العودة   منتديات صحابي > أقسام خيمة جزائرنا الرمضانية 2011 - 1432 هـ > صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }


صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور } خــاص بالتحضيرات لأكلات شهر رمضان { الكوزينة } من أكلات ، أطباق رمضان ، مقبلات الخ


جزاء سينمار - من كوزينتي-

صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }


جزاء سينمار - من كوزينتي-

تعرفوه المثل الي يقول جزاء سينمار امس بشرى كانت خدامة حتى ل5 ونص و كنت غير انا وهي في دار سافي قلت نطيب فطور عليها مسكينة كي طيبتو مكلاتوش

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عقليةDZ


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11489
المشاركات: 134 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 11-12-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عقليةDZ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
تعرفوه المثل الي يقول
جزاء سينمار
امس بشرى كانت خدامة حتى ل5 ونص
و كنت غير انا وهي في دار

سافي قلت نطيب فطور عليها مسكينة
كي طيبتو مكلاتوش قاتلي واش هذا العفن هههههههههههههههه
قولولي انتم رايكم

هذي سلاطة نتاع مايونيز

جزاء سينمار من كوزينتي- 782943509.jpg

جزاء سينمار من كوزينتي- 432700187.jpg


و هذا البريوش

جزاء سينمار من كوزينتي- 589220743.jpg

جزاء سينمار من كوزينتي- 890973328.jpg

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t45730.html#post345121


و هذي الحريرة
جزاء سينمار من كوزينتي- 194590180.jpg

جزاء سينمار من كوزينتي- 602023563.jpg



و هذا جاج حشيتو بالفرماج

جزاء سينمار من كوزينتي- 410758306.jpg


جزاء سينمار من كوزينتي- 826459660.jpg


اعطومي رايكم
ولا اح تقولولي واش العفن هذا زي بشرى؟



[.hx sdklhv - lk ;,.dkjd-










عرض البوم صور عقليةDZ   رد مع اقتباس

قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عقليةDZ المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
افتراضي

خمووووووووووووووس عليك اديها من عندي
ويدا ما حبتش تاكل هي الخاسرة

خموس عليك

بصح صح انت درتيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههه ههه

تحياتي









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عقليةDZ المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
افتراضي

ياو لبريوش والحريرة شوي

ههههههههههههههه ياو جزاء سينيمار صح










التعديل الأخير تم بواسطة حياة ; 08-19-2010 الساعة 08:18 PM
عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عقليةDZ


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11489
المشاركات: 134 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 11-12-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عقليةDZ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عقليةDZ المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الحب مشاهدة المشاركة
ياو لبريوش والحريرة شوي
مي هاذا صح كما قالت بشرى عفن حاشا نعمة الخالق
ههههههههههههههه ياو جزاء سينيمار صح

يا غيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اارة
هذي سلاطة بطاطا و زرودية و فرماج و مايوناز و ذيك الي فوق طون و عظام يا غيارة









عرض البوم صور عقليةDZ   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عقليةDZ


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11489
المشاركات: 134 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 11-12-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عقليةDZ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عقليةDZ المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية25 مشاهدة المشاركة
خمووووووووووووووس عليك اديها من عندي
ويدا ما حبتش تاكل هي الخاسرة

خموس عليك

بصح صح انت درتيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههه ههه

تحياتي

اقسم بالله انا









عرض البوم صور عقليةDZ   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية cheima


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6059
المشاركات: 3,656 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cheima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عقليةDZ المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
افتراضي

ماشاء الله
ركي تطيبي ياو
الله يبارك
بصحتكم
وما تزيديشي تقلي على نعمة انتاع ربي عفن









عرض البوم صور cheima   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عقليةDZ المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
افتراضي

بدووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووون تعليق ههههههههههههههه









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عقليةDZ المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
افتراضي

الله يعطيك الصحة اختي على الاطباق الشهية

لا نقول على نعمة عفن و لو حتى مزاح









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منارالقلوب


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11797
المشاركات: 236 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 06-21-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منارالقلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عقليةDZ المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
افتراضي

يعطيك الصحة









عرض البوم صور منارالقلوب   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.15 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عقليةDZ المنتدى : صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور }
افتراضي

نعم لا نقول على نعمة عفن
بارك الله فيك على الوصفة









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حساء البازلاء نور العيون صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور } 4 08-22-2010 12:49 PM
3 خصال maissa المنتدى الاسلامي العام 14 11-04-2009 02:11 PM
حساء الخضار اللامنتمي منتدى المطبخ الجزائري 4 09-24-2009 04:47 AM
جزاء بوش شاعر الزيبان منتدى فضــــــاء الصور 3 10-27-2008 02:44 AM
خصام رو لقيت حي منتدى النكت 10 01-18-2008 09:59 PM


الساعة الآن 10:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302