العودة   منتديات صحابي > أقسام الــصـحــة > منتدى الصحة النفسية


منتدى الصحة النفسية منتدى خاص بالصحة النفسية وطرق ووسائل العلاج


لا تنشد السكون .. فلن يكون !

منتدى الصحة النفسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2010   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو الجزائر مشاهدة المشاركة
موضوع رائع ختي بارك الله فيك

والله الأن اصبح المرء يرتاح اكثر من العمل
وتجدين معظم العاملين ينسلون من عملهم من اجل الراحة
لأنهم اشخاص غير مسؤلين و كسلانين
فهم من الاشخاص اصحاب القلوب الميتة الذين يتركون اعمالهم ويأجلونها لاشعار اخر
وهذا الأمر اصبح ينطبق على الكل رجال ونساء صغار وكبار :d1 (184):

شكرا لك عل الموضوع الممتع والمفيد بارك الله فيك غاليتي.


صح اختي اصبحت الاغلبية تلتجا الى الراحة لا يعملون الا ساعات قليلة .

الشكر لك اختي نورتيني بتواجدك و ردك العطر









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

موضوع في القمة
بارك الله فيك أختي









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

الله يبارك فيك اختي نورتني ميساء بتواجدك في صفحتي









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5391
المشاركات: 605 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 03-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 45

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أمينة اسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

بارك الله فيك على الطرح الرائع و المتميز دائما










عرض البوم صور أمينة اسلام   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 10981
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 07-05-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
rohana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

معك حق الاخت في كل ما قلته
لكي نمضي قدما في هذه الحياة علينا ان نتامل فيما حولنا لندرك حقيقة الامر
كما علينا معالجة الامور التي تشغل بالنا بهدوء و روية ولا نتعجل في اتخاد القرارات









عرض البوم صور rohana   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمينة اسلام مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك على الطرح الرائع و المتميز دائما

الله يبارك فيك اختي امينة اسلام نورتيني









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rohana مشاهدة المشاركة
معك حق الاخت في كل ما قلته
لكي نمضي قدما في هذه الحياة علينا ان نتامل فيما حولنا لندرك حقيقة الامر
كما علينا معالجة الامور التي تشغل بالنا بهدوء و روية ولا نتعجل في اتخاد القرارات

اسعدني تواجدك في صفحتي و ردك العطر









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايناس09


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10706
المشاركات: 385 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ايناس09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

شكرا لك اختي على الموضوع فعلا كلامك صواب وكما يقول المثل لاتاجل عمل اليوم الى الغد والوقت كالسيف اذا لم تقطعه قطعك









عرض البوم صور ايناس09   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايناس09 مشاهدة المشاركة
شكرا لك اختي على الموضوع فعلا كلامك صواب وكما يقول المثل لاتاجل عمل اليوم الى الغد والوقت كالسيف اذا لم تقطعه قطعك
الشكر لك اختي اسعدني تواجدك في صفحتي وردك العطر









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية SAMO4EVER


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10657
المشاركات: 212 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : 06-22-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
SAMO4EVER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : منتدى الصحة النفسية
افتراضي

موضوع متميز









عرض البوم صور SAMO4EVER   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنر لا تنسى الصلاة+ psd zahir ess منتدى تصاميم الأعضاء 4 01-22-2011 05:49 AM
على شاطئ الأحزان و السكون Tina-HinDou المنتدى العام 10 09-30-2010 07:47 PM
بين السكون والعاصفه!! missmaissa منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 9 09-24-2010 04:35 PM
لا تنسى أنك بشر .. محمد الامين ركن التنمية البشرية و تطوير الذات 2 08-18-2010 01:51 PM
هل تريد ان تنسى؟؟؟؟ اميرة سلام المنتدى العام 11 06-24-2010 08:24 PM


الساعة الآن 04:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302