العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الكرة المحلية الجزائرية


منتدى الكرة المحلية الجزائرية خاص بالدوري الجزائري لكرة القدم ...


.........حامل الماء ينشد الجفاف...........

منتدى الكرة المحلية الجزائرية


.........حامل الماء ينشد الجفاف...........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني في المنتدى كالعادة موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم و تبادلوني الاعجاب بردود موضوعية بعيدة عن الشوفينية و التعصب و انا اطالع بعض الجرائد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في المنتدى كالعادة موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم و تبادلوني الاعجاب بردود موضوعية بعيدة عن الشوفينية و التعصب و انا اطالع بعض الجرائد الوطنية صبيحة اليوم لفت انتباهي وجود حوار اجري مع وزير الشبيبة و الرياضة الجزائرية فقررت ان استطلع اراء حامل ماء الكرة الجزائرية

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t4411.html#post32593
و لاني فضولي و متسرع زيادة عن اللزوم قفزت الى السؤال الصعب مباشرة حيث سؤل سيادة الوزير ما هي حكاية البطولة البيضاء و هل الفكرة قابلة للتجسيد (وكان هدا من دهاء الصحفي الدي ربما اراد جلبه للكلام حول حلول اخرى) غير ان رد سيادة الوزير كان متسرعا و اجوف بان قال لا بطولة بيضاء و لا بطولة خضراء و نحن نحترم المنافسة الشريفة و كاني به يقول اننا بالف عافية و ان بطولتنا من خيرة البطولات و الحمدلله كنت احبد لو اضاف سيادة الوزير العبارة التالية حتى يكون اكثر موضوعية و قربا من الواقع r"البطولة اللي مافيهاش مشاكل ماهيش بطولة و حنا الحمد لله بطولتنا مافيهاش مشاكل
و الله عيب كبير سياسة اخفاء الشمس بالغربال ام ان مسؤولونا ربما لا يريدونها لا خضراء و لا بيضاء و انما يريدونها بطولة حمراء يقتل فيها المناصرون و يتهم فيها الحكام و رؤساء الفرق و تعج كواليسها بلاعبي الظلام و تبهدل فرقها داخل و خارج الوطن

يقول المثل ان تشعل شمعة خير من ان تلعن الظلام ولكن ماحال الدي لا يشعل الشمع و لا يلعن الظلام؟؟؟؟ما حسبناك هكدا يا حامل الماء ام انك تنشد الجفاف
شكرا و اليكم الخط............................





>>>>>>>>>phlg hglhx dka] hg[tht>>>>>>>>>>>











التعديل الأخير تم بواسطة star dz ; 03-17-2008 الساعة 11:20 PM
عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جلابيات حوامل في قمة الروعه , جلابية حامل , جلابية حوامل , جلابيات حامل حياة ركن أزياء الحوامل 5 03-23-2013 08:56 PM
تحضير نص تاريخ نوبات الجفاف و اثاره حياة قسم السنة الثالثة متوسط 10 04-18-2011 05:53 PM
ملف عن الجفاف - استثمار النص- حياة قسم السنة الثالثة متوسط 1 04-18-2011 05:26 PM
توم ينصح جيري سوزان المنتدى العام 1 05-30-2010 06:16 PM
طفل في باص الروضه ينشد اميرة سلام منتدى النكت 8 11-01-2009 04:29 PM


الساعة الآن 04:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302