العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى كأس افــريقيا للامـــم > ركن رابطة ابطال افريقيا



“الهـدّاف” تنشـر المعلومات الخاصة بالمعتدي وفرضية عمل منعزل تتأكد

ركن رابطة ابطال افريقيا


“الهـدّاف” تنشـر المعلومات الخاصة بالمعتدي وفرضية عمل منعزل تتأكد

يُدعى “أ.ل”، يقطن في المدينة الجديدة لتيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، بطال ولا يملك أي سوابق عدلية، تلكم هي أهم المعلومات التي استقيناها عن المتسبب في الاعتداء البسيط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11643
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 08-17-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسين عايزك ضروري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركن رابطة ابطال افريقيا
يُدعى “أ.ل”، يقطن في المدينة الجديدة لتيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، بطال ولا يملك أي سوابق عدلية، تلكم هي أهم المعلومات التي استقيناها عن المتسبب في الاعتداء البسيط الذي تعرضت له حافلة الأهلي المصري..


“الهـدّاف” تنشـر المعلومات الخاصة بالمعتدي article-7962-02.jpg كأس إفريقيـا




حادث وإن حاولت بعض الأطراف تضخيمه إلا أنه لا يعدو أن يكون أكثر من حادث منعزل ولا يعكس الصورة الحقيقية للاستقبال الكبير والتعزيزات الأمنية المشددة التي صاحبت قدوم زملاء أبو تريكة إلى عاصمة جرجرة، كما أن هناك إجماعا على أن ما حصل لا يمثل إلا عملا طائشا من شاب لا يمثل إلا نفسه، ما يجعل فرضية أن تصرفه يدخل في إطار “عمل منعزل” تتأكد بشكل رسمي.
رشق الحافلة مرتين وسقط في قبضة رجال الشرطة مباشرة بعد ذلك
وحسب المعلومات التي استقيناها دائما، فإن المعتدي ترصد للحافلة في أحد أحراش حي تالا عنان المعروف بهدوئه، حيث رشق الحافلة بحجرين من النوع المتوسط، الأولى جاءت على جانب الحافلة، والثانية أحدثت ثقبا صغيرا في الزجاج، ومباشرة بعد ذلك تم إلقاء القبض عليه وتم اقتياده إلى مركز الشرطة في مدينة تيزي وزو، أين تم الاستماع إليه، وما يمكن الإشارة إليه، هو أن دور رجال الشرطة كان سريعا وحاسما، حيث استطاعوا أن يكونوا بالمرصاد له في الوقت المناسب، وهو ما منح الاطمئنان لبعثة الأهلي التي اطمأنت أكثر من أي وقت مضى بأن كل الظروف كان متحكم فيها ليمر العرس بين الفريقين في أحسن الظروف.
قام بعمل معزول ولا يمثل أنصار الشبيبة
وما يمكن قوله، هو إن التصرف الذي بدر من المعتدي لا يمثل بأي شكل من الأشكال أنصار الشبيبة الحقيقيين، والذين أظهروا ترحابا كبيرا بالمصريين منذ أن وطأت أقدامهم مدينة تيزي وزو، ما يؤكد أن تصرف ذلك الشخص لا يمثل إلا نفسه ولا علاقة للشبيبة بأنصارها ومسيريها بما وقع، ومن حسن الحظ أن بعثة الأهلي المصري تيقنت أنها الحقيقة ولهذا فقد مر لاعبوها مرور الكرام على القضية.
رفض التهمة المنسوبة إليه في بداية الأمر
ورفض المتهم في بداية الأمر التهم المنسوبة إليه، بالرغم من أنه كان الوحيد الذي كان متواجدا في مكان الحادث، بل الأدهى من ذلك أنه أراد تغليط رجال الشرطة الذين ألقوا عليه القبض متلبسا وهو يقذف الحافلة، ما جعله يرضخ في الأخير للأمر الواقع ويعترف بكل التهم المنسوبة إليه، ويكون قد مثل أمام قاضي التحقيق أمس لاستكمال الإجراءات الخاصة بالقضية، إلى حين استكمالها بالشكل اللازم.
سكان تالا عنان استنكروا العمل
واستنكر سكان حي تالا عنان الحادثة، واعتبروها سابقة في حيهم الذي يُعتبر من بين أهدأ الأحياء في عاصمة الولاية، وكان سكانه يصدون دائما أصحاب النوايا السيئة والذين يأتون من الأحياء المجاورة لتنفيذ مختلف مخططاتهم الإجرامية. حيث صرح لنا أحد المواطنين القاطنين فيه في هذا الصدد: “لا أخفي عليكم أني كنت أقوم رفقة بعض السكان بدور الشرطة، حيث كنا نقف في وجه بعض المنحرفين الذين يحضرون من مناطق مختلفة من تيزي وزو، خاصة وأن حيّنا هو الممر الرئيسي لحافلة الأهلي المصري، ولهذا فقد استنكرنا الحادثة بشكل كلي”.
الشرطة لجأت إلى صور صحفي “الهدّاف” في تحقيقاتها
وبما أن صحفي “الهدّاف” غطى الحدث بشكل واف، فقد طلبت الشرطة منه بعض أدلة الإثبات والمتمثلة في صور الحافلة (قبل أن يتعرض زجاج الحافلة إلى التكسير بأحذية لاعبي الأهلي)، وهذا للتأكد من أن الحادث كان بسيطا كما شهد به رئيس النادي المصري وكل الرسميين الذين رافقوا الأهلي المصري، حتى يكون الجميع في الصورة وينال كل واحد حقّه.
تصرفات بعثة الأهلي المصري تناقــض تصريحاتهــم
في الوقت الذي تتعالى أصوات الحكمة من الجانب المصري بخصوص الحادث المنعزل الذي كان بطله شاب طائش ولن يؤثر أبدا –حسبهم- في الصورة التي خلفها كرم ضيافة الجزائريين طوال الأيام التي قضوها في الجزائر وتيزي وزو، إلا أن الأمانة تقتضي أن ننقل بعض التصرفات التي بدرت من بعض المرافقين لبعثة النادي الأهلي، والتي تتناقض والدبلوماسية التي رأيناها من حسن حمدي وخالد مرتجى والبقية، والتي أبينا إلا أن نسلط الأضواء عليها.
أسامة حسني لم يكن بحاجة إلى تضميد رأسه بذلك الشكل
وأول ما لفت انتباهنا هي الطريقة التي عصّب بها أسامة حسني رأسه، والتي يُخيّل لك من الوهلة الأولى أنها خطيرة جدا، إلا أن الحقيقة هي أن لاعب الأهلي لم يكن بحاجة إلى تلك الضمادات الكثيرة، بما أن الإصابة التي تلقاها وكنا قد أشرنا إليها في عدد أمس كان خفيفة وبسيطة جدا وتدل على أن من قام بذلك العمل شخص أراد إثبات نفسه فقط، ما يدل على أن هناكـ بعض النوايا في تضخيم القضية بالرغم من أن الموقف الرسمي لإدارة الأهلي أظهرت احترافية كبيرة.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t45370.html#post342886
محافظ اللقاء أمره بإزالتها وعدم تهويل القضية
ولأن محافظ اللقاء كان حاضرا، فقد طالب من أسامة حسني أن ينزع “الكمّ الهائل” من الضمادات التي وضعها على رأسه، مؤكدا له أن الأمر لا يحتاج إلى كل ذلك التهويل بما أن الجميع اتفق على أن الحادث منعزل والمباراة ستُلعب دون أي مشكل وبشكل عادي جدا، كما تم الإتفاق عليه بين جميع الأطراف في الإجتماع التقني.
صحفي “الهدّاف” شاهد أن لاعب الأهلي لم يُصب بسوء.. ومعنويات الجميع مرتفعة
كما أن صحفي “الهدّاف” الذي كان متواجدا في قلب الحدث، شاهد بعد عودة النادي المصري من الحصة التدريبية كيف أن لاعب الأهلي أسامة حسني لم يصب بأي أذى وكان يبتسم ويمازح زملاءه بشكل عادي جدا، كما كان لاعبو “القلعة الحمراء” في أوج إمكاناتهم المعنوية عندما عادوا إلى الفندق في حدود منتصف الليل، وكان الجميع يمازح بعضه البعض دون أي مشكل، وهو دليل على أنهم نسوا الحادث البسيط جدا والذي وقع لهم من طرف شخص لا يمثل إلا نفسه في حقيقة الأمر.
مراسل قناة الأهلي قال لنا إن أسامة حسني لزمه عملية جراحية!
واستغربنا ونحن نتحدث مع أحد صحفيي قناة الأهلي، عندما سمعناه يقول لنا إن أسامة حسني يحتاج إلى عملية جراحية مستعجلة لتنظيف عينه ونزع بقايا الغبار والزجاج التي تطايرت عليها. لكن بعد أن شاهدنا حالة أسامة حسني تبيّن لنا أن الأمر يتعلق بجرح بسيط لا يحتاج إلى أي نوع من العمليات الجراحية، ما جعلنا نتأكد أن هناكـ فعلا نوايا فيتضخيم القضية في الوقت الذي لا تحتاج إلى ذلك إطلاقا بعد كل الذي حدث سابقا.
الزجاج تهشم قليلا والأهلي “كمّلوا عليه“
إضافة إلى كل هذا، وبعد أن أكّدنا أن الحافلة تعرّضت إلى ثقب صغير في أحد نوافذها جراء الحجر الذي قذفه الشاب الطائش نحوها(“الهدّاف” تملك الصور التي توضح ذلك)، فقد قام بعض لاعبو الأهلي بمساعدة أحذيتهم الرياضية بكسر الزجاج كليا (“الهدّاف” تملك كذلك الصور التي توضح ذلك) في تصرف لم نفهم معناه إطلاقا.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=342886
لا ندري إن كسّروه احتياطا أم عمدا
ولأن بعض الظن إثم، فإننا لا ندري إن كان تكسير لاعبي الأهلي كان متعمدا بغرض تهويل الموقف أو احتياطا لتجنب تطاير بقايا أخرى من الزجاج نحوهم ويصاب بعضهم بأذى، وبما أن هدف الجميع هو طي صفحة الماضي، فنتمنى أن يكون السبب الثاني هو ما دفع اللاعبين إلى فعل ذلك، بما أن لا أحد يعرف قصدهم إلا الله، ولا يمكن في أي الأحوال أن نوجّه لهم أي نوع من الاتهامات.
آيت جودي دعا صحفيين مصريين للفطور عنده
وفي مبادرة تستحق التنويه، فقد قام عز الدين آيت جودي بدعوة صحفيين مصريين ليُفطرا معه، باعتباره أحد سكان مدينة تيزي وزو، وهو أمر أراد من خلاله المدرب السابق لشبيبة القبائل أن يعطي الصورة الحقيقية عن سكان عاصمة جرجرة الحقيقيين والمعروفين بكرمهم وحسن معاملتهم للضيوف، وبعدهم عن كل أنواع التعصب كما يحاول البعض الترويج له. وأن الحادث المنعزل الذي وقع لبعثة الأهلي لا يمكنه أن يؤثر في عودة العلاقات إلى طبيعتها من جديد بين الشعبين والابتعاد عن كل ما يضر بها.
محرم الراغب (مدير نادي الأهلي):“الحـادث يشبـه سيناريـــو مباراة الجزائر ومصـر، لكــن الفـرق أن الجزائرييــن اعتـذروا”
كما أكد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي، أن “حادث الاعتداء على حافلة الأهلي حادث فردي، ولا يصحّ أن نبحث عن الإثارة في هذه الأمور، لكننا قمنا بحفظ حقنا بطرق قانونية بعد أن شاهد مراقب المباراة الإصابة التي تعرّض لها أسامة حسنى في عينه وأحمد السيد“. وأضاف الراغب: “هذا الحادث قريب من سيناريو مباراة منتخبنا أمام الجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ولكن الفارق أن الجزائريين قاموا بالاعتذار لنا وعبّروا عن أسفهم لما حدث. كافة مسؤولي نادي شبيبة القبائل قاموا بالاعتذار الرسمي لنا وحضروا إلى مقرّ تدريب الفريق لتهدئة الأجواء“





“hgiJ]~ht” jkaJv hglug,lhj hgohwm fhgluj]d ,tvqdm ulg lku.g jjH;]










عرض البوم صور ياسين عايزك ضروري   رد مع اقتباس

قديم 08-17-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسين عايزك ضروري المنتدى : ركن رابطة ابطال افريقيا
افتراضي

لحمدلله الي خرجت سلامات بهدلنا
عيب عليه هذا الي اعتدى عليهم









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moody-Egyglory


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4295
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
moody-Egyglory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسين عايزك ضروري المنتدى : ركن رابطة ابطال افريقيا
افتراضي

اظن انه عمل فردى ومش مستاهل الغضب ولكن ماحدث فى الملعب هو مايدعو للغضب مش معقول ده يكون الرد على استقبال الشبيبه فى الاسماعيليه ربنا يهدى النفوس ,,









عرض البوم صور moody-Egyglory   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كنز من المعلومات حسب الحروف رياح الحنين منتدى العلوم و المعرفة 2 06-01-2011 02:52 PM
كيف تتأكد أن موضوعك ليس مكررا !! touta المنتدى العام 9 01-02-2011 11:41 AM
هل تمتلك (قدرة) الحاسة الغائبة (الحاسة السادسة) سوزان منتدى العلوم و المعرفة 3 08-28-2010 07:16 PM
كيف تتأكد من عذرية الرجل؟! أبو غزلان منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 5 01-01-2010 12:34 AM
بعض المعلومات عن طب الأسنان بنت الصحراء منتدى الصحة والطب 8 09-17-2009 11:09 PM


الساعة الآن 12:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302