العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


هل نرمي النساء في البحر؟؟

المنتدى العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-2008   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : المنتدى العام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIRANDA مشاهدة المشاركة
عنوان المقال نفسه ليس في محله ,


لما لا نقلب الموازيين ونقول : هل نرمي الرجال فـــي البــــحر!!
من وراء التحرش الجنسي ووالخطف والزنا ...أوليس الرجل !!
ألـــيس هـــو الفعل وهــي ردة فـــعل !
ألــيس الـــرجل هو المـــسؤول عـــن رعيتـــه , فـالمرأة أبــنته وزوجتــه واخــتـه ,
لكن أين تلك الكرامة والــغيرة عــلى الــدين وعلــى نسائهم واخواتهـــــم وبناتهـــم
فــــي زمن كـــثر فيه الفتن والمُغريات والــدياثَة إلا من رحــم ربـــــي ....
فلو طبُق حد الزنا , والقصاص وشارب الخمر وحد الردة ..و..و..و حكم الله
لما انتشرت الزنا ولا التحرش الجنسي والانتهاكات ,وكثرت السرقة والاختلاسات ...
والسبب لا يـعود الى طـغيان الثـقافــة , وإنما أهمالنا ما أوصانـا به نبينا وابتعادنا
ما أمرنا به الله عز وجل ,
كان بالامكان أن نمزج الثقافة في ظل الحفاظ على ما أوصانا به نبينا
لا بالقوانين الوضعية ... !!
وفي الاخير الامر كما أراه لا يستدعي رمي النساء وانما رمي كل ما يُخالف ديننا
واتخدنا درب ونهج خير الانام وحبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ,
ذلك الوقــت سنـــعيش حيـــاة سعـيدة بطمأنينة
نسأل الله أن يرُد المسلمين الى دينهم رداً جميلا


شكرا أخي ستار على الطرح للموضوع

تحيتي
شكرا أخي على طرح الموضوع الذي هو موضوع الساعة
كلنا يعرف ... الخاص والعام أن الاوضاع الحالية ضد كل ما هو أصيل وأخلاقي، مرة باسم الديمقراطية ومرة باسم الحرية ،ومرة باسم التطرف الديني ومرة باسم الارهاب، حتى الأمور الخاصة لم يسلم اصحابها، واعتقد ان هناك من يشجع الفساد ...وانت تعرف لو تحدثنا.......
:4[1]:










التعديل الأخير تم بواسطة PeaCe_4algeria ; 04-05-2008 الساعة 11:52 PM
عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 03-30-2008   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر موسى مشاهدة المشاركة
شكرا أخي على طرح الموضوع الذي هو موضوع الساعة
كلنا يعرف ... الخاص والعام أن الاوضاع الحالية ضد كل ما هو أصيل وأخلاقي، مرة باسم الديمقراطية ومرة باسم الحرية ،ومرة باسم التطرف الديني ومرة باسم الارهاب، حتى الأمور الخاصة لم يسلم اصحابها، واعتقد ان هناك من يشجع الفساد ...وانت تعرف لو تحدثنا.......
:4[1]:
والله اعرف عمر موسى شكرا لك على التحليل









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

والكل يعرف ونحن كمن يصيح في وادي، وكما يقول المثل الشعبي... لمن تكحلي يا مرت لعمى
تحياتــــــــــــــــــــ ــــــــــــي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر موسى مشاهدة المشاركة
والكل يعرف ونحن كمن يصيح في وادي، وكما يقول المثل الشعبي... لمن تكحلي يا مرت لعمى
تحياتــــــــــــــــــــ ــــــــــــي
والله يا اخ عمر اللي يشوف ردك يقول راك جايبها وراء النساء









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية assirem


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 972
المشاركات: 493 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 11-12-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
assirem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب مشاهدة المشاركة
الاسلام اعطى للمراة كل الحقوق
فلما لا زلنا نتداول مسطلح حقوق المراة
الذى هو دخيــــــــــــــــــــــ ـل علينا
شكرا


أنا أوافقك الراي 100%









عرض البوم صور assirem   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assirem مشاهدة المشاركة
أنا أوافقك الراي 100%
اها الحمدلله ظهر وزحق الباطل









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2009   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

.
أصعب لحظة عندما تسمع عن إنسان تحبه مريض ويحتاجك
ولا تستطيع قربه وتقف بيد مكتوفة دون حيلة ولا بلسانك كلمة
سوى
( الله يشـــفيه )









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2009   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة الطموحة


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5834
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 01-09-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة الطموحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضــوع رائــع ، جزاك الله خيرا









عرض البوم صور حياة الطموحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلوب الرجال هدف النساء، وأجساد النساء هدف الرجال ..!! اميرة سلام المنتدى العام 4 04-05-2010 06:15 PM
زبد البحر Dzayerna منتدى ألـفتاوى الـشرعية 2 04-02-2010 02:22 AM
آفة الكلام الفاحش في المجتمع ورأي الناس بها أرجو أن تصبرو لقمان عبد الرحمن منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 0 02-08-2010 08:37 PM
لو كنت في طائرة فيها كل أعضاء المنتدى و قالوا الطائرة بتسقط و لازم نرمي عضو؟؟ اميرة سلام منتدى الالعاب الترفهية 88 06-22-2009 08:07 PM
♦افضل النساء واشر النساء ♦ Peace المنتدى العام 6 03-19-2009 03:52 PM


الساعة الآن 04:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302