العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى السياسي الــعام


منتدى السياسي الــعام خاص بالنقاشات و التحليلات السياسية في الساحة العربية و العالمية.


حكامنا اننا نحبكم

منتدى السياسي الــعام


حكامنا اننا نحبكم

بالرغم من تجويعكم لنا فاننا نحبكم بالرغم من اعتقال ابنائنا من قبلكم فاننا نحبكم بالرغم من افقارنا من قبلكم فاننا نحبكم بارغم من تعذيبكم لنا فاننا نحبكم بالرغم من مساعدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-27-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياسي الــعام
بالرغم من تجويعكم لنا فاننا نحبكم
بالرغم من اعتقال ابنائنا من قبلكم فاننا نحبكم
بالرغم من افقارنا من قبلكم فاننا نحبكم
بارغم من تعذيبكم لنا فاننا نحبكم
بالرغم من مساعدة اعدائنا علينا فاننا نحبكم
بالرغم من تعذيبنا فنحن نحبكم
بالرغم من اذلالنا فاننا ما نزال نحبكم
بالرغم من ابتعادكم عنا فاننا نحبكم بخلاف المثل الذي يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب
بالرغم انكم تسموننا ارهابين فاننا نحبكم

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t40483.html#post305468
بارغم وبالرغم وبالرغم وبالرغم فانتم يا حكامنا تاج رؤوسنا
يعطيكم العافية على ما تعملونه من اجلنا فنحن شعوبا لا تعرف صالحها
الحمد لله انكم رغم ارهابنا تقبلون ان تكونوا اسيادنا
نحن نعرف تمام المعرفة انكم مظلومون بسبب غبائنا
ولكنكم تقبلون ان تضحوا من اجل ان تكونوا اسياد شعوب اغبياء
انا الذكي الذي عرف حل المعادلة
انا الذكي الذي عرف سر الجاذبية بين الحاكم وشعبة
انا الذكي الذي احب ان ينشر حبه لكم
لم يجرؤ احدا قبلي ان يصرح بحبكم برغم غبائي
يا اعضاء اسرتنا علينا ان نصرخ وان نعلن باننا نحب جلادينا

مجرد مزحة


p;hlkh hkkh kpf;l










عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس

قديم 06-27-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد المصرى


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7938
المشاركات: 941 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد المصرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

أخى يوسف

كنت متأكدا من انها مزحة

أو بقول آخر ولا تغضب منى أخى إنها كذبة

ولكنها كذبة مجبرون عليها

فما اجمل وأرق الحكام وخاصة فى عالمنا العربى هذا


حكام أرق من النسمة وفى قمة العدل والتواضع والخضوع لله عزوجل

حكامنا يحبوننا حبا جما وأنا واثق من ذلك

حكامنا مستعدون للتضحية بحياتهم من أجلنا

حكامنا لا أجد من الألفاظ والمسميات ما يليق بهم


حكامنا عكس كل ما كتبت









عرض البوم صور خالد المصرى   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اخي خالد المصري
بلا مؤاخذة اطلعت اكذب مني
فانت وصفتهم وصف رومانسي ههههههههههههههه
يعطيك العافية ودمت بخير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نتصرف مع حكامنا إذا ظلمونا وأكلوا أموالنا و.و.و.و عبدالرحيم منتدى السياسي الــعام 9 03-21-2011 04:19 PM
كيف نتصرف مع حكامنا إذا ظلمونا وأخذوا الأموال ووو عبدالرحيم المنتدى الاسلامي العام 2 03-09-2011 05:45 PM
حكامنا عذرا يوسف زيد منتدى السياسي الــعام 2 01-29-2011 05:25 AM
هل حكامنا اولي امر فينا يوسف زيد المنتدى الاسلامي العام 4 01-11-2011 05:55 AM
من جنوب الاردن .....نعم ..نحن نحبكم .....وقلوبنا معكم .... نسرين 09 منتدى الكرة المحلية الجزائرية 3 10-27-2009 12:47 PM


الساعة الآن 07:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302