العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى السياسي الــعام


منتدى السياسي الــعام خاص بالنقاشات و التحليلات السياسية في الساحة العربية و العالمية.


في تطور خطير.. استشهاد وإصابة 7 جنود لبنانيين وأنباء عن مقتل ضابط إسرائيلي

منتدى السياسي الــعام


في تطور خطير.. استشهاد وإصابة 7 جنود لبنانيين وأنباء عن مقتل ضابط إسرائيلي

في تطور خطير.. استشهاد وإصابة 7 جنود لبنانيين وأنباء عن مقتل ضابط إسرائيلي بيروت - وكالات: أفادت آخر الأنباء الواردة من جنوب لبنان، ان ثلاثة جنود

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الإحسـ ملكة ـــاس


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6868
المشاركات: 1,011 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : 06-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الإحسـ ملكة ـــاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياسي الــعام
في تطور خطير..
استشهاد وإصابة 7 جنود لبنانيين وأنباء عن مقتل ضابط إسرائيلي





بيروت - وكالات: أفادت آخر الأنباء الواردة من جنوب لبنان، ان ثلاثة جنود لبنانيين استشهدوا وأصيب اربعة اخرون ظهر اليوم في احتراق ناقلة جند بعد اصابتها اصابة مباشرة بقذائف إسرائيلية في بلدة العديسة، وذلك في إطار الاشتباكات الدائرة حاليا بين قوات الجيش اللبناني وجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجنوب.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t43862.html#post331933
يأتي هذا في الوقت الذي نقل فيه تلفزيون "المنار" التابع لحزب الله عن مصادر أمنية لبنانية قولها ان ضابطا اسرائيليا برتبة عالية قتل في الاشتباكات، وتحاول قوات الجيش سحبه تحت غطاء من قصف جوي لطائرات الاباتشي.
وافادت "الجزيرة" نقلا عن مصدر لبناني ان قوات الجيش اللبناني نجحت في اصابة مدرعة اسرائيلية اصابة مباشرة ، مؤكدا وقوع اصابات لعناصر من الجيش الاسرائيلي داخل المدرعة وفي محيطها ايضا.
وكانت دولة الاحتلال قد اشعلت اليوم حدودها الشمالية مع لبنان في أعقاب قيام جيش الاحتلال بقصف مدفعي لعدد من المواقع العسكرية اللبنانية في بلدة العديسة.
وحسب مصدر عسكري لبناني، فقد اندلعت الاشتباكات بعد أن توغلت دورية عسكرية إسرائيلية في الأراضي اللبنانية، فحاول الجيش اللبناني منعها، فأطلقت النار على الجنود اللبنانيين.
وأضاف المصدر نفسه أن الجيش اللبناني رد على إطلاق النار، فرد جيش الاحتلال الإسرائيلي بدوره بقصف مواقع عسكرية ومنزلين في بلدة العديسة.
ياتي هذا في الوقت الذي ذكرت الانباء ان قوات "اليونيفل" تقوم في هذه الأثناء بإجراء اتصالات حثيثة لحصر التوتر في الجنوب وإعادة الأمور إلى سياقها الطبيعي، حيث دعت القوات الدولية في هذا الإطار الجانبين اللبناني والإسرائيلي إلى ضبط النفس.
وقالت "المؤسسة اللبنانية للإرسال" ان دبابة اسرائيلية اطلقت قذيفة بإتجاه مركز للجيش اللبناني عند مدخل العديسة واصابته اصابة مباشرة. وافادت المعلومات ان اشتباكات بالاسلحة الرشاشة والقذائف المدفعية تجري بين الجيشين اللبناني والاسرائيلي على الشريط الشائك في بلدة العديسة.
من جانبه، قال "تلفزيون لبنان" ان جيش الاحتلال الاسرائيلي افتعل اشكالا امنيا من خلال خرق للقرار 1701 بمحاولة اقتلاع أشجار داخل الاراضي اللبنانية، وحصل تبادل للنار بينه وبين الجيش اللبناني واطلقت دبابة تابع له قذيفة اضابت احد المنازل وادت الى اضابة جندي إصابة طفيفة.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=331933
أما فضائية "العربية" فذكرت من جانبها، ان هناك جريحين اثنين لبنانيين جراء الاشتباك ين جنود لبنانيين واسرائيليين على الحدود.
وقال مراسلها في بيروت أن الاشتباك بين الجانبين اندلع بعد تقدم قوة إسرائيلية لما بعد الخط الأزرق، الفاصل للحدود بين البلدين. وأشار إلى أن دبابة إسرائيلية أطلقت نحو 20 قذيفة وأن الجيش الإسرائيلي عزز تواجده في محيط العديسة. كما عزز الجيش اللبناني من تواجده ورد على القصف.
كما أكدت معلومات تليفزيون "المنار" التبع لحزب الله، أن مركز الجيش اللبناني في العديسة، والذي هو أكبر مواقع الجيش في الجنوب، دمر بعد تعرضه لقذائف إسرائيلية.


يذكر ان عدد افراد الجيش اللبناني يبلغ حوالي 82 الف عسكري يتوزعون على 12 لواء وعدد من افواج ووحدات الدعم.

ويشار الى ان قوات الاحتلال الاسرائيلية خاضت مواجهات قاسية مع حزب الله اللبناني في حرب يوليو/تموز عام 2006 ، والحق الحزب بها هزيمة ساحقة وقصف بصواريخه البعيدة المدي حيفا ومستوطنات كثيرة وحقق اصابات مؤكدة في صفوف القوات الاسرائيلية.

في تطور خطير.. استشهاد وإصابة 706661.jpg








احد عناصر اليونيفيل
ردود أفعال

في هذه الأثناء، حذر نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان، الشيخ عبد الأمير قبلان، من الفتنة، معتبراً أن "إسرائيل ثعلب ماكر والرد عليها يكون بوحدة الشعب والجيش والمقاومة"، لافتا الى أنه "على اللبنانيين ان يضعوا أولوية واحدة وهي حفظ الوطن"، متمنياً "لو ان المحكمة لم تكن دولية من الأساس فقضاتها أجانب وقد سبق ان حذرت من وجود محققين اسرائيلين وكم كان اجدى وأفضل لو كانت المحكمة لبنانية يشرف عليها قضاة لبنانيون أصحاب الكفاءة والنزاهة".
ولفت الى ان "اللبنانيين جميعا في سفينة واحدة تتقاذفها الأمواج وعليهم ان يتلمسوا معا طريق النجاة"، مؤكدا ان "اللبنانيين هم أم الصبي وأصحاب القضية،فالمستأجرة ليست كالثكلى، وعليهم إن يكونوا في الفتنة كابن اللبون لا ظهر فيركب ولا ضرع فيحلب".
واستنكر الخروقات الإسرائيلية ضد لبنان والتي تتوجت اليوم بالاعتداء على الجيش اللبناني في عمل همجي مدان يضعه برسم القوات الدولية المطالبة بوضع حد لهذه الخروقات، فلا يجوز إن يلوذ العالم بالصمت إزاء اعتداءات إسرائيل التي تتوسع دائرتها لتشمل لبنان وفلسطين.
من جانبه، استنكر رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق ،عمر كرامي، "ما تعرض له لبنان اليوم من اعتداءات اسرائيلية مجرمة"، مشيرا الى أنه "ليس جديدا ما قامت به اسرائيل من اعتداءات اليوم، فتاريخها الاجرامي الحافل بالمجازر والاعتداءات ممتد منذ احتلالها للاراضي الفلسطينية واراض عربية".
وحسبما ذكر موقع "النشرة" الالكتروني، اعتير كرامي أنها "لم تسأل أو تحترم يوما أي اقرار دولي صادر عن الامم المتحدة، أو ادانة واستنكار، وهو ما يدفعنا الى تذكير من يحاول التعامي عن هذا الامر داخل لبنان بانه آن الاوان للتخلي عن المشاريع او الارتباطات الخارجية والنظر الى مصلحة لبنان والشعب اللبناني الذي يحقق الالتفاف الكامل حول جيشه الوطني البطل ومقاومته الباسلة".
بدوره، اعتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير"، النائب علي خريس، "ان ما يجري في الجنوب هو بمثابة إختبار لمدى جهوزية الجيش اللبناني وليس للمقاومة، أي كيف سيتصدى لأي إعتداء قد تشنه إسرائيل عليه".
واستنكر خريس في حديث صحفي، الهجوم الإسرائيلي، قائلا: "نستنكر ما يتعرض له الجيش اللبناني الذي يقوم بدوره، بواجبه من خلال الدفاع ليس عن نفسه، إنما عن البلد والأرض والشعب، كالعادة إسرائيل هي المعتدية، والمبادرة إلى إطلاق القذائف في إتجاه موقع الجيش مباشرة".
وأضاف: "من الطبيعي أن يرد الجيش ويدافع عما يتعرض له، كما أن هذا الإعتداء يقع للمرة الأولى بعد عدوان صيف يوليو/تموز 2006".
ورأى النائب اللبناني "ان ما تقوم به إسرائيل رسالة مباشرة ورد على الرعاية العربية التي حظي بها لبنان في الإسبوع المنصرم، فاسرائيل لا تتمنى السلام والهدوء لمنطقتنا، مهمتها تعكير الأمن والإستقرار، خصوصاً بعد زيارات قادة العرب للبنان وتحديداً للمناطق الأمامية في الجنوب".
كما شدد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم، في مداخلة عبر تلفزيون "الجديد"، على أن "قصف إسرائيل لموقع الجيش في العديسة ليس خرقاً بل إعتداءاً"، واصفاً هذا العمل بـ"العدوان"، مشيرا الى أن "إسرائيل لم تلتزم أبداً بالقرار 1701".
وأكد هاشم أن "ما يحصل اليوم هو عدوان على السيادة الوطنية وإستهداف للجيش الوطني اللبناني وللمواطنين اللبنانيين"، لافتا الى أن "هذا الاعتداء جاء ليؤكد أن لبنان ما زال في دائرة الاستهداف الاسرائيلي وأن إسرائيل لا يمكنها أن تستجيب لكل القرارات الدولية"، مشددا على ان "إسرائيل لا يردعها الا القوة".
وحيا هاشم الجيش الوطني اللبناني الذي يتصدى لهذا العدوان لنؤكد مرة جديدة أن منظومة الدفاع هي في الجيش والشعب والمقاومة لا في البيانات والاعتماد على القرارات الدولية بل على ما نملك من قوة لوضع حد للخروقات والاعتداءات الاسرائيلية"، لافتا الى أن "إسرائيل لا تزال تنتهك القرار 1701 منذ لحظة صدره ولكن اليوم تجاوزت هذا القرار من خلال العدوان الذي قام به اليوم".
من ناحيته، رأى وزير الأشغال العامة والنقل، غازي العريضي، في الاعتداء الاسرائيلي اليوم، "فصل جديد من فصول الإرهاب الاسرائيلي وترجمة للتهديدات الاسرائيلية التي لم تتوقف منذ أشهر وهذا أمر غير مستغرب لناحية الموقف الاسرائيلي التقليدي الذي يبنى على أساس التركيبة الاسرائيلية القائمة على الإرهاب"، معبترا أن ما يحصل برسم كل المجتمع الدولي الذي سكت عن كل التهديدات.
وقال العريضي لقناة "الجزيرة": "هذه خطوة متقدمة جدا في انتهاكات القرار 1701 وعلى من اتخذوا القرار أن يتحملوا المسؤولية ويمارسوا الضغط على اسرائيل لإلزامها بتطبيقه".
وشدد على أن "الأرض اللبنانية ليست أرض مستباحة أمام اسرائيل لممارسة ارهابها والجيش يمارس سيادته عليها وموجود في الجنوب للدفاع عنها وعن الأهالي وسيكون الجيش والأهالي والمقاومة في موقف واحد دفاعا عن الأرض اللبنانية والحق اللبناني"، وقال: "على اسرائيل أن تدرك هذه الحقيقة وعلى الولايات المتحدة أن تدرك أن استمرار هذه الحالة سيؤدي الى نتائج غير حميدة".
وردا على سؤال حول احتمال اندلاع حرب، قال العريضي: "لا يمكن استبعاد شيء من قبل الاسرائيليين"، مشددا على أنه لا يمكن أن نبقى تحت الضغط والتهديد الاسرائيليين، وأضاف: "إذا كانت اسرائيل ومعها أميركا تريدان شن حرب واسعة فمن حقنا أن ندافع، وهذه الحرب لن تكون نزهة وكما هزمت اسرائيل في السابق ستهزم مجددا".
بدوره، ادان الرئيس اللبناني ميشال سليمان، الخرق الاسرائيلي للقرار 1701 واجتياز الخط الأزرق والاعتداء على الممتلكات وقصف حاجز الجيش اللبناني في منطقة العديسة. واتصل سليمان بوزير الخارجية علي الشامي وطلب منه القيام بالاتصالات اللازمة مع الجهات الدبلوماسية الدولية والمعنية لمتابعة هذه الأزمة.

في تطور خطير.. استشهاد وإصابة 518525.jpg

محاولة لاسعاف جندي إسرائيلي مصاب
اسرائيل تستعد للحرب

كانت تقارير صحفية عبرية ذكرت في وقت سابق أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يتدرب حاليا على خطط لاحتلال مناطق في جنوب لبنان بهدف السيطرة على ما وصفتها بـ "محميات حزب الله" من أجل منع إطلاق صواريخ كاتيوشا قصيرة المدى باتجاه شمال إسرائيل.
وجاءت التقارير بالتزامن مع وصف قادة عسكرييين في إسرائيل، الهدوء الذي تعيشه الجبهة الشمالية مع لبنان بالهدوء الوهمي، مشيرين إلى أن فشل المفاوضات مع سورية يعزز فرص اندلاع حرب في المنطقة.
وقالت صحيفة "هآرتس" العبرية إ
ن الجيش الإسرائيلي بدأ يدرك مؤخرا ضرورة احتلال مناطق في جنوب لبنان، بالرغم من أن ضباطا في الجيش الأمريكي أشاروا إلى ضرورة القيام بذلك "احتلال مناطق يتم إطلاق الصواريخ منها" خلال لقائهم مع ضباط إسرائيليين بعد حرب لبنان الثانية.
وأشار تقرير للصحيفة إلى "نجاح الجيش الإسرائيلي في الجولة المقبلة يجب أن يستند إلى الدمج بين احتلال منطقة وإجراء مسح جزئي فيها بحثا عن صواريخ وملاجئ حزب الله بقدر ما يسمح الوقت وضرب المواقع الهامة لحزب الله وحكومة لبنان".
ووذكرت "هآرتس": إن "الجيش الاسرائيلي قام ببناء محمية طبيعية على جبال الكرمل مشابهة تماما للتحصينات التي اقامها حزب الله في جنوب لبنان، وانّ الجيش بعد مرور اربعة اعوام على حرب لبنان الثانية يقوم باجراء تدريبات لمحاكاة هجوم اسرائيلي محتمل ضدّ حزب الله".
مزاعم إسرائيلية
وكانت وسائل إعلام عبرية زعمت في وقت سابق، ان حزب الله عاد اخيراً الى مواقعه في المناطق المفتوحة في جنوب لبنان، التي تطلق إسرائيل عليها "محميات طبيعية"، التي شغلها قبل حرب 2006، معتبرة ان الحزب "يقوم بذلك بصورة خفية حيث يتحرك ناشطوه بلباس مدني كي لا تضبطهم القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان "يونيفيل" وتتهمهم بخرق القرار الدولي الرقم 1701".
كما اتهم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الحكومة اللبنانية بالسماح لحزب الله بتطوير قدراته العسكرية من خلال تهريب أسلحة في انتهاك للقرار الدولي 1701. وقال : "إن حزب الله يشارك في الحكومة اللبنانية ويطور قوته العسكرية في ظل هذه الحكومة"، زاعما أن "هذه الأسلحة دون شك موجهة إلى المدنيين الإسرائيليين، وأكد أن مسئولية الحكومة اللبنانية منع الهجمات على إسرائيل ومواطنيها".
ورد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، على هذا التهديد بالقول، إن إسرائيل في ضائقة وأنها فقدت قوة الردع في حرب لبنان الثانية والآن تحاول أن تقوي قوة الردع من خلال التهديدات بشن هجوم جديد ضد لبنان وضد الشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت وطأة الحصار.
أما نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، فقال: "إن اسرائيل تعيش في حالة من الارتباك لأنها تدرك أن أي اعتداء على لبنان سوف يفشل، مؤكداً على احتمال اندلاع مواجهة مسلحة جديدة بين الميليشيا اللبنانية وحزب الله في القريب العاجل".

خطاب مرتقب لنصر الله
من ناحية اخرى، تتجه أنظار اللبنانيين اليوم الثلاثاء إلى الضاحية الجنوبية لمتابعة خطاب الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والذي يطل في الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت لبنان ليتحدث في ذكرى انتصار المقاومة في حرب يوليو/تموز 2006, وذلك للمرة الرابعة خلال الأسبوعين الاخيرين.
ومن المتوقع ان يحدد نصر لله في خطابه مسار التحرك الذي تقوده المقاومة لدحض ما تسرب من المحكمة الدولية على مستوى المعلومات والاتجاهات والاسماء والشهود, وعرض رؤيته للمخرج السياسي الذي يراه مناسبا للملمة الوضع الداخلي وعدم خروجه عن الضوابط التي وضعتها القمة الثلاثية التي انعقدت في بيروت مؤخرا وضمت العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز والرئيس السوري بشار الاسد والرئيس اللبناني ميشال سليمان، وكان القرار الظني اكثر "الغائبين حضورا" في مناقشاتها.
وفي الوقت الذي توقع فيه مراقبون ان تكون لهجة نصرالله هادئة تجاوبا مع الدعوات الى الهدوء, أكدت أوساط أخرى ان الامين العام لحزب الله سيذهب بعيدا في مواقفه اليوم كما وعد "وعلى دفعات" في سياق التدليل على تسييس المحكمة, وسيلجأ الى تسمية الاشياء بأسمائها.



td j',v o'dv>> hsjaih] ,Ywhfm 7 [k,] gfkhkddk ,Hkfhx uk lrjg qhf' Ysvhzdgd










عرض البوم صور الإحسـ ملكة ـــاس   رد مع اقتباس

قديم 08-04-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الإحسـ ملكة ـــاس المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

مشكورة ابنتي على الموضوع
ان من اكثر اساليب العدو الصهيوني
استعمالا هي طريقة فرق تسد
نحن نتوقع ان يشن الصهاينة جربا هم من
يقومون بتحديد مكانها ووقتها في الدولة
الوحيدة التي كلما شعرت بالضغط الدولئ
عليها سارعت الى افتعال حربا في جهة
هي التي تقرر مكانها ووقتها وهي تستعمل
في حروبها اكثر انواع الهمجية الارهابية
ففي كل حرب لها عمدت الى قصف المواطنين
الامنين
ولكن وفي نفس الوقت اذا كان هناك اتحاد بين
السلطة والمقاومة فان حربهم دائما خاسرة
الا بحبل من الناس الذين يساعدونهم ويشدون من اصرهم
اما بالنسبة الى المليشيات اللبنانية فطالما قدمت العون
للصهاينة في حربهم ضد لبنان في اختلاق القلاقل مما يؤدي
الى ضعف الجبهة الداخلية امام الصهاينة
يعطيك العافية ودمت بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الإحسـ ملكة ـــاس


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6868
المشاركات: 1,011 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : 06-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الإحسـ ملكة ـــاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الإحسـ ملكة ـــاس المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اخي امن لبنان محفوظ ما دامت راية الكرامة المتمثلة في المقاومة بشتى اطرافها عالية ترفرف في سماء لبنان
يريدون بعث مد خلافات طائفية وقومية لكن رجال الكرامة يأبون الانكسار تحت هذه الالاعيب

ولن تفي هذه المحاولات الفاشلة بالغرض
اسأل الله نصرة كل من نادى بكلمة في وجه غاصب



شكرا على المرور والتفاعل









عرض البوم صور الإحسـ ملكة ـــاس   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الإحسـ ملكة ـــاس المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اسلوب لا يخفى على الصهاينة في الانتقام و الرد
شكرا لنقل الموضوع









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الإحسـ ملكة ـــاس


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6868
المشاركات: 1,011 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : 06-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الإحسـ ملكة ـــاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الإحسـ ملكة ـــاس المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

شكرا لمرورك









عرض البوم صور الإحسـ ملكة ـــاس   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الإحسـ ملكة ـــاس المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اتمنى ان امن لبنان يكون مستقرا ولكن الاحداث والاخبار
التي نسمعها من اعتقال خلايا من العملاء الذين يعملون
لصالح العدو يجعلنا نشعر بهشاشة النظام اللبناني وهو لا يختلف في
ذالك مع الانظمة العربية المحيطة بالكيان الصهيوني الغاصب وحتى غير
القريب منه فانظمتنا العربية دائما ما تخطب ود الصهاينة
وليكن معلوما بانني لا اتكلم عن الشعوب العربية بل على الانظمة العربية
ومع اني لا ابريء الشعوب العربية بقبولهم بهذه الانظمة وسيطرتها على
مقدرات شعوبها واستغلالها في خدمة مصالحهم ومصالح اسيادهم
يعطيك العافية ودمت بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استشهاد مصور الجزيرة (على حسن جابر) يويو مول كوستيم ركن التعازي و المواساة 9 03-14-2011 07:14 PM
اغرب كرسي في العالم ....تطور مابعده تطور.... يارا منتدى فضــــــاء الصور 3 10-16-2010 07:38 PM
مصير حارس منتخب الجزائر في يد مدرب إسرائيلي ياسمين نجلاء منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 5 07-25-2010 04:34 PM
اللاعب المغربي مروان الشماخ يلكم لاعب إسرائيلي - فيديو- سـ 39 ـاري منتدى الرياضة العالــميـة 6 01-04-2010 10:17 PM
مقتل وإصابة العشرات في تفجير استهدف فرنسيا في الجزائر star dz منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 5 06-08-2008 11:40 PM


الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302