العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


المذيعة و السجارة على المباشر

المنتدى العام


المذيعة و السجارة على المباشر

المذيعة والسيجارة على الهوا المذيعة : بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-22-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
المذيعة والسيجارة
على الهوا




المذيعة
:
بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا
برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا
وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة
نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا
وسهلا
.





السيجارة
:
شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا
للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم
فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون
أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل
فخر أقرب للمرء من زوجه
.





المذيعة
:
وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟





السيجارة
:
أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال
جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام
وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من
نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير
وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في
كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن
الخداع
.





المذيعة
:
ما هو هدفك من كل هذا ؟





السيجارة
:
لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر
استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني
أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز
.





المذيعة
:
كنز؟!! لماذا؟





السيجارة
:
الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري
ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض
النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل
مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى
والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف
الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم
بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون
من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح
وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء
تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق
من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ
بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء
النهار
.





المذيعة
:
ما مبدأ عملك؟





السيجارة
:
أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا
أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في
خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه
وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد
الأوساخ من الرئتين
.





المذيعة
:
ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟





السيجارة
:
مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع
أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن
صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد
أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة
التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره
الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض
بالحيوية والنشاط
..





المذيعة
:
وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟





السيجارة
:
طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي
تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما
فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا
يسبب لهم ثروة هائلة
.




: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t42651.html#post322945


المذيعة
:
ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي
بجنازته" هل ينطبق عليك؟





السيجارة
:
مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما
يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا
يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين"
بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على
الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية
والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد
أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني
ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك
!





المذيعة
:
وهل يشتكي منك أحد ؟





السيجارة
:
أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم
عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما
لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم
من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من
الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب
في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على
جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم
يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه
.





المذيعة
:
ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى
تدميرك؟





السيجارة
:
التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق
الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة
فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات
الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني
فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً
.





المذيعة
:
هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟





السيجارة
:
طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم
وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني
بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك
من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا
أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني
كل الحب
.



مع تحياتي وأشواقي : محبوبتكم السيجارة
.منقول



hgl`dum , hgs[hvm ugn hglfhav










عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس

قديم 07-22-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد المصرى


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7938
المشاركات: 941 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد المصرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

سلمت أناملك أختى أمينه التى نقلت لؤلؤة رائعة كهذه

وادعو الله ان يطهر الناس جميعا من هذا الداء وهو التدخين
والحمد لله عن نفسى قد من الله على بالشفاء من هذا الداء منذ ما يقرب السنة
بعد رحلة إستمرت 12 عاما لكن الحمد لله بدون خسائر تذكر

فالحمد لله على كل حال

وحقيقة أقول لكل مدخن عن تجربة

صدقنى والله عندما تترك التدخين ستشعر بأنك مولود جديد نقى لديك كل الدوافع لفعل وحب الخير
دنيا جديدة

لك ودى وتقديرى









عرض البوم صور خالد المصرى   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11414
المشاركات: 102 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الصامتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

قال تعالى(لا تلقو بأنفسكم الى التهلكة) صدق الله العظيم
بـــــــــــــــارك الله فيك اختي على الحوار

جزاك الله الف خيـــــر
تحيـــــــــــاتي المعطرة من عبق الورد









عرض البوم صور الصامتة   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد المصرى مشاهدة المشاركة
سلمت أناملك أختى أمينه التى نقلت لؤلؤة رائعة كهذه

وادعو الله ان يطهر الناس جميعا من هذا الداء وهو التدخين
والحمد لله عن نفسى قد من الله على بالشفاء من هذا الداء منذ ما يقرب السنة
بعد رحلة إستمرت 12 عاما لكن الحمد لله بدون خسائر تذكر

فالحمد لله على كل حال

وحقيقة أقول لكل مدخن عن تجربة

صدقنى والله عندما تترك التدخين ستشعر بأنك مولود جديد نقى لديك كل الدوافع لفعل وحب الخير
دنيا جديدة

لك ودى وتقديرى
بارك الله فيك اخي خالد على اثراء الموضوع بتجربتك .الحمد لله انك تخلصت من التدخين .









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصامتة مشاهدة المشاركة
قال تعالى(لا تلقو بأنفسكم الى التهلكة) صدق الله العظيم
بـــــــــــــــارك الله فيك اختي على الحوار

جزاك الله الف خيـــــر
تحيـــــــــــاتي المعطرة من عبق الورد

اضرار التدخين لا تعد و لا تحصى فهي خسارة من الناحية الدينية و النفسية و الاجتماعية.

اللهم اهد عبادك

شكرا لك اختي نورتيني بتواجدك و ردك العطر









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بـــــــــــــــارك الله فيك اختي على الحوار

جزاك الله الف خيـــــر
شكرا جزيلا غاليتي
جيت اح نكتبلك رجلتي حتى انا
ههههههههه









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا على الموضوع المفيد جدا و نتمنى ان يفهم المعنى البعيد للحوار

الف شكر للتوعية و نتمنى الافية للجميع









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت المغرب المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

حوار جميل و مفيد بين المذيعة و السيجارة لتبين النوايا الخبيثة لهذه الاخيرة و مدى ضررها للإنسان
شكرا اختي امينة على الموضوع القيم









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبذة عن التسويق المباشر بنت البليدة منتدى التسويق 2 12-05-2010 08:25 PM
التلفزيون المباشر كيتومورا منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 0 12-13-2009 05:29 PM
حصريا زامبيا مصر على المباشر Flacon Nuit منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 5 10-10-2009 01:57 PM
عبد الواحد على المباشر اميرة سلام منتدى فضــــــاء الصور 2 08-18-2009 02:57 AM
البث المباشر للاحداث اللامنتمي منتدى برامج الكمبيوتر العام 11 06-04-2008 10:51 AM


الساعة الآن 05:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302