العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


لماذا لاتلفت البنت الملتزمه دينياً **(المطوعه)**الانظار ؟؟مع انها الافضل!!!!

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


لماذا لاتلفت البنت الملتزمه دينياً **(المطوعه)**الانظار ؟؟مع انها الافضل!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم أخواني وأخواتي تحية عطره ابعثها اليكم من خلال ما يشاهد وتعلمون ان الزواج يحضره عددكبير من بنات المجتمع وسيداته وتكون الفرصه متاحة امام السيدات الوقورات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وأخواتي


تحية عطره ابعثها اليكم لماذا لاتلفت البنت الملتزمه دينياً 876564.gif
من خلال ما يشاهد لماذا لاتلفت البنت الملتزمه دينياً 544453.gif

وتعلمون ان الزواج يحضره عددكبير من بنات المجتمع وسيداتهلماذا لاتلفت البنت الملتزمه دينياً wheelchair.gif

وتكون الفرصه متاحة امام السيدات الوقورات للبحث عن
عرائس لابنائهنلماذا لاتلفت البنت الملتزمه دينياً groupwave.gif

ويجلسن متفحصات ومفنجلالالات عيونهن في الداخله والخارجهلماذا لاتلفت البنت الملتزمه دينياً 656.gif

هذه طويله وهذه قصيره وهذه بيضاء
وهذه سمراء
هذه انيقه وهذه دبشه وهذه مرحه وهذه ثقيلة طينهلماذا لاتلفت البنت الملتزمه دينياً 10_9_133[1].gif
الى هنا كلام واقعي
7
7
7
تعالوا معي
7
7
7

ولكن الكلام الغير واقعي
عندما تدخل بنت ملتزمه دينيا
(مطوعه)

لبسها طويل وفضفاض وساتره 90% من جسدها
وعاقله ورزينه
ومع ذلك ولـ الاسف الشديد
لا تلفت الانظار وان لفتت قالوا معقدهلماذا لاتلفت البنت الملتزمه دينياً tomcat.gif

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t44967.html#post340348

مما ورد ان الامام احمد بن حنبل رضي الله عنه
عرض له امرأتان للزواج
ويختار بينهما
الاولى :جميله ولكن دينها قليل
الثانيه:عوراء ولكنها ذات دين
فاختار رضي الله عنه
العوراء ذات الدين
وفي الحديث
(اظفر بذات الدين تربت يداك)

السؤال

ماهي المعايير الحقيقية عند الامهات والخوات لاختيار
زوجة الابن او الاخ
ولماذا لم نعد نهتم بالبنت الملتزمه دينيا(المطوعه) في ذلك؟؟؟



glh`h ghjgtj hgfkj hglgj.li ]dkdhW **(hgl',ui)**hghk/hv ??lu hkih hghtqg!!!!










عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس

قديم 08-14-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moody-Egyglory


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4295
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
moody-Egyglory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا سوزان على الموضوع ,, موضوع رااااااااااااااااااائع لكن انا بختلف معاكى فيه ,, فعلا البنت المطوعه لاتلفت الانظار بشكل كبير متل البنات الاخريات ولكن يختلف الناس , فالادب والالتزام فى حد ذاته يلفت الانظار , لكن عندما يفتح موضوع الزواج يكون الاختيار الاول للزوج الصالح هى البنت الملتزمه دينيا , والالتزام فى الدين ليس معناه التشدد والتعصب فيه , ولفظ معقده لا يطلق الا على المتعصبين دينيا لدرجه كبيره وانا شايف ان الالتزام من اهم معايير الامهات عند اختيار الزوجه ,,









عرض البوم صور moody-Egyglory   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا في رأيي ان البنت الملتزمة تلفت النظر اكثر من البنات الاخريات
ويمكن عند ناس أخريين لا تلفت انظارهم وذلك بسبب تخلفهم ولانهم يهتمون بالخارجيات والتي اقصد بها المظهر اي الشكل ولا يهتمون بالجوهر
شكرا على الموضوع









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

السلام عليكم بارك الله فيك اختاه على الموضوع المميز
المثل يقول الطيور على اشكالها تقع
فضعاف النفوس والعقيدة يخترون البنت بمضهرها العصري الافت للنتباه في الاناقة والجمال

اما الناس الملتزمين الحقيقيين فلو خيروا بين الصنفين لاختاروا الملتزمة المتدينة العفيفة وخير دليل على ذالك القصة التي رويتيها اختاه للامام احمد بن حنبل رضي الله عنه في حسن اختياره
ومع الاسف الشديد صحيح هناك في مجتمعنا من يصد ويتجاهل البنت المتدينة وينساق وراء الامور الزائلة من جمال الدنيا وزينتها وكل ما نتمناه نحن ان نقول الله اجمع بين الطيبات للطيبون واترك الخيثين للخابيثات والشكر الجزيل للموضوع









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ! غرام أطفال !


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11428
المشاركات: 211 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : 11-26-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
! غرام أطفال ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بالعكس اهم شئ الإلتزام .. وبعد كذا تجي المعايير الأخرى
حتى الشاب اذا جاء بيخطب اول شئ يبحث عن وحده متزنه .. تقيه ذات اخلاق

ٍ ســـــــــــوزان ٍٍ

أسعدكـ المولى ... على هذا الطرح الرائع

ودي لكـٍ









عرض البوم صور ! غرام أطفال !   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساجده


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11548
المشاركات: 222 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساجده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انتي عندك حق الاخت سوزان هي هاك الامهات و الاخوه
***ياويلي تعيف ***
****طويله ياسر ****
مش مستوره ....ضعيفه ......سمينه .......الخ
و لله في خلقه شؤوووون
هاك ربي خلقا واش راح تدير
المهم ان البنت يكون ضميرها مرتاح واش يهماه في القيل و القال تلبس حيجاب .. جلباب..........الي تحب لكن مع الحياء *الاستحياء .
واليوم و الحمد لله في مجتمعنا ماكانش بنات مش ملاح لان الجزائريين عندهم عادات وتقاليد و الغالب عن كل ششئ الدييين الاسلامي الي هو النعمه الاكبر
الحمد لله يا رب العالميــــــــــــــــــ ــــن









عرض البوم صور الساجده   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساجده


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11548
المشاركات: 222 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساجده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

[IMG][/IMG]









عرض البوم صور الساجده   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MOHFBI


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5713
المشاركات: 1,021 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 44

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MOHFBI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

صح الالتزام ثم الالتزام ثم اللاتزام









عرض البوم صور MOHFBI   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 20022
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 03-11-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جلال2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

تحياتي سوزان.شكرا لطرحك لهذا الموضوع .أقول فقط أن هناك ندرة لهذا الصنف الملتزم وإن وجد فهو يعد على الأصابع لأن كما يقول المثل (ليس كل ما يلمع ذهبا) ولا أعتقد في أيامنا هذه أن الإختيار يكون من طرف الأم .
أرجو أن لا تكون الأمهات قد أصبن با العقم حتى نتمكن من الزواج بفتاة ملتزمة (قولوا آمين)









عرض البوم صور جلال2   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

في الزواج اذا كانت العائلة متدينة تبحث و تختار عن بنت ذات الاخلاق الطيبة والمتدينة و هذا مايهمهم
ولكن هناك اسر ترى نفسها متفتحة جدا لا تبحث سوى عن البنت الجميلة و المتفتحة من دون الخوض
في الامور الدينية الاخلاقية لها المهم تكون على حساب تفكرهم

و لكن الامر الذي يحدث غالبا هو ان كل اسرة تبحث عن البنت الجميلة و المتربية وهذا هو الامر الطبيعي

مشكووووورة على الموضوع سوزان









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح اضافة الترددات يدوياً لبرنامج progdvb للنسخ الحديثة فقط ♥اÝáćÍÑë 39♥ برامج وشروحات PROGDVB, وdvbdream 3 03-23-2013 08:24 AM
لشعر لامع يلفت الانظار غلاتي حياتي ركن التسريحات و العناية بالشعر 2 10-08-2010 01:44 PM
هل تعتقد انك الافضل majid45 المنتدى العام 0 03-15-2010 10:57 AM
لماذا تصمت البنت عند التحرش بها ؟؟؟ امحمد خوجة منتدي حـــواء الجزائر 10 09-30-2009 05:07 PM
خطبة البنت الصغرى قبل البنت الكبرى - موضوع للنقاش - سـ 39 ـاري منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 5 07-21-2008 10:35 PM


الساعة الآن 10:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302