العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


أناس يحتلون بذاكرتنا مساحة كبيرة وبقلوبنا مكانة أكبر

المنتدى العام


أناس يحتلون بذاكرتنا مساحة كبيرة وبقلوبنا مكانة أكبر

أناس يحتلون بذاكرتنا مساحة كبيرة وبقلوبنا مكانة أكبر .. كثيراً مانضحي لأجلهم ، ونتألم بجراحهم ، ونمحوا معالم أحزانهم ، ونعفوا عن زلاتهم ..!! وهم ..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونو الجزائرى


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6314
المشاركات: 1,418 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : 05-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونو الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

كثيراً مانضحي لأجلهم ، ونتألم بجراحهم ، ونمحوا معالم أحزانهم ، ونعفوا عن زلاتهم ..!!

وهم ..




لايقدرون لنا ذلك ..


وفقط لاأنا نحبهم نختلق أعذاراً تشفع خطاياهم ..

رغم أنهم لايستحقون ..!!

يهدوننا الحب والوفاء بأقنعه يرتدونها ليخفوا ورائها أبشع صفاتهم ..

نحبهم ..

نصدقهم ..

ونصفهم بأنهم أناس رائعون ونجهل أن وراء ذلك ..

« نفاق × وكذب × وخيانات » تغلفها أقنعتهم المزخرفه ..

لتخفي حقائقهم عنا ولانرى سوى جمالهم المصطنع ..!!

وما أن نقترب منهم ونعاشرهم ..!!

نصدم بحقيقتهم ونبكي على ماكان .. ونكتشف متأخراً أننا لم نعرفهم قط !!!


نعاملهم بطهر .. نعطي ، نضحي ، ونتألم بصمت ..

نتجنب جرحهم رغم انهم أغدقوا علينا بالجراح .. نسامحهم ، ونبتسم لهم ..!!

ونهرع لمساعدتهم ماإستطعنا ..

وحين تضيق بنا الدنيا ونتخبط بين اروقة الألم ..

نبحث عنهم لإحتياجنا لهم ..{ فوجودهم بجوارنا « مأمن + وفرح + وضماد »

ولكن .. نبحث ونبحث ونبحث لانجدهم ..!!

وبعد حين ..!!

نراهم قادمون يحملون باقات إعتذر .. عن إنشغالهم بظروف لايستطعون حتى البوح بها ..!!

ونحن نمسح على رؤوسهم قابلين إعتذاراتهم ..

وراجين أن لايحزنو من أجلنا ..

فيكفنا أنهم قد أتوا الآن ..!!


تأخذهم عواصف الغياب لتلقي بهم بعيداً عنا ..



ونحن ..

نشتاق ..

نهتم ..

نقلق ..




ونبحث عنهم في كل مكان ..

وحين نجدهم .. نراهم بأفضل حال ..!




نعاتبهم ..!!!




فيقسموا أن غيابهم أرهقهم ..

ووجودنا مهم لهم لدرجة أنهم ..{ استطاعوا العيش من دونه }..

نرى الكذب بأعينهم ورغم ذلك نسامحهم فقط لأننا نحبهم ..

ونقنع أنفسنا بأننا نتحتل في قائمة إهتماماتهـم ..


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t49991.html#post378602
.............آخر إهتمام

................آخر إهتمام ..

...................آ آخرإهتمام ..

ولكن عواطفنا أحيانا تجبرنا أن نسامحهم ونفتح معهم صفحة جديدة ..

رغم كثرة الصفحات الشائبة بأخطائهم ..

ولكن ..

سيأتي يوم ما ..

تفنى تلك الصفحات ..!!

وينفيهم القلب خارجه ..!

وتمحوهم الذاكرة نهائياً حينها فقط




Hkhs dpjg,k f`h;vjkh lshpm ;fdvm ,frg,fkh l;hkm H;fv










عرض البوم صور نونو الجزائرى   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يويو مول كوستيم


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11530
المشاركات: 931 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 101

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يويو مول كوستيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضوع في القمة
بارك الله فيك









عرض البوم صور يويو مول كوستيم   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.48 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

وما أن نقترب منهم ونعاشرهم ..!!


نصدم بحقيقتهم ونبكي على ماكان .. ونكتشف متأخراً أننا لم نعرفهم قط !!!


يخدعونا بلسانهم الحلو
حتى وان ضلمونا وقاموا بخيانتنا
نسامحوهم ونعود لتصديقهم

موضوع في قمة الروعة بارك الله فيك
أخي نونو الجزائري









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

وما أن نقترب منهم ونعاشرهم ..!!



نصدم بحقيقتهم ونبكي على ماكان .. ونكتشف متأخراً أننا لم نعرفهم قط !
شكرا اخي نونو على الموضوع القيم وبارك الله فيك
وكما يقول المثل العامي بعد المعاشرة تبان لحباب او عكس ذالك الله يجمعنا مع ابناء الحلال انشاء الله











عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

نراهم قادمون يحملون باقات إعتذر .. عن إنشغالهم بظروف لايستطعون حتى البوح بها ..!!


ونحن نمسح على رؤوسهم قابلين إعتذاراتهم ..


وراجين أن لايحزنو من أجلنا ..


فيكفنا أنهم قد أتوا الآن ..!!



تأخذهم عواصف الغياب لتلقي بهم بعيداً عنا ..









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

نراهم قادمون يحملون باقات إعتذر .. عن إنشغالهم بظروف لايستطعون حتى البوح بها ..!!


ونحن نمسح على رؤوسهم قابلين إعتذاراتهم ..


وراجين أن لايحزنو من أجلنا ..


فيكفنا أنهم قد أتوا الآن ..!!



تأخذهم عواصف الغياب لتلقي بهم بعيداً عنا ..

راااااائع اخي الغالي
شكرا لك









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الامين


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11432
المشاركات: 8,006 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 124

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

نراهم قادمون يحملون باقات إعتذر .. عن إنشغالهم بظروف لايستطعون حتى البوح بها ..!!


ونحن نمسح على رؤوسهم قابلين إعتذاراتهم ..


وراجين أن لايحزنو من أجلنا ..


فيكفنا أنهم قد أتوا الآن ..!!



تأخذهم عواصف الغياب لتلقي بهم بعيداً عنا ..




ونحن ..


نشتاق ..


نهتم ..


نقلق ..
كلمات روعة ووصف أروع بوركت أخي









عرض البوم صور محمد الامين   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونو الجزائرى


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6314
المشاركات: 1,418 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : 05-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونو الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونو الجزائرى المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

يمكن لطيبتنا الزائدة

أن تكون ملكا علينا

تحكمنا كيف تشاء

علينا أن نبقى كما نحن

إن أساءوا نبقى مُسامحين

طبعا بحدود

شكرا لك على مروركم العطر

دمت بخير









عرض البوم صور نونو الجزائرى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساحة الى امي ( مهم ) محبة فلسطين منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 1 05-08-2011 10:00 PM
أناس يحتلون بذاكرتنا مساحة كبيرة وبقلوبنا مكانة أكبر .. nadou منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 0 12-04-2010 07:55 PM
هناك أناس قد تستحق فعلا الشكر على جرحها لنا.. اميرة سلام المنتدى العام 5 10-30-2009 02:12 PM
أناس يُحرقونَ الشّموعَ ليستضيئون اميرة سلام المنتدى العام 5 09-14-2009 10:06 PM
أود ترحيبا لناس المغرب رياح الحنين منتدى الاعضاء الجدد 9 03-16-2008 07:57 PM


الساعة الآن 07:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302