العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


أسئلة للشباب فقط ؟؟؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2010   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة الجزائر


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12133
المشاركات: 624 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسمة الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

دخل نقرعج برك هههههههه الاسئلة بزاف صعاب عليهم وقليلا حشمو









عرض البوم صور بسمة الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

هههههههههههههه واش جابك بسمة قلت للشباب فقط ههههههههههههههههههه نورتي بسومتي









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
من تكون الأنثى التي تضعف اتجاهها (لا أحد يقول أمي بليز)؟
شريكة حياتي :36_3_14:


2-عندما تكون معجبا بها ماهي طريقتك للوصول إلى قلبها؟
نبعثليها ميساج هههههه ولا نروح نقولهالها اصلا انا طفل منيش من النوع نتاع نروح نقول لاختها ولا صحبتها اواه شريكتي نصدم طول ههههههه


3-في أحد الأماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن قلبك و هي تمسك بطفلها، كيف تكون ردة فعلك؟

نندب وجهي للصباح على زهري امسود
4-كم مرة تنازلت عن مبادئك من أجل أنثى؟

خلي على ربي

5-أعجبتك فتاة و أردت أن تتزوجهاولكن لم يوافق عليها أهلك، ماذا تفعل حينها؟

اواه شريكتي راني شاوي و راسي خشين مديها نديها
نقعد فوق راسهم لين يعطوهالي عقلية نتاع دي زاد ههههه

6-هل تتزوج من تحبها أم تحب من تتزوجها؟ و أيهما تراه أجمل؟،مع التعليل.

يا اختي يقلك سقصي الممجرب ههههههههههه
انا نتزوج الي نحبها باش نريبيها على يدي شريكتي خخخخخخخخ
7-أيهما أجمل المرأة في واقعك(سواء كانت موجودة أم لا) أو المرأة في خيالك؟

في الواقع واش نقلك و في الخيال ياسر والله ياسر
توليل احلام اليقظة اواه شريكتي نمرض انا هههههه

8-هجرتك من تحبها، هل تبادلها الهجر أم تتودد لها حتى تنعم بوصالها؟

اصلا قبل متتعشا بيا نتغدى بيها

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t52704-2.html#post406296
9-هل خضت يوما حربا من أجل الوصول إلى قلب أنثى...وهل ظفرت بقلبها؟

درنا مفوضات مباشرةههههههههه
و معاهدات السلام العالمي

10-ما هي الكلمة التي تربكك من الأنثى؟

متحشمينيش ههههههههههههه
فليكسيلي stp

11-ما هو التصرف الذي لا تحبه في أنثى و ترى أنه منافي للأخلاق؟

تلعبها عليا اسيدي ماما و بابا و جدي مايكل اكسون و حطات خطينها و خرجات من وراء البحر هيه متوجعليش قلبي شريكتي

12-تحبك إمرأة و هي مستعدة للتضحية من أجلك و تريدك أن تكون زوجا لها، ما هي ردة فعلك؟

نخمم و نشوف و ندرس القضية هاهاهاهاها


13-تحب فتاة ثم تعلم أنها مخطوبة، ماهي ردة فعلك؟

عادي في بلادي c'est la vie
نخرج مع صحابي سهرية شيشة ننسى عم دينيا مع وحدة حسني منقلكش

15-ليست لديك الإمكانيات للزواج و من تريدها أن تكون شريكة حياتك سيتقدم لخطبتها آخر، ما الذي تفعله؟

اواه الفايدة في الهناء و المراءة الصالح ميديك ميجبك
أرجو منكم المشاركة في موضوعي هذا... اختكم ياسمين نجلاء


شريكتي ههههههههههههههه
واش نقلك نورمالمون هطي الاجابة الي تسحقيها هههههههههه
راني قتهالك انا
الشح الشح
و متزيدش تعاودي نتاع ممنوع دخول البنات ههههههههههه
راسي خشين









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية @King_Game_Foudil@


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 15624
المشاركات: 1,034 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : 07-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
@King_Game_Foudil@ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

راح اصارحك بكل شيء
1-من تكون الأنثى التي تضعف اتجاهها (لا أحد يقول أمي بليز)؟
هي الفتاة التي من عائله متحرمه

2-عندما تكون معجبا بها ماهي طريقتك للوصول إلى قلبها؟
اسمعها المعاني في كل مره التقيها في الطريق

3-في أحد الأماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن قلبك و هي تمسك بطفلها، كيف تكون ردة فعلك؟

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t52704-2.html#post406432
راح اكون كالحمار في طريق

4-كم مرة تنازلت عن مبادئك من أجل أنثى؟
مرتين


5-أعجبتك فتاة و أردت أن تتزوجهاولكن لم يوافق عليها أهلك، ماذا تفعل حينها؟
راح اصر علي الزواج واقناع الاهل بانها شريكة العمر

6-هل تتزوج من تحبها أم تحب من تتزوجها؟ و أيهما تراه أجمل؟،مع التعليل.
اختي اتزوج الفتاة التي احبها الان دوما مع اتصال بها عن طريق قلبي


7-أيهما أجمل المرأة في واقعك(سواء كانت موجودة أم لا) أو المرأة في خيالك؟
انا احب ان تكون عيونها ازرقاء وشعرها اصفر


8-هجرتك من تحبها، هل تبادلها الهجر أم تتودد لها حتى تنعم بوصالها؟
اذا هجرتني راح اهجرها كما يقول المثل الهرب ولا قرب

9-هل خضت يوما حربا من أجل الوصول إلى قلب أنثى...وهل ظفرت بقلبها؟
لا لم احارب

10-ما هي الكلمة التي تربكك من الأنثى؟
مكش راجل هذه اكبر كلمه اخافها من الانثي

11-ما هو التصرف الذي لا تحبه في أنثى و ترى أنه منافي للأخلاق؟
التبختر

12-تحبك إمرأة و هي مستعدة للتضحية من أجلك و تريدك أن تكون زوجا لها، ما هي ردة فعلك؟
نعم راح اتزوجها علي طول بدون نقاش

13-تحب فتاة ثم تعلم أنها مخطوبة، ماهي ردة فعلك؟
تنشوكا في تلك اللحضة
15-ليست لديك الإمكانيات للزواج و من تريدها أن تكون شريكة حياتك سيتقدم لخطبتها آخر، ما الذي تفعله؟
هنا اختي راح اقول كل شئ بالمكتوب











عرض البوم صور @King_Game_Foudil@   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 16933
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 11-11-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو أيوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

السلام عليكم
من المفروض أن لا أكتب لكن الضرورة دعتني لذلك عند مروري بهكذا موضوع
أظن أن من شروط الانتساب لأي منتدى هو التزام الآداب العامة وعند كتابة أي رسالة جديدة كتب أعلى الرسالة (( تذكر أن الله يراك ))
ماهذا الطرح الفج -- هذا تشجيع على الخنا والفجور اتقوا الله وماتقولوش هذا راه يفتي علينا









عرض البوم صور أبو أيوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح للشباب @[email protected] منتدى اناقة آدم 2 01-11-2011 03:52 PM
ملابس للشباب غير شكل نور العيون منتدى اناقة آدم 9 09-29-2010 04:00 PM
ازياااء للشباب عبدالرؤوف منتدى اناقة آدم 11 09-29-2010 12:55 AM
100نصيحة للشباب نادية25 ركن الــمواعظ والرقائـق 2 08-28-2010 07:32 AM
اسئله للشباب فقط.؟؟ حذيفة منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 8 05-28-2010 04:47 PM


الساعة الآن 08:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302