العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


حابة عروس لولدا بصح؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


حابة عروس لولدا بصح؟

(خالتي قرمية) أم محمد:ألووووووووووو..اهلا ختي زينب(ام عبد الرحمن) ..وش راكي الالاّ توحشتك هذي غيبة ماتبانيش خلاص..ياخي ولادك لاباس؟؟؟ (خالتي زينب)أم عبد الرحمن : لاباس اقرمية ختي ...اسكتي برك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.56 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
حابة عروس لولدا بصح؟ mobile.gif





(خالتي قرمية) أم محمد:ألووووووووووو..اهلا ختي زينب(ام عبد الرحمن) ..وش راكي الالاّ توحشتك هذي غيبة ماتبانيش خلاص..ياخي ولادك لاباس؟؟؟




(خالتي زينب)أم عبد الرحمن : لاباس اقرمية ختي ...اسكتي برك والله راني مشغولة مع ولدي عبد الرحمن نحوسلو على عروس




أم محمد : عندي ليك واحد العروس تهبّل ...بنت جمعة ..تعرفيها ...




طفة زينة و حنينةو مصلية و محجبة و أخلاقها مليحة والناس الكل يحبوها الله يبارك عليها




أم عبد الرحمن : ممممم وش نقولك الطفلة ماخصها والوو ..بصح هي شوية قصيرة وسمينة وشعرها مش طويل..



وانا ولدي حاب يتزوج طفلة ....




بيضاء و عينيها كباار واسعين و ناعسين و خشمها سيف




و فمها خاتم سليمان _صغير _ و يكون شعرها حرير و أسود و طويل




و خالي من القشرةحابة عروس لولدا بصح؟ heh.gif ..و تكون طويلة القوام و رشيقة الجسم و يكون




صوتها مثل العصافير ....




أم محمد حابة عروس لولدا بصح؟ ekk.gif : ما شاء الله كل هذا ... الله يوفقو إن شاء الله .حابة عروس لولدا بصح؟ scared.gif

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t43582.html#post329977





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....





خاوتي وخواتاتي الأعزاء



نظن من الحوار الي فات فهمتو وش حابة نقول





قال الرسول صلى الله عليه و سلم : تنكح المرأة لأربع مالها و جمالها و حسبها و دينها فاظفر بذات الدين تربت يداك ) صدق رسول الله ..



هنا رسولنا الكريم ركّز عالمواصفات الي لازم تكون في زوجة المستقبل



مي رانا نشوفو فهاد الزمان الشرط الوحيد الي ولاو الأكثرية يحوسو عليه هو الزين



ماولاوش يركزو عالشروط الأخرى خلاص



خلاوهم كي توافق العروس مبعد يسقسيوها عالدين والأخلاق والباقي..



وتلقا ام الطفل كي تحوّس على عروس لولدها شرطها الوحيد هذا هو



وحتى اذا جاب هو العروس



يعني اذا تعّف على شريكة حياتو بطريقة غير تقليدية ودرك تعددت الطرق حابة عروس لولدا بصح؟ busted_red.gifحابة عروس لولدا بصح؟ busted_red.gif اول شي يسأل عليه اهل الشاب هل العروس جميلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اخاوتي ولا الشكل أهم شيء ؟؟؟ ماتهمش الأخلاق و الدين ؟؟




هذا من ناحية و من ناحية اخرى نشوفو بلي شرط الجمال هذا يطبق أكثر على البنات مي المرة مالازمش يكون ليها شروط في الزوج



يسما كي يجي واحد يخطبها عيب عليها تقوللهم ما عجبنيش في شكلوو (الراجل عيبو جيبو )



قال الرسول صلى الله عليه وسلم(إذا جاءكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه ) صدق رسول الله ..




هذا حديث الرسول طبقوه علكيف _و الحمدلله _ في حال البنات، و لكن عند الرجاللازمو طبق غير وش حب هو ووش عجبو هو ..



حابة نعرف راي البنات :



قادرة ترفضي شاب لمجرد انو شكلو ماعجبكش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش رايك في الشاب الي يروح يخطب طفلة ويقوللهم ماعجبتنيش قولولها بطلنا



واما اخوتي الشباب حابة نعرف:



هل الشكل لديكم شيء أساسي لا يمكن الأستغناء عنه ؟ و هل أنت ممن لديهم مواصفات عالمية




-مثل ولد أم عبد الرحمن _ ؟؟




هل أصبحنا في عالم لا يهتم سوى بالماديات و المظاهر فقط ...؟؟




فعلا أريد ان أعرف آرائكم في هذا الموضوع .....




أنتظر ردودكم على أحر من الجمر




تحياتي لكم



phfm uv,s g,g]h fwp?










عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس

قديم 08-01-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

يعطيك الصحة يا ختي بشرى نضرتي خاصة انا نقولها
ضرك رانا نشفو يضفر مولات دراهم هذي وحدة وزين وي اخلاق ولا شيء ثاني سلام عليكم راحت من راسهم كي ولا راجل مرتو تخرج معاه بلا حجاب ولابسة سروال مزير واش رايك هذا نسميوه راجل ولا تقيد بي دين اسلامي
لي الاسف الشديد ماشي ضواهر غريبة ضواهر ابليس لعنة الله عليه










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ان الله جميل يحب الجمال
الجمال يا اختي هو جمال الروح و الاخلاق
كل ما اريد قوله جاء في موضوعك شكرا بشرى









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 2 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ان الله جميل يحب الجمال
الجمال يا اختي هو جمال الروح و الاخلاق

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t43582.html#post330110

كلام اخي عبد الواحد من ذهب لقد اوجز واصاب جمال الذات يا ابنتي يزول مع زوال الزمن من العمر
وما يبقى في المراة سيوى جمال الروح والدين والاخلاق وحتى العلم ان وجد
همتك تكرمك قبل جلوسك وعلمك يكرمك بعد جلوسك
فمالنا بامراة جميلة لكنها خطيرة
فمالنا بامراة ثرية ولكنها متكبرة ومتعجرفة فالجمال في البساطة ونفس الشيء ينطبق تقريبا على الرجل
بفعض الرجال او اشباه الرجال يتشدقون ويتبججون بجمال نسائهم وكما قال اخي ياسين يمشي معها بل ورائها وهي كاسية عارية تشهر جمالها و اطراف جسمها للغير امام زوجها وهذا كله باسم التقدم والتحضر سبحان الله
اين ايام زمان بالرغم ما فيها من بعض النقائص الا ان في هذه الامور مافيش تسامح لذالك امهاتنا وجداتنا كلهن نجحن في حياتهن الزوجية وكونوا بيوت واولاد واحفاد جاءت ونزلت البركة من الله اما في ايامنا هذه
وكما يقول المثل في الصيف القاطو وفي الشتاء البوقاطو الا من رحم ربك وشكرا لك ابنتنا على الموضوع المعشعش في مجتمعنا وجزاك الله خيرا للتذكير به في المنتدى









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.88 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بارك الله فيك بشرى
صح عندك الحق درك الرجال معظمهم يتشرط لازملو مرا شابة و عينيها خضورا و شعرها كذا و طولها كذا...
ياااااا الهي و الدين و الاخلاق وين راحو من بالك؟
سبحان الله
كاين حالات و الله غير تحلي فمك
و المشكل تاني في الام كانت قادرة توعّيه و تقولو واش هي صفات الزوجة الصالحة ماشي الرشاقة و الطول...الخ









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ان الله جميل يحب الجمال
الجمال يا اختي هو جمال الروح و الاخلاق

رد صائب و دقيق

اشكرك على الموضوع و على ردك المتقن اخي عبد الواحد









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

[QUOTE=tomb raider;329977]

































































































قادرة ترفضي شاب لمجرد انو شكلو ماعجبكش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش رايك في الشاب الي يروح يخطب طفلة ويقوللهم ماعجبتنيش قولولها بطلنا


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t43582.html#post330192

وعليكم السلام اختي اولا مشكورة على الموضوع المتميز
انا بصراحة ميهمنيش الشكل المهم لا مونتاليتي نتاعو درك انا لما نقبل بواحد جميل والعقلية متوجدش وش نعمل بيه انا انا نحب الي العقلية نتاعو فور

اما رأي في الشاب الي يروح يخطب ويقولهم بطلنا
نقولو كفاك غرور وكفاك انانية رأي فيه هو انو مش ناضج كان قادر يشوفها قبل ما يروح يخطب
يعني لازم الانسان يقدر شعور المسكينة الي راح خطبها
شكرا لك مرة اخرة









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميساء الجزائرية


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5047
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : 08-04-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 75

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميساء الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

قادرة ترفضي شاب لمجرد انو شكلو ماعجبكش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش رايك في الشاب الي يروح يخطب طفلة ويقوللهم ماعجبتنيش قولولها بطلنا


اول مشكووووووووورة اختي بشرى على الطرح الجميل للموضوع
اما بالنسبة لسؤالك فاانا يااختي افضله ذات دين واخلاق وكيما قالت اختي امال يجي الزين الله الله والعقلية زيرو واش ندير بيه
انا المهم الاخلاق واذا جاءت الاخلاق فقد جاني كل شئ هذا المهم
مووووووووووووضوع رااااااااااائع









عرض البوم صور ميساء الجزائرية   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايناس09


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10706
المشاركات: 385 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ايناس09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا على الموضوع اختي بشرى والله هذه المشكلة راهي شائعة بين الناس لاكن انا من رائي يكون الراجل مقبول والمراة مقبولة الشكل ما شي ملكة جمال والامر المهم انو يكون المراة والرجل متفاهمين في العقلية









عرض البوم صور ايناس09   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راني حابة نعرف................جاوبوني سحر الليل منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 14 06-06-2011 09:15 PM
** دابت قلوبنا من هم الدنيا** سنفونية العداب المنتدى العام 23 07-30-2010 05:24 PM
عروس الثلاثين اكثر جمالا من عروس العشرين امحمد خوجة المنتدى العام 1 12-20-2009 06:20 PM
بلييييييييييييز حابة احلى ترحيب اسماء02 منتدى الاعضاء الجدد 17 12-11-2009 11:51 AM
الناس حابة تزوج رياح الحنين منتدى فضــــــاء الصور 1 01-14-2008 07:30 PM


الساعة الآن 07:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302