العودة   منتديات صحابي > أقسام الـتـرفـيه والـتسلية > منتدى النكت


منتدى النكت منتدى لاستراحة الأعضاء والترويح عن النفس.


تشترط على عريسها عدم الاقتران بغيرها حتى بعد وفاتها!!

منتدى النكت


تشترط على عريسها عدم الاقتران بغيرها حتى بعد وفاتها!!

(¨`·.·´¨) Always `·.¸(¨`·.·´¨ ) Keep (¨`·.·´¨)¸.·´ Smiling! `·.¸.·´ أثناء عقد الزواج ووسط ذهول الجميع بحرينية تشترط على عريسها عدم الاقتران بغيرها حتى بعد وفاتها!! يقول المثل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الصمت


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2752
المشاركات: 1,670 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى النكت
(¨`·.·´¨) Always
`·.¸(¨`·.·´¨ ) Keep
(¨`·.·´¨)¸.·´ Smiling!
`·.¸.·´
أثناء عقد الزواج ووسط ذهول الجميع


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t42959.html#post325220
بحرينية تشترط على عريسها عدم الاقتران بغيرها حتى بعد وفاتها!!




يقول المثل الخليجي «الضرة تحر ولو كانت بالقبر» !! وهو فعلا ما خشيت حدوثه احدى الشابات البحرينيات بعد زواجها.
فلعل الخوف من فقدان الزوج، والرغبة في استمرار العيش معه مدى الحياة, اثارت الغيرة في قلب تلك الشابة ليلة زفافها، حيث سعت الى الحفاظ على مستقبلها وحياتها الزوجية قبل البدء فيها.
وبحسب ماروته صديقة الشابة لـ(الايام) ان حفل زفاف صديقتها تحدد في الاسبوع الماضي ونظرا لضيق الوقت ورغبة كلا العريسين في السفر لقضاء شهر العسل تم دمج حفلة عقد الزواج بحفلة العرس في ليلة واحدة.
وتابعت «حين حل الهدوء في القاعة وحان وقت كتابة عقد الزواج واتمامه طلب عاقد الزواج من صديقتي العروس ترديد صيغة الزواج بعده وحينما سألها عن شروطها وقبل اتمام العقد قالت بصوت مرتفع» شرطي الوحيد ان لا يتزوج علي حتى بعد وفاتي !
وقالت ان غرابة الشرط اثارت دهشة الجميع من اهل العريسين بما فيهم العريس والعاقد الا انه ولتدارك الموقف وحب العريس لها وافق بدون تردد على اتمام العقد بهذا الشرط.
الطريف في الامر ان العروس كانت تخفي على عريسها شروطها بحجة انه ليس لديها شروط وانها سعيدة ومقتنعة به وبظروفه، والأغرب ان العاقد اتم كتابة العقد وذلك بناء على رضا الطرفين وانصياع العريس لشرط عروسه !!.


http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=32091العدد 7775 السبت 24 يوليو 2010 الموافق 12 شعبان 1431هـ تشترط على عريسها عدم الاقتران logo.png



jajv' ugn uvdsih u]l hghrjvhk fydvih pjn fu] ,thjih!!










عرض البوم صور همس الصمت   رد مع اقتباس

قديم 07-26-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الصمت المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

شرط غريب و من المستحيل تطبيقه .
نفترض ان هذه الزوجة توفيت بعد ايام من زواجها يحرم الزوج من الزواج بعدها .

يسلموووووووووو اختي على الخبر الغريب









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.16 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الصمت المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

فعلا شرط غريب
شكرا لك اختي على النقل و التبليغ بهذا الخبر الغريب










عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الامين


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11432
المشاركات: 8,006 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 124

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الصمت المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

سخيف أن تشترط زوجة على زوجها أن لا يتزوج بعد موتها :ماتت إمرأة لرجل ،وكان عاهدها أن لا يتزوج بعدها ،فخطب إمرأة في جنازتها ،فعوتب في ذلك ،فقال:
خطبت كما لو كنت مت قبلها ***لكانت بلا شك لآول خاطب
إذا غاب بعل جاء بعل مكانه ***ولا بد من أت و أخر ذاهب









عرض البوم صور محمد الامين   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الصمت


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2752
المشاركات: 1,670 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الصمت المنتدى : منتدى النكت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مشاهدة المشاركة
سخيف أن تشترط زوجة على زوجها أن لا يتزوج بعد موتها :ماتت إمرأة لرجل ،وكان عاهدها أن لا يتزوج بعدها ،فخطب إمرأة في جنازتها ،فعوتب في ذلك ،فقال:
خطبت كما لو كنت مت قبلها ***لكانت بلا شك لآول خاطب
إذا غاب بعل جاء بعل مكانه ***ولا بد من أت و أخر ذاهب















عرض البوم صور همس الصمت   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.87 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الصمت المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

ههههههههههههه الله يهدي ما خلق
سبحان الله









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الصمت


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2752
المشاركات: 1,670 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الصمت المنتدى : منتدى النكت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه الله يهدي ما خلق
سبحان الله
















عرض البوم صور همس الصمت   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Tina-HinDou


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5570
المشاركات: 2,830 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Tina-HinDou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الصمت المنتدى : منتدى النكت
افتراضي

hhhhhhhhhhhhh merci bcpppp









عرض البوم صور Tina-HinDou   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الصمت


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2752
المشاركات: 1,670 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الصمت المنتدى : منتدى النكت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tina-HinDou مشاهدة المشاركة
hhhhhhhhhhhhh merci bcpppp









عرض البوم صور همس الصمت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاء رسول الله صلى الله عليه و سلم لخديجة بعد وفاتها AZOU.FLEXY منتدى الحديث والسنة النبوية وعلومهما 3 03-04-2011 07:32 PM
الجزائر تشترط ''اعتذارا'' مغربيا في شكل اتفاقات تسبق فتح الحدود نجم الغد منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 2 02-24-2009 12:21 AM


الساعة الآن 11:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302