح لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية للدور الـ16 ولأول مرة في تاريخ الكرة العربية التي لم تترشح للدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم منذ عام 1994 عندما تأهل المنتخب السعودي وخرج على يد السويد 1/3.

ويريد سعدان استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة للاعبيه عقب التعادل الذهبي مع فريق مهد كرة القدم "إنجلترا" ليكون دافعاً لهم لهزيمة أميركا في مدينة بورتوريا؛ وقد استخدمت بعض الصحف الجزائرية الأحداث الأخيرة في فلسطين لشحذ همم نجوم المنتخب الجزائري بعد الهجوم الإسرائيلي الوحشي على أسطول الحرية الذي كان من بينه أفراد جزائريين تعرضوا للاعتقال وللإصابة، ولم تتحرك الولايات المتحدة أو مجلس الأمن بصورة أو بأخرى بل تأسفت بشكل غريب، وهذه أمور تؤثر بكل تأكيد على نفسيات نجوم الجزائر وستجعلهم يفعلون كل ما في وسعهم للانتصار التاريخي للكرة الجزائرية وللانتصار المعنوي على اليد الخفية التي تساعد الدولة المحتلة، لذا لم يكن غريباً أن تطلق الصحافة الفلسطينية العنان لكتابها ليشجعوا الجزائر في هذه الحملة الشرسة ضد اللا إنسانية.





الحياة أو الموت للإنجليز ؟

إنجلترا وسلوفينيا في معركة النجاة 101549hp2.jpg

أحد أكبر دول العالم في كرة القدم والمرشح الأول للفوز بكأس العالم موقفه غير واضح المعالم، تعادل مع أميركا ثم الجزائر وبات جيل كامل من النجوم على حافة الانهيار، والسقوط من أعلى جبال النجومية على سطح الأرض.

إنجلترا ستقارع أصغر دولة في كل شيء، كرة القدم والمساحة الجغرافية، فسلوفينيا تُعد ثاني أصغر دولة مساحة (جغرافية وسكانية) تشارك في تاريخ نهائيات كأس العالم بعد ترنداد وتوباجو التي شاركت النسخة الماضية عام 2006 ومن المُصادفة أنها خسرت أمام إنجلترا بهدفين للاشيء في الجولة الثانية من دوري الجموعات وليست الثالثة كما سيحدث اليوم، فأي نتيجة غير فوز إنجلترا تعني خروجها وعدم ترشحها لدور الـ16.

مباراة إنجلترا وسلوفينيا التي ستقام على ملعب "نيلسون مانديلا" في مدينة بورت إليزابيث اليوم في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش بإدارة الحكم الألماني المثير للجدل "شتارك"، هي كلاكيت ثاني بين الفريقين في أقل من عام، حيث تواجها في مباراة ودية قبل إجراء قرعة المونديال في شهر سبتمبر 2009 اُقيمت على ملعب ويمبلي وانتهت بفوز صعب لإنجلترا 1/2 رغم التقدم بهدفين للاشيء بتوقيع لامبارد -ركلة جزاء- وجيرمان ديفو إلا أن لوبنياك صَعب الأمور على الأسود بهدف متأخر في الدقيقة 86 ولولا انها كانت مباراة تجريبية لكان هناك شكل أخر للسلوفينيين.

قائد المنتخب الإنجليزي "ستيفن جيرارد" وصف هذه المباراة بأنها حياة أو موت بالنسبة لبلاده ولا تقبل القسمة على اثنين، وطالب زملائه بشن الهجمات منذ الدقيقة الأولى دون رأفة بالخصم لأن كلما حصلت سلوفينيا على وقت دون اهتزاز شباكها سيتسلل إليها الثقة مثلما سبق وحدث معهم ضد أميركا ثم الجزائر.

من المتوقع أن يعتمد المدرب "كابيللو" على قائد نادي ويستهام يونايتد "ماثيو أبسون" في الدفاع بسبب غياب الثنائي "فرديناند وليدلي كينج" بداعي الإصابة، ولتعرض قائد ليفربول "جيمي كاراجر" للبطاقة الصفراء الثانية في لقاء الجزائر ليتم إيقافه عن المشاركة اليوم، وربما يتسبب وجود أبسون في مشكلة لإنجلترا فقد سبق وانزلق في مكان خاطيء جداً أمام المهاجم المصري "محمد زيدان" في لقاء ودي بداية شهر مارس الماضي ليُحرز زيزو هدف التقدم قبل أن يسجل كراوتش هدفين وهدف لشون رايت فيليبس.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?t=40237

إنجلترا وسلوفينيا في معركة النجاة 101544hp2.jpg

ينوي كابيللو كذلك إجراء بعض التغييرات الفنية على الفريق، بالزج بكاريك وجو كول في الوسط بدلاً من جاريث باري وإيميل هيسكي اللذين خيبا الآمال في لقاء الجزائر، وسيظل واين روني وحيداً في الهجوم وخلفه لامبارد كصانع ألعاب صريح ويساعداه في الوسط "لامبارد وكاريك"، وعلى جهة اليسار "جو كول" وعلى جهة اليمين "آرون لينون" لا غنى عنه، ورغم أن الحارس المُخضرم "ديفيد جيمس" أتقن في مباراة الجزائر إلا أنه لا يعلم إذا ما كان سيَعُتمد عليه أم لا في هذا اللقاء المصيري ولكن من المؤكد أن الداهيـة لن يُجازف ويُعيد جرين أو يستعين لأول مرة بجو هارت، فالشعور المسيطر على كابيللو هو منح حارس البومبيه المزيد من الفرص بعد استنشاقه هواء جنوب أفريقيا وثبت أقدامه بصورة واضحة في الحراسة ضد الجزائر.

عيد إستقلال جديد

إنجلترا وسلوفينيا في معركة النجاة 101487hp2.jpg

تألق المنتخب السلوفيني في مباراته الأولى ضد الجزائر واستطاع خطف الثلاث نقاط بهدف كورين، وواصل مسيرته الناجحة ضد الولايات المتحدة الأميركية بتقدمه في الشوط الأول بهدفين للاشيء، لكن انخفاض المستوى اللياقي وإنكماشهم مع صحوة الأميركان قتلت أحلامهم في ضمان الترشح كأول للمجموعة الثالثة واللعب بأريحية ضد الإنجليز في اللقاء الأخير، فهذا التعادل أربك حساباتهم ووضعهم رغم انهم الأفضل في هذه المجموعة من حيث ثبات المستوى والنتائج في موقف خطير، إذا خسروا وفازت الجزائر أو أميركا يعني ذلك خروجها أما لو تعادل طرفا المباراة الأخرى وخسرت سلوفينيا سيكون هذا رائعاً لها.، وإن كان هذا السيناريو صعب أن يحدث لأن سعدان وبرادلي تعهدا بشن الهجمات واللعب بطريقة مفتوحة لأن أي نتيجة غير الفوز لا تخدمهما بل تؤدي لضياع الحلم الجميل.

لكن سلوفينيا التي اعلنت استقلالها عام 1991 تحلم بفرحة تاريخية بقيادة مواهبها المتفجرة في جنوب أفريقيا هذا الصيف "بيرسا، لوبنياك، كورين، كيرم، نوفاكوفيتش" وغيرهم ينشطون في الدوري الألماني والفرنسي، البلجيكي، الإيطالي، الهولندي والروسي، ونخص بالذكر قائد الفريق "كورين" اللاعب الوحيد المحترف في الدوري الإنجليزي مع ويست بروميتش ألبيون والذي ساهم بنسبة كبيرة في تأهيل الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بدايةً من الموسم المقبل بإحتلال المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى خلف نيو كاسل، واحرز كورين 5 أهداف في دوري الدرجة الأولى من 34 مباراة، وهذا مُعدل جيد للاعب وسط مهمته إرسال العرضيات والكرات القاتلة لزملائه في الهجوم.

ويقول كورين: "روني لم يفعل شيئاً في كأس العالم حتى الآن ونحن لا نرى أننا ضعفاء كي يفعل ضدنا، أرى ان إنجلترا لم تكن تستحق الحصول على شيء أمام الجزائر، وأشعر أنهم سيعودون إلى بلادهم".

إنجلترا وسلوفينيا في معركة النجاة 100688hp2.jpg

واكد: "واثق من أننا سنحقق مفاجآة من شأنها أن توضح للعالم أننا فريق قوي، وتضع إنجلترا خارج مرحلة المجموعات للمرة الأولى لهم منذ 60 عاماً عندما تعرضوا للهزيمة أمام الولايات المتحدة الأميركية بهدف دون رد في صدمة كبيرة للعالم آنذاك، لنحتفل بعيد جديد يُعيد للأذهان عيد استقلال البلاد عام 1991".

وتحدى كورين قائلاً: "نحن لا نخاف من أي شخص في المنتخب الإنجليزي، لا روني ولا غيره، ثم ماذا فعل روني حتى الآن؟؟؟ لا شيء".

سيغيب عن المنتخب السلوفيني اللاعب "نيتش بينيك" المتعرض لإصابة في كاحل قدمه اليمنى أثناء مباراة الولايات المتحدة الأميركية، أما بقية العناصر فجاهزة تماماً لخوض اللقاء.

المنتخب السلوفيني واجه عدد قليل من المنتخبات في مرحلته الإستعدادية للمونديال، لكنه لم يواجه أياً من المنتخبات المتقاربة مع الإنجليز في الأداء، وهما قطر ونيوزيلاندا وحققت الفوز بسهولة، وفي عام 2009 واجهت سلوفينيا بلجيكا وإنجلترا وخسرت في كلتا المباراتين، ومن الممكن أن يؤثر الاستعداد المتواضع للفريق على أدائه ضد إنجلترا لا سيما وأن المباراة تحت ضغوطات كبيرة جداً.

رأس برأس - جيرارد × كوريــن

إنجلترا وسلوفينيا في معركة النجاة 101547hp2.jpg

الإنجليزي ستيفن جيرارد: يمتلك قدم فلاذية تعرف مكان المرمى، هو صاحب الهدف الوحيد لإنجلترا في كأس العالم حتى الآن، لديه طموحات كبيرة لقيادة الفريق نحو التأهل للدور الثاني بفضل قوته البدنية والفكرية في بناء وتحضير الهجمات، وسيتركه كابيللو يلعب في منطقة الوسط حراً مع تقييد لامبارد وكاريك أو باري في منطقة الإرتكاز.

السلوفيني روبرت كورين: صاحب أول أهداف منتخبه في المونديال بتسديدة ضعيفة فشل حارس الجزائر شاوشي في التصدي لها بالطريقة المثلى، لديه تمريرات حاسمة خاصةً على الأرض، يجيد المراوغة على الأطراف وفي العمق، لاعب مشاكس نزعته هجومية أكثر من جيرارد بفضل خفة حركته وتفاهمه المطلق مع بيرسا عكس جيرارد الذي يجد صعوبة في التناغم مع لامبارد رغم تواجدهما سوياً منذ أكثر من عامين ونصف بشكل متصل!!.

تصريحات

كابيللو: "ليس لدينا المزيد من الفرص، هذا أخر لقاء لنا، لا بديل عن الفوز، نتائجنا السابقة لم تكن جيدة فلم أر روح الفريق والاتحاد على أرض الملعب لمدة 90 دقيقة، فقط رأيت اتحاد المجموعة لمدة خمس أو ست دقائق، وآمل أن نعود في مباراة اليوم إلى الطريق الصحيح ونترشح للدور ثمن النهائي".

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?t=40237

ماتيز كيك: "أي منتخب في العالم يعلم أنه لشرف كبير مواجهة إنجلترا، فهم من ابتكروا اللعبة الشعبية في العالم، وهذه فرصة رائعة كي نعرض ما لدينا للعالم بما أن الجميع سيتابع هذا اللقاء".

التشكيل المتوقع:

إنجلترا

جيمس

أشلي كول تيري أبسون جونسون

جاريث باري لامبارد

جو كول آرون لينون

ديفو روني


سلوفينيا

هاندانوفيتش

بريكو سولير سيزار يوكيتش

بيرسا كورين ليفيتش كيرم

لوبيانيكتش نوفاكوفيتش









منقول



Yk[gjvh ,sg,tdkdh td luv;m hgk[hm lk hgl,jK ,Hfkhx su]hk wvhu










عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,811 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور العيون المنتدى : منتدى كأس افــريقيا للامـــم
افتراضي

شكرا على الخبر بارك الله فيك حنا رنا خايفين من غرور اللاعبين بعد مباراة انجلترا

ان شاء الله يتكلفاو ويفرحونا.









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 5.55 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور العيون المنتدى : منتدى كأس افــريقيا للامـــم
افتراضي

ان شاء الله يااااااااااااا ربي









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإعاقة العقلية للأطفال.. قبل وأثناء وبعد الولادة بنت المغرب منتدى لذوي الاحتياجات الخاصة والمساعدات 4 09-17-2010 04:11 AM
ألمانيا تتنفس الصعداء وتترقب معركة جديدة أمام إنجلترا Red flower منتدى كأس افــريقيا للامـــم 0 06-24-2010 06:07 PM
حكام من تشيلي يديرون مباراة الجزائر وسلوفينيا في كأس العالم flaicha منتدى الكرة المحلية الجزائرية 0 06-07-2010 02:44 AM
الأدعية قبل وأثناء وبعد المذاكرة نادية25 قسم الاستعداد النفسي للاختبارات 1 05-10-2010 01:38 AM
كم أنت كبير يا سعدان ... شوفوا ماذا فعل سعدان اليوم ... خاوة خاوة وما تفرقنا عداوة kamel85 منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 7 01-10-2010 07:50 PM


الساعة الآن 03:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302