العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


جديد الأجور في التعليم

المنتدى العام


جديد الأجور في التعليم

سوف أعطيكم مثال على الأجر الجديد لشهر أفريل وهذا أكيد من صديق تحصل عليه من مركزية الأجور بولاية الجلفة..... - معلم في الدرجة 07 وله 06 أولاد أجره الصافي و

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-31-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
سوف أعطيكم مثال على الأجر الجديد لشهر أفريل وهذا أكيد من صديق تحصل عليه من مركزية الأجور بولاية الجلفة.....
- معلم في الدرجة 07 وله 06 أولاد أجره الصافي و الذي سوف يتقاضاه في أفريل هو : 3357683
-معلم في الدرجة 06 وله 05 أولاد أجره الصافي و الذي سوف يتقاضاه في أفريل هو : 3248580
-أستاذ تعليم ثانوي 01 درجة ، أعزب أجره 3080000
-أستاذ تعليم ثانوي 02درجة ،و له 03 أولاد أجره 3587589
هذه أرقام صحيحة يستطيع كل موظف إيجاد أجره بعد حسابات بسيطة طرح و جمع



[]d] hgH[,v td hgjugdl










عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس

قديم 03-31-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اهملا ندورها نقري خير









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

واذا القيتي ابلاصة ليش لا...خير البر عاجله.
تحيتاتـــــــــــــــــــ ـــــــــي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ودائما يبقى المعلمون فقراء

شكرا على الجديد









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ومحقورين لدى الكبير والصغير ،وينطبق عليهم المثل القائل... جزاء سنمار










التعديل الأخير تم بواسطة شاعر الزيبان ; 04-04-2008 الساعة 12:55 AM سبب آخر: تصويب
عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية assirem


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 972
المشاركات: 493 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 11-12-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
assirem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

يبقاو دائما يشتكون، تحية تقدير لكل المعلمين و الله يستهلو كل خير









عرض البوم صور assirem   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1189
المشاركات: 23 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 07-16-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
younes_sinan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : المنتدى العام
:4[1]:
أحب الصالحين ولستُ منهم
لعلّيَ أن أنال بهم شفاعة
وأكره من تجارته المعاصي
ولوْ كنّاسويًّافي البضاعة

الإمام الشّافعي )










التعديل الأخير تم بواسطة younes_sinan ; 04-03-2008 الساعة 11:07 PM
عرض البوم صور younes_sinan   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيسى ورود


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122
المشاركات: 1,161 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 07-23-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عيسى ورود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

زيادة تقارب المليون سنتيم دفعة واحدة حلم أصبح حقيقة ورغم ذلك النقابات المستقلة ستظل تصارع حتى الاعتماد فهل يتحقق حلم ثاني !!!









عرض البوم صور عيسى ورود   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7901
المشاركات: 90 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 07-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 33

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امين وسيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا على الموضوع









عرض البوم صور امين وسيم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لآلىء الأجور من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم الخليـل منتدى الحديث والسنة النبوية وعلومهما 1 05-08-2011 04:52 PM
المحاسبة على الأجور Dzayerna منتدى المحاسبة 4 03-04-2011 11:25 PM
الأجور snake19 مكتبة البحوث الاقتصادية 9 04-25-2010 09:58 PM
هيكل ومحددات الأجور في الصناعة الفلسطينية وأثرهما على القدرة التنافسية المتفائل2012 مكتبة البحوث الاقتصادية 4 04-06-2010 02:36 AM
نتائج الامتحانات -التعليم الابتدائي التعليم المتوسط البكالوريا اللامنتمي منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 13 06-06-2008 11:19 PM


الساعة الآن 12:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302