العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}


منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} عالم خاص للرومانسية وعطر كلام .جمال بوح من القلب ,


من هم اكثر تلابا بالمشاعر الذكور /الاناث

منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}


من هم اكثر تلابا بالمشاعر الذكور /الاناث

من هو الفتاه او الشابهناكَ منْ البشر من هوايتهم التلاعب بمشاعر الآخرين , فتجدهُ مثلاً يقولُ لِفُلانة أُحبّك , ثمَّ يذهب إلى فتاةٍ أُخرى ويقولُ لها نفس الكلام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من هم اكثر عرضة للتلاعب بالمشاعر
الذكور 6 66.67%
الاناث 3 33.33%
المصوتون: 9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كــــ المنتدى شاف ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية majid45


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6207
المشاركات: 1,798 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 05-17-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
majid45 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}

من هو اكثر تلاعب بالمشاعر الفتاه او الشاب
هناكَ منْ البشر من هوايتهم التلاعب بمشاعر الآخرين , فتجدهُ مثلاً

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t49790.html#post377052

يقولُ لِفُلانة أُحبّك , ثمَّ يذهب إلى فتاةٍ أُخرى ويقولُ لها نفس الكلام

ثم يتنقّل بين الفتيات كالبستاني الذي يتنقّلُ بين الورود !!...

هؤلاء النوعية من البشر هم كثيرين جداً ولا حصرَ لهم , ولكنْ باعتقادي


الشخصي أنَّ هؤلاء لديهم نقص عاطفي وعقدة نفسية ......

وكذلك يوجد من (الفتيات) من هوايتهنَّ التلاعب بمشاعر
الشباب والضحك

عليهم , فينطبق عليها مثلما ينطبق على الشاب تماماً......



في رأيك من هوَ أكثرُ تلاعباً بالمشاعر الفتاة أم الشاب ؟!...


ماهو السبب الذي جعلَ هؤلاء يتلاعبون بمشاعر الناس ولماذا جعلوا

من قلوبهم فنادق ذات ست نجوم فهي تتّسع لمجموعة أشخاص ؟

هل البنت والولد نفس الشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بناء على تجربتي فانا موقن ان الذكور هم اكثر عرضة للتلاعب بالمشاعر من طرف البنات ................



اخوكم محبكم majid45




lk il h;ev jghfh fhglahuv hg`;,v Lhghkhe










عرض البوم صور majid45   رد مع اقتباس

قديم 09-30-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sousou_youyou


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 13415
المشاركات: 15 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
sousou_youyou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

شكراا تم التصويت









عرض البوم صور sousou_youyou   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كــــ المنتدى شاف ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية majid45


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6207
المشاركات: 1,798 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 05-17-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
majid45 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

شكرا لك على مرورك الطيب نورت الصفحة









عرض البوم صور majid45   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.56 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

اخي الكريم مجيدو
لا تربط تجربتك بتجارب كل ناس
و ليس كل البنات لاعبين بالمشاعر و العكش كذلك
لا استطيع التوصيت
لانو اود ان اصوت لخانتين
لكني لا استطيع









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية flaicha


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5645
المشاركات: 3,502 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : 03-03-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
flaicha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي



هي من المنضور الواقعي

نجد كلا الجنسين يتلاعب بمشااعر الاخر

ولكن وحسب ما نحن معاايشون له في الواقع

نجد ان الجنس اللطيف هو الاكثر تلاعب بالمشااعر

تقبلو مني النقد.









عرض البوم صور flaicha   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كــــ المنتدى شاف ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية majid45


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6207
المشاركات: 1,798 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 05-17-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
majid45 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

كلامك صحيح اختي بشرة
لكن الاناث هم اكثر تلاعبا بالذكور
شكرا على مروركم نورتو الصفحة









عرض البوم صور majid45   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هديل


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11086
المشاركات: 374 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 05-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هديل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
اظن ان الاناث هم اكثر تلاعب









عرض البوم صور هديل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

انا من رأيي الذكور بكل صراحة
فالاناث معروفين بطيبة قلوبهم بعيدا الافتخار
تم التصويت
مشكور اخي مجيد على الموضوع وارجو تقبل وجهة نظري









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

الحب الحقيقي احسن شئ بالدنيا كلها وياريت الناس تعرف معنى جرح القلوب
فمن تلاعب بمشاعر احد انا من رأيي ان الزمن يدور واكيد يحدث له نفس الشئ ويمكن يكون اسوئ
كما يقول المثل
مرة ليك ومرة عليك









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.48 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : majid45 المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

الإثنين يتلاعبون بالمشاعر
ولكن الذكور أكثر تلاعبا بها
يمكن البنت تتلاعب بشخص او اثنين
ولكن الشاب حتى وان كان يحب تجده يتلاعب بأخريات

مشكور ميجو على الموضوع










عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أين تعتد المطلقة ثلاثا؟ عبد للرحمان منتدى ألـفتاوى الـشرعية 2 04-07-2011 02:37 PM
فنووووووووون التلاعب بالمشاعر majid45 منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 6 10-01-2010 03:16 PM
من اكثر تلاعاّ بالمشاعر الفتاة أم الشاب بنت الجزائر منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 11 12-25-2009 08:54 PM
سؤال يحتاج لاجابة من الاناث فقط نجمة الشرق منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 4 12-13-2009 06:43 PM
أرجوك طلقها ثلاثا نسمة 34 المنتدى العام 8 08-12-2008 05:29 PM


الساعة الآن 07:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302