العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


لماذا لا يتزوج الشاب الفتاة التى احبها

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


لماذا لا يتزوج الشاب الفتاة التى احبها

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته خاوووووووتي انا هذا السؤال محيرني بززززززززاف وخصوص هذه الضاهرة متواجدة في شبابنا العربي وهي لما يرفض الشاب الزواج من الفتاة التي احبها وهي تحبه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميساء الجزائرية


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5047
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : 08-04-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 75

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميساء الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
خاوووووووتي انا هذا السؤال محيرني بززززززززاف وخصوص هذه الضاهرة متواجدة في شبابنا العربي وهي

لما يرفض الشاب الزواج من الفتاة التي احبها وهي تحبه اكثر بعد ان يتعرف عليها علما بان الشاب هو اول شخص بحياتها؟



glh`h gh dj.,[ hgahf hgtjhm hgjn hpfih










عرض البوم صور ميساء الجزائرية   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميساء الجزائرية المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

وعليكم السلام اختي
انا من رأي نترك الشباب يجاوبوا على هذا السؤال
مشكورة ميساء









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aabdellah18


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8419
المشاركات: 162 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 06-19-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
aabdellah18 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميساء الجزائرية المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اهلا ميساء سؤالك محرج شوي لكن سأجتهد للاجابة
لمادا لا يتزوج الشاب الفتات الدي احب مع انها تحبه .
حبيبتي الاصل ان كل شاب رح يتزوج الفتات التي احب لكن الاستثناء عكس دلك بختصار لان الزواج مش لعبة و الحب السطحي لا يكفي لزواج يجب ان تطور تلك العلاقة و تزيد الروابط التوافقية كبل الزواج ليضمن الشاب و الفتات انهما متوافقان .
بمعنا آخر وخليني اعطيك مثال مجازي:
نفرض مثلا انا وفتاة تعرفنا على الناث واحببنا بعضنا هل يكفي هدا لزواج لا اعتقد .
تقبلي تحياتي اختاه سلام










التعديل الأخير تم بواسطة aabdellah18 ; 08-02-2010 الساعة 08:24 PM
عرض البوم صور aabdellah18   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يويو مول كوستيم


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11530
المشاركات: 931 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 101

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يويو مول كوستيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميساء الجزائرية المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لالا مكاش منها لكان جا احبها صح ميفرطش فيها
شكراااااااا أختي على الموضوع









عرض البوم صور يويو مول كوستيم   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميساء الجزائرية المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لانه و بكل بساطة العلاقة محرمة و الله سبحانه و تعالى لا يبارك في الحرام و انا اقول لكل فتاة الحب قبل الزواج لن و لن يدوم بدليل ان اعظم قصص الحب في التاريخ كانت فاشلة لسبب من الاسباب عديها و اعطي الدليل لنفسك

فادا احببت فاحبي زوةجك و ادا عشقتي فاعشقي زوجك
و المثل يقول
لا تجعلي قلبك بئرا يشرب منه من يشاء
بل اجعليه قبرا لا يدخله الا واحد

شكرا لك على الطرح المميز










عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميساء الجزائرية


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5047
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : 08-04-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 75

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميساء الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميساء الجزائرية المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الحياة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام اختي
انا من رأي نترك الشباب يجاوبوا على هذا السؤال
مشكورة ميساء
اهلين حتى انا هذا واش نحووس بدون ان استغني عن ردكم انتم كابناااات









عرض البوم صور ميساء الجزائرية   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسرين 09


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5403
المشاركات: 1,811 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسرين 09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميساء الجزائرية المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لان الحب غالب الاحيان لايكتمل وتحيانا ينعدم بعد الزواج لاتكتمل
بارك الله فيكي ميسو









عرض البوم صور نسرين 09   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميساء الجزائرية


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5047
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : 08-04-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 75

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميساء الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميساء الجزائرية المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aabdellah18 مشاهدة المشاركة
اهلا ميساء سؤالك محرج شوي لكن سأجتهد للاجابة
لمادا لا يتزوج الشاب الفتات الدي احب مع انها تحبه .
حبيبتي الاصل ان كل شاب رح يتزوج الفتات التي احب لكن الاستثناء عكس دلك بختصار لان الزواج مش لعبة و الحب السطحي لا يكفي لزواج يجب ان تطور تلك العلاقة و تزيد الروابط التوافقية كبل الزواج ليضمن الشاب و الفتات انهما متوافقان .
بمعنا آخر وخليني اعطيك مثال مجازي:
نفرض مثلا انا وفتاة تعرفنا على الناث واحببنا بعضنا هل يكفي هدا لزواج لا اعتقد .
تقبلي تحياتي اختاه سلام
ااهلين عبدووووووووووووووووو لالالالالا عبدالله احنا هنا عندنا شباب حتى لو تطورت العلاقة بينتهم مايتزوجهش وهذي كاين منها
والحب ياعبدو مايعرف تطور ولا شئ الواحد اذا احب احب بصح احنا عندنا يحب و....................................
الله يسلمك مرورك اسعدني









عرض البوم صور ميساء الجزائرية   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميساء الجزائرية


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5047
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : 08-04-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 75

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميساء الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميساء الجزائرية المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاش مشاهدة المشاركة
لالا مكاش منها لكان جا احبها صح ميفرطش فيها
شكراااااااا أختي على الموضوع
مكاااااااااش خويا لالالا والله يحبها وتحبوا ويقول مانتزوجهش وياخويا ومايعرف غير الي عايش التجربة
مشككككككككككككور مرورك اسعدني









عرض البوم صور ميساء الجزائرية   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميساء الجزائرية


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5047
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : 08-04-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 75

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميساء الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميساء الجزائرية المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية25 مشاهدة المشاركة
لانه و بكل بساطة العلاقة محرمة و الله سبحانه و تعالى لا يبارك في الحرام و انا اقول لكل فتاة الحب قبل الزواج لن و لن يدوم بدليل ان اعظم قصص الحب في التاريخ كانت فاشلة لسبب من الاسباب عديها و اعطي الدليل لنفسك

فادا احببت فاحبي زوةجك و ادا عشقتي فاعشقي زوجك
و المثل يقول
لا تجعلي قلبك بئرا يشرب منه من يشاء
بل اجعليه قبرا لا يدخله الا واحد

شكرا لك على الطرح المميز
صحيح ماقلتي اختي شئ الحرااااااااااااااااام لن يدووووووم صحيح
والحب يااااختي هو حب الاهل والاصدقاء وغيرها مكاااااااااااااااااش
راااااااااااااائع ماقلتي اختي ولم اجد شئ ارد به عليك مشكوووووووووووورة مرورك اسعدني









عرض البوم صور ميساء الجزائرية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا تغار الفتاة المتبرجة من الفتاة المتحجبة / موضوع للنقاش اماني-19 منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 6 03-17-2011 05:37 PM
جمالك ايتها الفتاة abdelatif المنتدى العام 2 10-08-2010 11:30 PM
لماذ لا يقدر الشاب تنازلات الفتاة يا غير مسجل Dzayerna منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 7 01-02-2010 05:25 PM
من اكثر تلاعاّ بالمشاعر الفتاة أم الشاب بنت الجزائر منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 11 12-25-2009 08:54 PM


الساعة الآن 07:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302