العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


نقدر نعيش بلا بيك وراح نحاول نديرهاااااا

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


نقدر نعيش بلا بيك وراح نحاول نديرهاااااا

السلام عليكم ليجااااان وليجانات هاذي من عندي كااااااااااااااادو :Falcan: :36_1_47: السخااااااااانة اليوم 43 بففففففففففففففف والله يا اليوم جاتني طكة في راسي حاب نحكي شوية بقلمي سيبانسير وكي العااااااااااااااااادة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mihoub


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11903
المشاركات: 163 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 04-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mihoub غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
السلام عليكم ليجااااان وليجانات

هاذي من عندي كااااااااااااااادو

:Falcan[1]:

:36_1_47: السخااااااااانة اليوم 43 بففففففففففففففف

والله يا اليوم جاتني طكة في راسي حاب نحكي شوية بقلمي سيبانسير

وكي العااااااااااااااااادة avec لهجتناااااااا

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t46640.html#post350813

ومعاها شوية عربية نبسطوووها على جال بعض الأعضاء وبس

يا اخي انا حبيت نحكي اليوم على ظاهرة انتشرت بزاف بزاف في الوسط العربي

وهي الظن بلي أن الشخص لي تصدقوا بلي يحبك ماهوش رايح يقدر يعيش من دونك

تولي تظلموا بزاف وتقلل من شأنوا بزاف وsi bien sur ماهوش رايح يقدر يتخلى عليك puis que يحبببببببببك ومايقدرش يتخلى عليك مهما كان ومهما صار

بصح :sly::sly: ممنوووووووووووووع تزيد عن حدك

لاخاطر الظلم ومهما تبالغ في الإساءة وحتى ونتا تحبو لازم تحتارم شعورو

مالgري مايقدرش يعيش بلا بيك ونتا ضنك كيمن هكذ راهو من عمايلك

تتبدل العقلية وباااااااااه يكون في علمك حاجة مادوم حاجة مادوم

ولكل بداااااااااااية نهاية
:36_22_25[1]:

آيــــــــا راك كثرت على ما وصاوك

خويا ظلمتني بزاف وسكتلك بزاف صحيح مانقدرش نعيش بلا بيك

mais

لاكنت تعزني صح خلااااااااااااااص

(هاذي رسالة من كل من ذاق ذرعا من أفعال الشخص الذي يحبه )


آيـــــــا خاوتي أعطيونا آراءكم





kr]v kuda fgh fd; ,vhp kph,g k]dvihhhhhh










عرض البوم صور mihoub   رد مع اقتباس

قديم 08-28-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mihoub المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

يقول المثل اللي يبدلك بالفول بدلو بقشورو

و المعاملة اخذ و عطاء و كيما يقول المثل ثان : اذا من عندي و من عندك تنطبع ...ويلا غير من عندي نتقطع

ولا واش قال ؟؟؟؟
كلام شباب و موضوع شباب و معاش يعطيك الصحة









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية imanesali1


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11708
المشاركات: 229 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 10-19-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
imanesali1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mihoub المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

موضوع جميل









عرض البوم صور imanesali1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قضاء وقدر Dzayerna المنتدى الاسلامي العام 5 07-17-2011 12:45 PM
***5***اشياء كلنا نريدها نحاول الحصول عليها سوزان المنتدى العام 2 08-29-2010 05:32 PM
أدخل وراح تعرف امل الحياة منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 4 06-24-2010 08:03 PM
لمادا لا نحاول معررفة الحياة......!! سنفونية العداب المنتدى العام 2 06-19-2010 07:54 PM
ماراح تتحمل وراح تبكي فاستمع Dzayerna منتدى الصوتيات و المرئيات 2 12-22-2009 01:59 PM


الساعة الآن 03:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302