العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


الرجل الوسيم لم يعد فتي الأحلام

المنتدى العام


الرجل الوسيم لم يعد فتي الأحلام

بسم اله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لأنه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
بسم اله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لأنه معجب بنفسه التي تسول له الخيانة دائماً.. الرجل الوسيم لم يعد فتي الأحلام

الرجل الوسيم لم يعد فتي 594291vi6.jpg



الرجل الوسيم تعشقه النساء ، ولكن مقاييس الوسامة تختلف من عصر لآخر ، وما يؤكد ذلك هو اختلاف شكل "الجان" الوسيم الذي تحدد ملامحه السينما العالمية والمصرية ، ففي فترة من الفترات كان عماد حمدي هو فتى الشاشة وفارس أحلام كل الفتيات ، ثم أكمل المسيرة كل من عمر الشريف ورشدي أباظة ..
وفي هذا الصدد ، أكدت دراسة حديثة لمتحف التاريخ الطبيعي ببريطانيا أن جداتنا كنّ يملنّ إلى الرجل صاحب الفكين الكبيرين والحاجبين الكثيفين والخدين المتوردين في حين أن مقاييس وسامة الذكور تختلف في عصرنا الحاضر.

وسامة متغيرة
وأشار الباحثون خلال البحث إلي أن المرأة كانت تختار الرجل الذي تميل إليه، مشيرين إلى المراحل التي مر بها الإنسان القديم وطورت شكله مع الوقت ، وتبين من خلال البحث أن مساحة الوجه بين حاجبيّ الإنسان القديم وشفته العليا كانت ضيقة حيث كان يبدو الفكان والخدان أكبر من الحجم الطبيعي ما يضفي لمسة جمال ووسامة على وجه الرجل ، ولكن الوقت أصبح وجه الإنسان أكثر تناسقاً عما كان عليه في العصور القديمة وما كان يعتبر وسيماً في الماضي لم يعد كذلك في أيامنا هذه.


وعن وسامة الرجل وجاذبيته أجرت جامعة نيوكاسل البريطانية بحثاً تم الاكتشاف من خلاله أن سر جاذبية الرجل في خدوده حيث تكفي مجرد نظرة خاطفة على خدود الرجل لتخبر المرأة كم هو جميل وجذاب.

ويعتقد الباحثون أن المظهر العام للرجل قد يعطي فكرة ودلالات على امتلاكه جينات جيدة ومطلوبة ترغب بها المرأة وتبحث عنها دائما في شريك حياتها ، ويصف الأطباء المرأة في هذه الحالة بأنها كأنثى الطاووس والفئران التي تستخدم المظهر أيضا لتحديد النوعيات الجينية والوراثية للذكر.


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t4394.html#post32500
ومن خلال البحث قام الباحثون بدراسة 90 امرأة طلب منهن تقييم جاذبية الوجه ووسامته لحوالي 76 رجلاً حيث ترتبط تقييمات الصحة والجاذبية بالتركيبة الوراثية لهؤلاء الرجال ثم عرضوا جزءاً من وجوه هؤلاء الرجال عليهن وطلب منهن تحديد الجاذبية أيضا.

هل الوسيم مطلوب ؟
وهناك قاعدة كبيرة من النساء يتمنين الزواج بفارس الأحلام الذي يتمتع بقدر لا بأس به من الوسامة ، ولكن من عشن هذه التجرية يؤكدن أن الزواج من رجل وسيم قد يتحول إلى نقمة على حواء ، حيث تحتاج إلى قفص لحبس هذا الرجل الذي يجذب الفتيات بوسامته الصارخة .


وبطرح السؤال التالي على مجموعة من الفتيات "
هل تفضلي الزواج من رجل وسيم ؟ " جاءت الإجابات متفاوتة وطريفة :


تقول هدي 22 سنة : "أفضل الزواج من رجل قبيح وغير وسيم على الإطلاق ، حتى أضمن أن البنات لن ينظروا إليه ، لأن أوصاف فتى أحلام معظم الفتيات تتركز فى الوسامة والجاذبية ، وبهذه الطريقة أضمن أن زوجي لن يتزوج عليّ ، حتى لو أقدم على هذه الخطوة وذهب لخطبة فتاة أخري لن تقبل به واحتمال كبير تقول لا ، وبهذه الطريقة يعرف قيمتى فى حياته ، ويعلم جيداً أني أتحمل ما لا يطيقه غيري " .

أما جميلة 23 سنة تؤكد أن البنات تغير تفكيرها وما عاد ينحصر فى وسامة الرجل ، لأن الوسامة مجرد شكل ، وقد أصبح هناك ما أهم من ذلك وهو الإخلاص ، فقد يكون الزوج وسيماً يشعر بذاته بطريقة كبيرة ، مما يجعل إخلاصه لزوجته قليل لأنه باختصار سيكون " شايف نفسه " ، وتشير قائلة " أعتقد أن الإخلاص أهم من الوسامة فى شريك الحياة "

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=32500

أما سالي 26 سنة فكانت أكثر واقعية حيث قالت : البنت فى هذه الأيام تبحث عن أي رجل تتزوجه حتى لا يمر الزمن ويطلق عليها المحيطين لقب "عانس" ، فلم تعد الوسامة مطلب فى زمن طغت فيه الماديات ، وكل ما تبحث عنه الفتيات الآن هو زوج يسترها !!

وتؤكد شيماء 22 سنة أن الوسامة فى الرجل مطلوبة ، وأن الرجل القبيح لا يطاق حتى وإن كان معه مال "قارون" ووصفت الحال قائلة : "يا واخد القرد على ماله .. يروح المال ، ويفضل القرد على حاله " .

الزوج القبيح يكسب
وكشفت إحدي الدراسات الأمريكية أن 19% من النساء يفضلن الارتباط برجال لا يتمتعون بأي صفة من صفات الوسامة ،و أن 30% من بنات حواء غير مهتمات بشكل آدم ولا يقررن عقد علاقة معه على أساس مظهره الخارجي إذ تلعب جاذبيته الداخلية بالنسبة لهن دور الآمر الناهي في مسألة كهذه.


دراسة أسبانية أخري تؤكد نفس النتائج أجرتها الدكتورة جوان خوسيه سانز ، حيث تؤكد أن الرجل القبيح يكون أباً مثالياً وحنوناً ، أما في علاقته الزوجية فهو أكثر إخلاصاً من الزوج الوسيم ، الذي تغريه وسامته بالتطلع إلى النساء الأخريات.

وتقول الدكتورة جوان خوسيه سانز: أن الرجل القبيح لا يبدو مغرياً بالنسبة للنساء الأخريات، ولكنه في الواقع معطاء من الناحية العاطفية، الأمر الذي يوفر لزوجته العيش في نعيم عاطفي لا يشاركها به أحد.

كما تراجع شرط الوسامة بين العربيات وهذا ما كشفه استطلاع للرأي لموقع "ديوان العرب" على الإنترنت ، والذي شمل أكثر من ألفي فتاة فقد اشترطت 50 % منهم أن يكون العريس مثقفا وذا دين وخلق ، كما اختارت 10 % فقط من الفتيات الزوج الوسيم وخفيف الدم بينما لم تفضل سوى 8% من الفتيات الزوج الثري .
وفي نفس الاستطلاع تمنت 18% من الفتيات العربيات أزواجا يبادلونهن الحب حتى لو كانوا فقراء ، فيما اختار 6% منهم التقارب في السن والتكافؤ الاجتماعي ، أما 11% من الفتيات فاخترن الزوج الذي يحب الفتاة حتى لو لم يكن جميلا أو غنيا .


منقوووووووووووووووووووووو ووووووووول

تقبلوا خالص تحياتي نجووووووووووووووووووووووو م:163[1]::163[1]:



hgv[g hg,sdl gl du] tjd hgHpghl










عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : المنتدى العام
شكرا على الموضوع
نحن ننظر الى ذلك كله بمنظار عقائدي ،يقول سيد الخلق:
(لعــــن الله المتشبهيــــن من الرجـــال بالنساء، والمتشبهات من النساء بالرجال).
فلابد ان يتصف الرجل بصفات الرجولة وتتصف المرأة بصفات الأنوثة ،والرسول عليه الصلاة والسلام يأمرالجنسين بالتزين.
أما الجمال فهو نسبي الى حد ما ويقول المثل الشعبي: الزين ما ابنى دار










التعديل الأخير تم بواسطة شاعر الزيبان ; 03-17-2008 الساعة 07:13 PM
عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 03-18-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

صدقت وشكرا على المرور









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ههههههههههه لو كنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاخترت الجمال على القبح









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

لو كنت ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اظهر وبان عليك الامان لو كنت قبيح لخترت القبح اهذا ما تقصده
فكل مخلوق جميل وتاكد من هذا فان الله عندما خلق عبده اتقن خلقه سبحانه وتعالى
فكلنا سواسية اوكيييييييييييييييييييييي ي









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

واقصد من هذا ان الان ننظر الي الجمال الروحي قبل كل شئء كما**** قيل الزين ما بنى خيام *****









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضوع روعة وا منكم نستفيد يارب يحفكم وا يهديكم وا بارك الله فيكم في القمة مواضيعم والله بي جد الاستفادة من بعضنا تترك الينا نعمة من الثقافة وا علم فلا تحرمونا من مواضيعم الممتازة وا مفيدة الينا وا لي جميع الاعضاء ندعو اليكم عن ضهر غيب بي رحمة وا هناء وا داية معنا لي نطور حياتنا وا ننفع انفسنا بما يرضي الله شكرا جزيلا على هذا نبل منكم شكرا شكرا من اعماق قلبي الله لا يحرمنا من صداقتكم









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لكم على الموضوع الجميل لكنني اقول ان الجمال هو جمال القلوب وافعالها التي تصدق ما فيها وكم من رجل وسيم وهيئته الظاهرية جذابة وافعاله واعماله شيطانية فتنقلب الوسامة الى بشاعة وكم من رجل عادي او حتى قبيح الوجه لكن قلبه واعماله جعلته ملكا كريما وهذا ينطبق كذالك على المراة وليس الرجل لوحده والمضهر لا يغرنكم









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2009   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة الطموحة


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5834
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 01-09-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة الطموحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضــوع رائــع ، جزاك الله خيرا









عرض البوم صور حياة الطموحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا رب ارزقنا هاذا الوسيم ولد الابيار منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 6 05-31-2011 06:12 PM
احذر ... شم النسيم حياة ركن الــمواعظ والرقائـق 4 04-27-2011 06:57 PM
سلسلة مبادىء في تربية النشىء المسلم Dzayerna المنتدى الاسلامي العام 12 10-02-2009 03:18 AM
لغز ولا في الأحلام ghost skikda ركن االألغــاز 6 08-01-2008 09:43 AM
باسم ياخور الفنان الوسيم نجمة البحر منتدى فضــــــاء الصور 1 04-01-2008 01:44 PM


الساعة الآن 12:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302