العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }


منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } هنا نتكلمو بلهجتنا الجزائرية و نتكلمو على واش راه يصرا في بلادنا { ماد اين الجيريا}


فهمني في هدا المثل يرحم باباك !!!!!!!

منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2010   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هبة الله


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5399
المشاركات: 1,904 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هبة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه فكرة فووووووووووووووووووور ختي والله ماشاء الله
المثل يقول
هرب من عزرين طاح في قباض لرواح
ههههههههههه
اشرحوهلي يا شطورين









عرض البوم صور هبة الله   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12128
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 09-30-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Ahlem401 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

اللي راح و ولا ... واش من بنا خلا؟؟؟؟؟؟؟
هااادي حاجة مليحة ههههههها
يحب يقولك واحد شبع من حاجة و خلاها و كي ولا واش راح يزيد يدي منها البنة كاملا راحت فاللول ههههههه
ملا هاكم المثل تاعي صايم على ضرسة و فاطر على عشرة









عرض البوم صور Ahlem401   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيشناق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12083
المشاركات: 442 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شيشناق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي










عرض البوم صور شيشناق   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2010   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة زياني


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 12017
المشاركات: 21 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 09-17-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقة زياني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
Icon16

هههههههههههههههههه معناه صبر صبر وفي الاخيييييييير خلاها وهااااااااادي وش معناتها
خصك السواك يا معوجة لحناك :36_3_14: وشكرا









عرض البوم صور عاشقة زياني   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14292
المشاركات: 154 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 07-31-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مجهولة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

ههههههههههه يعني الواحد مسود سعدو او ميصلحش كامل حاب يزوق روحو
يا مزوق من برى واش حالك من داخل










عرض البوم صور مجهولة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2010   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MoH_52


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12897
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : منذ 4 يوم [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MoH_52 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

رد حسب علمي علي الامثلة 1 عام وهوصايم وفطر على جرانة
ينطبق على انسان قليل الكلام وادا تكلم يفجر قنبلة
2اعطينى واحد فاهم والله لا قرا
انسان ليس له شهادات عليا لكن له ثقافة عامة وتجده فى كل المواضيع
3اضحك يا فمى علي همى
ينطبق على انسان يضحك على عيب غيرو والعيب موجود فيه
4الى راح ولا واش من بنة حلا
الانسان الذى ليس كلمة يقول ويرجع فى كلامو
ولا انسى الرحمة من اللة لى شيماء









عرض البوم صور MoH_52   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

المثل الموالي هو :


لوكان ما نعرفكش يا خروب بلادي نقول عليك بنان



ههههههههههههههه فهموني فيه يرحم باباكم









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واش يا دزيريين ما عرفتوش هدا المثل ؟؟
بوووووه بوه









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22602
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 02-11-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
HOURI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red scorpion مشاهدة المشاركة
عجبتني هذي مي عجايز لي يريح معاهم يا نادية
سور من وسطهم متخرجيش نتيا هههههههه
نعطيكم واحد
:36_1_13:
أرسل دينارك و أقعد في دارك









عرض البوم صور HOURI   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية touta


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 5100
المشاركات: 5,050 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
touta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نادية25 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية25 مشاهدة المشاركة
المثل الموالي هو :



لوكان ما نعرفكش يا خروب بلادي نقول عليك بنان



ههههههههههههههه فهموني فيه يرحم باباكم
هذا المثل يقولوه على واحد كان يفوخ ويزوخ ولا يكذب وتكوني تعرفيه من قبل
يقولولو لي ميعرفكش يا خروب بلادي يقول عليك بنان










عرض البوم صور touta   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كنت وليد ماماك و اذا كنت بنت باباك ادخلوا هنا اماني-19 منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 14 06-05-2011 10:14 PM
تقدر تحضر عرس باباك اذا تزوج على يماك ..!! حياة منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 6 06-02-2011 11:59 AM
قولي برك يرحم باباك واش غادي دير بالدراهم سمية منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 13 05-21-2011 01:42 PM
هل أنت جريء ومتأكد أنك جريء!!!! touta المنتدى الاسلامي العام 2 05-17-2011 07:08 PM
أكمل المثل الشعبي Peace ركن الأمثال والحكم 35 06-03-2010 04:30 PM


الساعة الآن 06:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302