العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى كأس افــريقيا للامـــم


منتدى كأس افــريقيا للامـــم خاص بالمواضيع و النقاشات التحليلة عن المنتخبات


الألمان كشروا عن أنيابهم بالرباعية وأطاحوا بالإنجليز من المونديال

منتدى كأس افــريقيا للامـــم


الألمان كشروا عن أنيابهم بالرباعية وأطاحوا بالإنجليز من المونديال

كشر المنتخب الألماني لكرة القدم عن أنيابه وأطاح بنظيره الإنجليزي من بطولة كأس العالم لكرة القدم بعدما تغلب عليه 4/1 اليوم الأحد على استاد "فري ستيت" بمدينة بلومفونتين ضمن منافسات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-27-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى كأس افــريقيا للامـــم

http://img.kooora.com/i.aspx?i=reute...ld_reuters.jpg

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t40513.html#post305836


كشر المنتخب الألماني لكرة القدم عن أنيابه وأطاح بنظيره الإنجليزي من بطولة كأس العالم لكرة القدم بعدما تغلب عليه 4/1 اليوم الأحد على استاد "فري ستيت" بمدينة بلومفونتين ضمن منافسات الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

ووجه المنتخب الألماني (الماكينات) إنذارا شديد اللهجة إلى باقي منافسيه في البطولة بعدما "ذبح" المنتخب الإنجليزي بأربعة أهداف رائعة كان من الممكن زيادتها عبر الشوطين.

وحجز المنتخب الألماني مقعده في دور الثمانية للبطولة ليصبح ثالث المتأهلين لهذا الدور بعد أوروجواي وغانا.

ويلتقي المنتخب الألماني في دور الثمانية مع الفائز من المنتخبين الأرجنتيني والمكسيكي اللذين يلتقيان في وقت لاحق اليوم في مباراة أخرى بدور الستة عشر.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=305836

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الألماني 2/1 حيث سجل ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي هدفين متتاليين للماكينات الألمانية في الدقيقتين 20 و32 ورد المدافع الإنجليزي ماتيو أوبسون بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني ، أطلق اللاعب الألماني الشاب توماس مولر رصاصة الرحمة على المنتخب الإنجليزي بهدفين آخرين سجلهما في الدقيقتين 67 و70 .

وحرم الحكم الأوروجوياني خورخي لاريوندا ومساعده المنتخب الإنجليزي من التعادل في هذا الشوط فلم يحتسب لاريوندا هدفا صحيحا للفريق سجله فرانك لامبارد في الدقيقة 38 وأشار باستمرار اللعب.

وصلت الكرة إلى الإنجليزي فرانك لامبارد خارج حدود منطقة الجزاء فلمح الحارس الألماني متقدما أمام مرماه ليلعب الكرة ساقطة من خلفه حيث اصطدمت بباطن العارضة وتجاوزت خط المرمى بما يقرب من نصف متر ثم ارتدت الكرة بغرابة شديدة في اتجاه الخروج من المرمى ليمسكها الحارس الألماني ويبدأ هجمة جديدة.

وأصابت هذه الكرة لاعبي إنجلترا بذهول تام خاصة وأن الحكم المساعد لم ير الكرة ومن ثم أشار لاريوندا باستمرار اللعب.

وبدا هذا الهدف غير المحتسب بمثابة تعويض غير مقصود للمنتخب الألماني عن الهدف المثير للجدل الذي سجله الإنجليزي جيوف هورست للمنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية لمونديال 1966 بإنجلترا والتي تغلب فيها الفريق صاحب الأرض على منتخب ألمانيا الغربية باستاد "ويمبلي" .

وسجل هورست الهدف بتسديدة قفزت بين العارضة والأرض ومنحت التقدم للمنتخب الإنجليزي 3/2 قبل أن ينهي المباراة لصالحه بنتيجة 4/2 نتيجة هدف آخر من هورست هو الثالث له في هذه المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 2/2 .

سيطر الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في الدقائق الأولى من المباراة فانحصر اللعب بوسط الملعب وفشل أي من الفريقين في تشكيل خطورة على مرمى منافسه.

وشهدت الدقيقة الخامسة أول محاولة هجومية اثر تمريرة طولية وصلت إلى مسعود أوزيل نجم منتخب ألمانيا إلى منطقة الجزاء فتقدم بالكرة وسددها في حراسة المدافع الإنجليزي أشلي كول ولكن حارس المرمى الإنجليزي ديفيد جيمس أخرجها إلى ركنية لم تستغل.

وعاد الحذر الدفاعي الزائد ليفرض نفسه على أداء الفريقين فباءت جميع المحاولات بالفشل ولم يستطع مهاجمو الفريقين اختراق منطقتي الجزاء في الدقائق التالية.

وحاول لوكاس بودولسكي تجربة التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 11 ولكن تسديدته ارتدت من أقدام مدافعي إنجلترا.

كما نجح حارسا المرمى في السيطرة على التمريرات العرضية والطولية العالية التي وصلت إليهما داخل منطقة الجزاء.

وجدد الألماني سامي خضيرة محاولة التسديد بعيد المدى في الدقيقة 17 ولكن تسديدته ذهبت بعيدا.

ورد عليها المنتخب الإنجليزي بمحاولة اختراق من العمق في الدقيقة التالية عبر اللاعبين جيرمين ديفو وفرانك لامبارد ولكن الأخير تعرض للعرقلة وحصل منها على ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وسددها بنفسه لكنها ارتدت من الحائط البشري الدفاعي.

وأعلن المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه عن وجوده بقوة في الدقيقة 20 عندما سجل هدف التقدم لبلاده بإصرار وعزيمة.

وجاء الهدف اثر تمريرة عالية من حارس المرمى الألماني مانويل نيور ليسيطر عليها كلوزه بشكل رائع في حراسة المدافع الإنجليزي الكبير جون تيري ويتقدم بها في اتجاه المرمى قبل تسديدة بلمسة رائعة لتتهادى داخل الشباك على يسار جيمس.

والهدف هو الثاني لكلوزه في البطولة الحالية بعد هدفه في المباراة الأولى للمنتخب الألماني بالبطولة الحالية والتي تغلب فيها على نظيره الأسترالي 4/صفر.

كما أنه الهدف الثاني عشر لكلوزه في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس العالم ليقترب خطوة جديدة من تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في تاريخ مشاركاته بالمونديال والمسجل باسم البرازيلي رونالدو برصيد 15 هدفا.

وعاد كلوزه إلى صفوف المنتخب الألماني في مباراة اليوم بعدما غاب عنه في مباراة غانا بالجولة الثالثة من مباريات الدور الأول للبطولة لطرده في الشوط الأول من مباراة صربيا.

وسدد جاريث باري كرة قوية بيسراه من مسافة بعيدة في الدقيقة 25 تصدى لها الحارس الألماني نيور وأمسكها بثبات.

وشهدت الدقيقة 31 فرصة خطيرة لألمانيا اثر هجمة سريعة أنهاها توماس مولر بتمريرة بينية متقنة إلى كلوزه داخل منطقة الجزائ فسددها الأخير بدلا من التمرير إلى بودولسكي غير المراقب لتضيع الفرصة الخطيرة.

ورد المنتخب الإنجليزي بهجمة خطيرة أنهاها جيرمين ديفو بضربة رأس ارتدت من العارضة في الدقيقة 32 قبل أن يشير الحكم المساعد إلى وجود تسلل على ديفو.

وبعدها بثوان قليلة ، وجه المنتخب الألماني صفعة قوية إلى منافسه الإنجليزي اثر هجمة سريعة مرر على اثرها أوزيل الكرة لكلوزه في الناحية اليمنى فمررها بلمسة سحرية مباشرة إلى زميله الشاب توماس مولر الذي لم يطمع في الكرة وأهداها إلى زميله لوكاس بودولسكي الذي لم يتوان عن تسديدها قوية زاحفة من بين قدمي جيمس ليكون الهدف الثاني للفريق وذلك في الدقيقة 32 .

وفي الدقيقة 35 تدخل الدفاع الألماني في الوقت المناسب ليمنع هدف محقق من هجمة سريعة لإنجلترا. ورد المنتخب الألماني بهجمة مشابهة خرجت إلى ركنية في الدقيقة التالية.

وأعاد المدافع الإنجليزي ماتيو أوبسون الأمل لفريقه في الدقيقة 37 عندما سجل هدفا رائعا بضربة رأس اثر تمريرة عالية من ستيفن جيرارد قائد الفريق حولها أوبسون برأسه في الزاوية البعيدة في لحظة الخروج الخاطئ من مرماه لتهز الكرة الشباك.

وتوالت هجمات الفريقين في الدقائق التالية. وشهدت الدقيقة 38 قمة الإثارة عندما وصلت الكرة إلى الإنجليزي فرانك لامبارد خارج حدود منطقة الجزاء فلمح الحارس الألماني متقدما أمام مرماه ليلعب الكرة ساقطة من خلفه حيث اصطدمت بباطن العارضة وتجاوزت خط المرمى بما يقرب من نصف متر ثم ارتدت الكرة بغرابة شديدة في اتجاه الخروج من المرمى ليمسكها الحارس الألماني ويبدأ هجمة جديدة.

وأصابت هذه الكرة لاعبي إنجلترا بذهول تام خاصة وأن الحكم المساعد لم ير الكرة ومن ثم أشار الحكم خورخي لاريوندا ، الذي أدار اللقاء ، باستمرار اللعب.

وارتدت الكرة إلى هجمة سريعة لألمانيا أنهاها بودولسكي بتسديدة قوية زاحفة مرت بجوار القائم.

وهدأ اللعب تدريجيا في الدقائق الباقية من هذا الشوط لينتهي بتقدم ألماني بعد شوط في قمة الإثارة والمتعة حيث يعتبر من أجمل الأشواط في هذه البطولة حتى الآن إذا لم يكن أجملها على الإطلاق.

وبدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من المنتخب الإنجليزي وحذر دفاعي من ألمانيا. ونال المدافع الألماني آرنه فريدريش إنذارا في الدقيقة 47 للخشونة.

وسدد جيرارد كرة قوية في الدقيقة 49 مرت بجوار القائم على يمين الحارس الألماني.

وحالف الحظ المنتخب الألماني مجددا في الدقيقة 52 حيث تصدت العارضة لتسديدة قوية أطلقها لامبارد من ضربة حرة.

وتوالت محاولات الإنجليز في الدقائق التالية وارتكب الدفاع الألماني خطأ قاتلا في الدقيقة 57 ولكن الحارس خرج في الوقت المناسب وأبعد الكرة من أمام جيفو المنفرد تماما.

ورد توماس مولر بتسديدة قوية زاحفة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 60 مرت بجوار القائم مباشرة على يسار جيمس.

وشهدت الدقيقة 61 تمريرة عرضية زاحفة رائعة لعبها ميلنر من الناحية اليمنى أمسكها الحارس الألماني قبل الهجوم الإنجليزي المتحفز.

وأتبعها ميلنر بتسديدة قوية بعدها بثوان قليلة اثر تمريرة متقنة من روني ولكنها اصطدمت بالدفاع وضاعت الفرصة.

ورد شفاينشتيجر بتسديدة رائعة زاحفة في الدقفيقة 63 مرت بجوار القائم على يمين جيمس.

ودفع المدرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بلاعبه جو كول في الدقيقة 64 بدلا من ميلنر.

وسدد لامبارد ضربة حرة احتسبت لروني خارج منطقة الجزاء ولكنها ارتدت من الحائط البشري الدفاعي.

وارتدت الكرة لهجمة مرتدة مرر على اثرها شفاينشتيجر الكرة في الدقيقة 67 إلى زميله توماس مولر غير المراقب تماما ليهيئ الكرة لنفسه ويسددها بقوة إلى داخل الشباك على يسار جيمس.

وكاد مولر يضيف هدفا آخر في الدقيقة التالية ولكنه لعب الكرة بجوار القائم مباشرة.

وأطلق مولر رصاصة الرحمة على المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 70 اثر هجمة مرتدة سريعة اخترق على اثرها أوزيل منطقة جزاء إنجلترا من الناحية اليسرى ولعب الكرة عرضية مرت من بين قدمي أشلي كول إلى مولر المنطلق من الخلف ليودعها الشباك دون أي صعوبة.

ودفع كابيللو بمهاجمه إميل هيسكي في الدقيقة 71 بدلا من ديفو البعيد عن مستواه كما دفع يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا في الدقيقة التالية بلاعبيه ماريو جوميز وبيتر تروتشوفسكي في الدقيقة 72 بدلا من كلوزه ومولر.

وهدأ إيقاع اللعب وفشلت محاولات الفريقين في تسجيل مزيد من الأهداف. ونال الإنجليزي جلين جونسون إنذارا في الدقيقة 82 للخشونة مع أوزيل.

ولعب شتيفان كيسلينج في الدقيقة 83 بدلا من أوزيل للحفاظ على اللاعب بعدما بذل جهدا كبيرا على مدار الشوطين.

واستمرت محاولات المنتخب الإنجليزي في الدقائق الباقية من المباراة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالفوز الساحق لألمانيا على منافسها التقليدي العنيد.

http://img.kooora.com/i.aspx?i=reute...ld_reuters.jpg

http://img.kooora.com/i.aspx?i=reute...ld_reuters.jpg


hgHglhk ;av,h uk Hkdhfil fhgvfhudm ,H'hp,h fhgYk[gd. lk hgl,k]dhg Hglhkdh lkjof hk[gjvh dt,.










عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألمانيا, منتخب, انجلترا, يفوز

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الألمان يفضلون بقاء لوف مديرا فنيا لمنتخب كرة القدم Red flower منتدى كأس افــريقيا للامـــم 0 07-16-2010 08:21 PM
المونديال يرفع قيمة الألمان .... flaicha منتدى كأس افــريقيا للامـــم 3 07-09-2010 10:20 PM
الجزائر في المونديال أميرة الحب منتدى كأس افــريقيا للامـــم 2 05-12-2010 03:19 PM
رابح سعدان : لموشية لن يلعب المونديال و الجزائر لن تكتفي بتأهلها إلى المونديال flaicha منتدى الكرة المحلية الجزائرية 0 04-28-2010 02:26 AM
ربنا يستر ... دليل آخر و من خارج الحافلة لمن يدعي أن لاعبونا هم من كسروا Dzayerna منتدى الكرة المحلية الجزائرية 4 11-14-2009 03:54 PM


الساعة الآن 02:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302