العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


لمذا البطالة ؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


لمذا البطالة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لماذا البطالة ؟ معضم الشباب او الكل يكملون الدراسة ليجدو ا انفسهم في بطالة ربما تكون مؤقتة او حتى دائمة وانا واحدة من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا البطالة ؟ معضم الشباب او الكل يكملون الدراسة ليجدو ا انفسهم في بطالة
ربما تكون مؤقتة او حتى دائمة وانا واحدة من هذه الفئة
على الاقل انا فتاة عملت ام لم اعمل ليس لديا واجبات اما الرجل فهذا هو المشكل ؟
الرجل الذي لا يعمل لا يستطيع بناء حياته
موضوع للنقاش




gl`h hgf'hgm ?










عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس

قديم 03-22-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

العمل مهم بالنسبة للفرد والاسرة والمجتمع
قد نستطيع القضاء على عدة امراض نفسية مثل القلق والتفكير بالهجرة والارهاب والسرقة وووووووووووووو لكن كيف نوفر العمل للجميع هذا سؤال بجيب عنه بلخادم









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مدارنا والوووووووووووووووووووووو وو









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

السلام عليكم:
سأحاول أن أكون مباشرا وأدخل في الموضوع من بابه الواسع!
البطالة سببها فشل الإقتصاد الوطني وعجزه...فشل الإقتصاد سببه فشل السياسات الإقتصادية...فشل السياسات سببه الساسة الفاشلون....سبب فشل الساسة هو إمكانياتهم الأكادمية المتواضعة....ويعود السبب الى سياسة البني عميست والمعريفة و المحسوبية وحتى الجهوية التي جاءتنا مع لوبي تلمسان!
ولأكون أكثر موضوعية
كما تكونوا يُوَلَّى عليكم!
تقبلوا مروري









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

البطالة شبح وهاجس كل من على ابواب التخرج قد

لا يجد الحديث التخرج هذا عملا حتى وان كان من اوائل

دفعته للاسف ...فالبطالة مرتبطة ارتباطا وثيقا بالفقر والاحتياج

رغم انه يجب ان يكون العكس ...فاصحاب النفوذ لم يتركوا

"للزاوالي"فرصة للعيش وهذا ما يؤدي به الى الانحراف والمخدرات والضياع.
"""البطالة ====الضياع"""









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ايه واش نديرو علينا بالصبر
شكرا على الطلة









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا على طرح الموضوع
البطالة انها الازمة المفتعلة ، بسبب تخلي الدولة عن أهم المؤسسات التي كانت تأوي الالآف من العمال بحجة الافلاس، ولما فتح المجال للخواص استولوا على لأخضر واليابس وحق علينا المثل القائل: فلا العرض محمود ولا المال باقيا.
والله يسترنا حتى يسترنا التراب









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مشكورين على المرور









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عمر الخيام


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1172
المشاركات: 656 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 06-29-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عمر الخيام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا راني مع...
كما تكونو يولى عليكم....
وبقوة.....









عرض البوم صور عمر الخيام   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجوم الليل المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

البطالة هي نتيجة حتمية سببها يكمن في الطرفين
الفرد و الدولة .. فلا الفرد قام بواجبه و لا الدولة أعطت ذا الحق حقه .
إن الشباب الجزائري مسكون بروح التفنيين و الإتكالية .. و الرزق على الله تعالى إذا ما سعى الفرد.
الأراضي الزراعية أصبحت كلها بور .. الرمل نزح حتى أكل الشمال و سيبلغ البحر قريبا.. السرقات المستمرة من المواطن البسيط إلى المسؤول السامي .. الكل يدعو إلى المنفعة الخاصة و نسي أن هذه لا تتحقق إلا بالمنفعة العامة ..
الفرد الجزائري لا يعرف حقه من واجبه و أصبح يحتال على نفسه.
إذا لم يكن هناك تكامل وظيفي بين أفراد المجتمع تفكك هذا الأخير و آل إلى الزوال.









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مآذا تعلمت ؟؟ ْْ~ صفحة من دفتري الخاص ~ِ bouaza ملتــقي عشاق القلــم الخاص { بوح حصري } 7 03-13-2011 07:23 PM
رسالة دكتوراه حدود البطالة الظرفية و البطالة البنيوية في الجزائر خلال المرحلة ... الأسد الجريح مكتبة رسائل التخرج الاقتصادية 2 01-02-2011 09:38 PM
لمذا نحن موجدون في المنتديات ؟ يويو مول كوستيم منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 5 12-04-2010 04:28 PM
لمذا لا نكتب كلمة شكر لصاحب المنتدى ... يويو مول كوستيم المنتدى العام 6 11-30-2010 01:26 PM
لمذا هذا التقصير؟ نجوم الليل منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 23 03-28-2008 11:45 PM


الساعة الآن 06:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302