العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


بعد ماتشوف الصورة قل كلامك ورايك بكل صراحة

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


بعد ماتشوف الصورة قل كلامك ورايك بكل صراحة

معشر الاحبة الكررررررررررام السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركات يسعد لي مسااااكم سمعنا عن المقاطعة للبضائع الامريكية والاسرئيلية اهي مجرد شعارات ام ستتحول الى وااااااااقع ملمووووس رأيك مهم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كــــ المنتدى شاف ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية majid45


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6207
المشاركات: 1,798 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 05-17-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
majid45 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
معشر الاحبة الكررررررررررام
السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركات


يسعد لي مسااااكم

سمعنا عن المقاطعة للبضائع الامريكية والاسرئيلية

اهي مجرد شعارات ام ستتحول الى وااااااااقع ملمووووس

رأيك مهم سواء قبل مشاهدتك للصورة او بعد ما تشاهد الصورة ان شاء الله

شوفو الى اي حد وصل تفكير الشركة (كوكاكولا)) سيئة الصيت


وربما تفكر ذات يوم بوضع دعاية لها على استار الكعبة المشرررررررفة

من يدري لا شي مستعبد على اليهود والنصاري والصورة التالية خير شاهد على ما اقول


حبيت اطرح عليكم الموووووضوووووووع وابغا من كل من يدخل رايه الحقيقي عن المقاطعة



لا اطيل عليكم هاكم الصوررررررررة


بعد ماتشوف الصورة قل كلامك coca cola.jpeg

ولكم احلى سلااااااااااااام



fu] lhja,t hgw,vm rg ;ghl; ,vhd; f;g wvhpm










عرض البوم صور majid45   رد مع اقتباس

قديم 07-13-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية zahir ess


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5838
المشاركات: 1,011 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 68

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
zahir ess غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بالنسبة لي انا مقاطع هذي المنتجات يا اخي










عرض البوم صور zahir ess   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كــــ المنتدى شاف ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية majid45


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6207
المشاركات: 1,798 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 05-17-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
majid45 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بارك الله فيك ومشكوووووور كتيييييييير على المرور









عرض البوم صور majid45   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميساء الجزائرية


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5047
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : 08-04-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 75

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميساء الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اعوذ بالله
لاحولا ولاقوة الا بالله
اااااااااااااااااااانا مقاطعتهم الله يقطعهم









عرض البوم صور ميساء الجزائرية   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كــــ المنتدى شاف ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية majid45


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6207
المشاركات: 1,798 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 05-17-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
majid45 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

واكييييييييييد احنا كامل رح نقاطعو هولاء الكلاب والخنازير والقردة لعنهم الله واذلهم
وجودك اسعدني بارك الله فيك









عرض البوم صور majid45   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله الهذا الحد وصلت بهم النذالة والوقاحة بالاستهتار بديننا الحنيف وكما تفضلت اخي الكريم لم يبقى لهم الا الكعبة الشريفة ليشهروا فيها زبالتهم كرمكم الله وبالنسبة لي احبابي اصبحت اكره هذا المشروب اكثر من الخمر ولحم الخنزير كرمكم الله لكن وكما يقول المثل ولك يوم ياظالم









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صراحة الفرزدق هانــــي منتدى القصص و الروايات 2 07-11-2011 04:25 PM
بكل صراحة الخليـل منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 9 06-10-2011 04:13 AM
أختر رقم وجاوب بكل صراحة touta المنتدى العام 21 03-31-2011 10:09 PM
اختر أي نوع هو كلامك Maitre djazia 2010 منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 0 02-01-2010 08:41 PM
بكل صراحة يا البنات هل درتوها.... سوزان منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 3 01-10-2010 07:14 PM


الساعة الآن 08:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302