العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك هنا نتكلمو على مشاكلكم في الحياة و ايجاد الحلول لها ، فرغ قلب عندنا


صيف وصيف نتاع دوار

منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


صيف وصيف نتاع دوار

قال حماري التعيس··:36_3_14: إنه فصل الصيف·· معناه نحن في فصل الزواج·· قلت له ضاحكا·· وهل وجدت صاحبة الحسب والنسب حتى تفكر في الزواج؟ قال·· أنا؟ قلت·· طبعا وهل هناك عازب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سفيان زوالي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7897
المشاركات: 1,485 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 07-11-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سفيان زوالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
قال حماري التعيس··:36_3_14:
إنه فصل الصيف·· معناه نحن في فصل الزواج··

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t43187.html#post326722
قلت له ضاحكا·· وهل وجدت صاحبة الحسب والنسب حتى تفكر في الزواج؟
قال·· أنا؟
قلت·· طبعا وهل هناك عازب آخر يرغب في الزواج غيرك؟
قال وقد احمرت وجنتاه من الخجل··
كنت أرغب أما الآن··
قلت له مقاطعا··
أعرف ماذا سوف تقول·· البيت والعمل ومصاريف الزواج··:Falcan[1]:
قال·· وأنت لماذا لا تفكر في الزواج؟
قلت له·· لنفس الأسباب التي جعلتك أيضا لا تفكر؟
قال ضاحكا··
يقول المثل·· إذا أردت الزواج فابحث عن امرأة تنزع الملح:021[1]: من على كل ما تقول أنت وتضع السكر على كل ما تقول هي··
قلت له·· من فمك لربي·· ولكن أين أجد هذه ''الفاهمة''؟
قال ناهقا·· جد قبل ذلك المال وبعدها فكر في صاحبة السكر··
صمتنا ··:37_1_12:
مرّ موكب عرس من أمامنا·· مسرعا·· مزينا بكل أنواع الزهور الجميلة··
لم نكد نرى شيئا من كثرة الغبار الذي تركته السيارات··
غرقنا في السعال·· ومرّ الموكب·· ولم نذكر بعدها شيئا إسمه الزواج·· رمي عليك جلو أرا أرا··:021[1]:



wdt ,wdt kjhu ],hv










عرض البوم صور سفيان زوالي   رد مع اقتباس

قديم 07-28-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سفيان زوالي المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



ياااااااسيدي ربي ماخليتو يتزوج ماخليتو يحرق يا و خليه يحرق يلقا بنت لحلال طول مانتا محصلو معاك ياو جامي يتزوج ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سفيان زوالي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7897
المشاركات: 1,485 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 07-11-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سفيان زوالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سفيان زوالي المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الحب مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


ياااااااسيدي ربي ماخليتو يتزوج ماخليتو يحرق يا و خليه يحرق يلقا بنت لحلال طول مانتا محصلو معاك ياو جامي يتزوج ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ياو حماري ونعرفو يحب يلعبها برك
هههههههههههههههههههههههه









عرض البوم صور سفيان زوالي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تسيطر على نزيف الانف اماني-19 منتدى الصحة والطب 7 03-13-2011 06:28 PM
زهرة نادرة اسمها نزيف القلب (سبحاان الله ) Tina-HinDou منتدى فضــــــاء الصور 9 09-29-2010 06:47 PM
نزيف الرحم عند البنات العذارى نجمة الشرق ركن حواء الطهارة 6 09-26-2010 06:49 PM
عمن أصابها نزيف كيف تصلي بنت الصحراء ركن حواء الطهارة 2 03-03-2010 01:06 PM
نزيف القلب بنت الصحراء منتدى فضــــــاء الصور 3 01-14-2010 04:43 PM


الساعة الآن 05:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302