العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


اللي ما فهمش يفهم اللي فهم !!!!

المنتدى العام


اللي ما فهمش يفهم اللي فهم !!!!

قال أحد الحكماء …… عبرة مفيدة إذا استيقظت من النوم في الليل و الشمس مشرقه ، و الأسماك تغرد ، و نظرت من الشباك المطل على حديقتك و

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥اÝáćÍÑë 39♥


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11799
المشاركات: 1,462 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
♥اÝáćÍÑë 39♥ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام



قال أحد الحكماء …… عبرة مفيدة




إذا استيقظت من النوم في الليل و الشمس مشرقه ، و الأسماك تغرد ، و نظرت من الشباك المطل على حديقتك و الورود الخضراء تحت ظل المطر ، و الأرض تكتسي بالعشب الجميل كفراش ابيض ، و عندما تغلق الأبواب و تخرج من الشباك لتدير محرك سيارتك لتذهب إلى عملك مشيا على الأقدام ، لأننا في عصر السرعة ، وفي الطريق تتذكر انك نسيت أن اليوم إجازة وتتفاجأ بأنك لا تعمل إلى ألان بل أنت طالب في احد المدارس القريبة من منزلك مع العلم بأنه لا يوجد لديك منزل .. ولكنها إرادة الله ، وكم أنت سعيد بالنظر إلى الأشجار الصغيرة تحت ظلال القطط الخضراء ، وبهذه اللحظة تقوم من فراشك لتأخذ حمام الصباح و تقوم بغسل رأسك بالفرشاة و المعجون ، و تنشف أسنانك من اثر الصابون ، و تجتمع الاسره حول طاولة الطعام لوحدك ، لتأكل طعام الإفطار مع العلم ان اليوم ليس رمضان ، ولكن الإنسان لم يولد عالما ، فكل يوم يتعلم شيء قديما ، وتفكر بالإنسان الذي لا تعرفه مع انه لا يعرفك ، وليس ذلك بغريبا فأنا اعرف كذلك إنسان لا اعرفه مع انه لا يعرفني ، فكما يقول المثل يموت الشجر واقفا ( كان عايش قاعد ؟ الله اعلم ) المهم يقول الحكيم اللي قلنا عنه بالبداية ..


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t47747.html#post358954


إن كنت تفكر فيما سبق فأنت اما نايم او تحلم او مجنون !!!!!!!




hggd lh tila dtil til !!!!










عرض البوم صور ♥اÝáćÍÑë 39♥   رد مع اقتباس

قديم 09-07-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♥اÝáćÍÑë 39♥ المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضوع فلسفي غريب

الوقت يمر بسرعة و الايام مثل الساعة و الشهر مثل اليوم و السنة مثل الشهر









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥اÝáćÍÑë 39♥


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11799
المشاركات: 1,462 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
♥اÝáćÍÑë 39♥ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♥اÝáćÍÑë 39♥ المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرااا للمرور حبيت نزهيكم









عرض البوم صور ♥اÝáćÍÑë 39♥   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة ::منتدى فلسطين في القلب
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتيمة بهوى النبي


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11895
المشاركات: 1,407 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : 03-23-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتيمة بهوى النبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♥اÝáćÍÑë 39♥ المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

صدقا السنوات اصبحت اشهر والاشهر اسابيع والاسابيع ايام والايام ساعات والساعات دقائق والدقائق ثواني
مشكووووووووووووووور خيي والله موضوع جد غريب ؟؟؟
ممكن سؤال ؟ انت مالشيء الذي فهمته منه؟؟؟









عرض البوم صور المتيمة بهوى النبي   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥اÝáćÍÑë 39♥


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11799
المشاركات: 1,462 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
♥اÝáćÍÑë 39♥ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♥اÝáćÍÑë 39♥ المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكراااا لمررو اختي الموضوع فلسفي شوية اعرف انه غريب لكن الحكمة منه انو الدنيا غريبة شوية









عرض البوم صور ♥اÝáćÍÑë 39♥   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايا كل واحد يكتبلنا وش هي الصفة اللي يحبها و(تاني اللي يكرها) يويو مول كوستيم منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 14 10-03-2010 06:51 PM
هاك كشف الآي بي الحقيقي ~ нαмι∂σ ركن هـــــــــاكات vBulletin 3.x.x 7 09-17-2010 04:01 PM
صور تلحس المخ Tina-HinDou منتدى فضــــــاء الصور 5 08-16-2010 07:39 PM
يابخت اللى يحب سمراء ويابخت اللى يحب بيضاء اميرة سلام المنتدى العام 9 08-05-2009 08:26 PM
شكون اللي ؟؟؟؟ عبـد الواحـد منتدى فضــــــاء الصور 2 07-12-2009 11:36 PM


الساعة الآن 12:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302